الموضوعات تأتيك من 15693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فايرفوكس

متصفح الويب الرائد فايرفوكس من موزيلا يحظر الآن التعدين الخفي على الويب

16/04/2019 | 10:00 ص 0 comments

أطلقت موزيلا فايرفوكس خيار حماية لمكافحة تعدين العملات المشفرة في أحدث إصدارات متصفح نايتلي ٦٨ وبيتا ٦٧...

تام شمس - الخميس 11 أبريل 2019 05:59 مساءً - أطلق المتصفح الرائد مفتوح المصدر موزيلا فايرفوكس حماية جديدة ضد برامج تعدين العملات المشفرة الضارة في إصدارات المتصفح الجديدة، وذلك وفقًا لمنشور مدونة بتاريخ ٩ أبريل.

ففي أحدث إصدارات فايرفوكس نايتلي ٦٨ وبيتا ٦٧، قامت موزيلا بتمكين مستوى جديد من الحماية ضد هجمات تعدين العملات المشفرة واختراقات بصمات الأصابع في جزء من مجموعة حماية حظر المحتوى للمتصفح.

وقد تم تطوير ميزة التصفح الجديدة بالتعاون مع برنامج الخصوصية والأمان Disconnect، وتمثل مجموعة من قوائم حظر لنطاقات البرمجيات الخبيثة المرتبطة ببصمات الأصابع والبرامج النصية لتعدين العملات المشفرة.

Advertisements

وتشير التقارير إلى أن قائمة الحظر من Disconnect قادرة على حظر خدمات التعدين بالمتصفح مثل كوينهايف وكريبتولوت، وفقًا لمنفذ الأخبار التقنية بليبنغ كومبيوتر.

ولا يتم تمكين الحماية الجديدة من فايرفوكس حاليًا بشكل افتراضي، ولكن يمكن تمكينها في قسم إعدادات الخصوصية والأمان، حسبما يشير منشور المدونة، مضيفًا أنه سيتم تشغيل الحماية بشكل افتراضي في نايتلي خلال الأسابيع القادمة.

التعدين الخفي هو مخطط اختراق كبير يتم تعريفه على أنه الاستغلال السري لقدرة حوسبة المستخدمين لتعدين العملات المشفرة دون معرفة المستخدمين وموافقتهم. وفي ديسمبر ٢٠١٨، كتبت بلومبرغ أن التعدين الخفي أصبح أكبر تهديد إلكتروني في العديد من أنحاء العالم، بعد أن تجاوز تهديدات الفدية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فايرفوكس يضيف للمستخدمين أداة جديدة لتدوين الملاحظات 15/07/2019 | 7:00 م

من خلال النقر على مجموعة الأزرار Control + H تتيح هذا الأداة الإضافية إمكانية إظهار "شريط جانبي" في النصف الأيسر لمتصفح فايرفوكس.

بوابة الفجر: إطلاق آخر إصدار من متصفح فايرفوكس لنسختي سطح المكتب وiOS 15/07/2019 | 7:00 م

أطلقت شركة موزيلا أخر إصدار من متصفحها الشهير فايرفوكس لنسختي سطح المكتب وiOS، وهذه المرة بميزة توصيات الإضافات “Firefox add-ons” لتسهل بذلك عملية ...

مزايا جديدة قادمة لمتصفح فايرفوكس على IOS وأجهزة الكمبيوتر.. تعرف عليها - 15/07/2019 | 7:00 م

تعمل شركة موزيلا صاحبة المتصفح الشهير فايرفوكس على التسهيل على المستخدمين أثناء البحث فى قسم Firefox add-ons عن أى إضافات بعد أن كان من الصعب القيام بذلك.

طرق منع متصفح فايرفوكس من تسريب بياناتك على الإنترنت تكنولوجيا الصباح العربي 15/07/2019 | 7:00 م

تعمل موزيلا على تطوير متصفح الويب التابع لها فايرفوكس Firefox باستمرار ودعمه بالعديد من ميزات وأدوات

موزيلا تطلق الإصدار 68 الجديد من فايرفوكس 15/07/2019 | 7:00 م

الإصدار 68 الجديد يُولي اهتماما كبيرا بوضوح عرض الأدوات الإضافية وسهولة إدارتها.

فايرفوكس تطلق متصفّح Firefox Preview الجديد لنظام الأندرويد 03/07/2019 | 8:45 م

أعلنت شركة Mozilla عن إطلاق النسخة التجريبيّة من متصفّحها الجديد لنظام الأندرويد Firefox Preview الذي تم تصميمه من الصفر بناء على متصفّح Firefox for Android وذكرت الشركة أنّه سيعمل مرّتين أسرع من الإصدار السابق ليضاف إلى قائمة تشمل متصفّحات Firefox Focus و Firefox Lite. يقدّم متصفّح Firefox Preview واجهة بتصميم بسيط تشمل عددا من الخيارات...

المتصفح Firefox Preview الجديد يمتاز بسرعة مضاعفة، وفقا لشركة Mozilla 03/07/2019 | 8:45 م

واحدة من الأشياء الهامة التي تجعل تجربة التصفح جيدة هي السرعة. إذا كان المتصفح يستغرق وقتًا طويلاً لفتح موقع إلكتروني معين، فسوف يستسلم معظم الأشخاص ويبحثون عن موقع إلكتروني بديل. بينما يلعب مضيفو المواقع دورًا في تحديد مدى سرعة تحميل الصفحات، فإن المتصفح يلعب أيضًا دورًا مهمًا في هذا الجانب حيث يساعد هو الآخر في […] The post المتصفح Firefox...



متصفح الويب الرائد فايرفوكس من موزيلا يحظر الآن التعدين الخفي على الويب فايرفوكس أطلقت موزيلا فايرفوكس خيار حماية لمكافحة تعدين العملات المشفرة في أحدث إصدارات متصفح نايتلي ٦٨ وبيتا ٦٧...



اشترك ليصلك كل جديد عن فايرفوكس

خيارات

المصدر https://gulf365.co/cryptocurrency-news/2314298/متصفح-الويب-الرائد-فايرفوكس-من-موزيلا-يحظر-الآن-التعدين-الخفي-على-الويب.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي متصفح الويب الرائد فايرفوكس من موزيلا يحظر الآن التعدين الخفي على الويب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars