الموضوعات تأتيك من 15699 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

بالصور.. آيفون 11 من أبل يخرج عن المألوف

16/04/2019 | 12:00 م 0 comments

أبل Apple الأمريكية ستطرح نسخة استثنائية في هاتفها الجديد آيفون 11 ستختلف في العديد من النواحي عن أي نسخة سابقة من هواتف آيفون.

قالت شركة أبل إن إعلان موعد الطرح الرسمي لهاتفها المرتقب "آيفون 11" سيتحدد خلال مؤتمر حاشد تنظمه الشركة في أول سبتمبر المقبل.

ورغم تكتم أبل الشديد على تفاصيل الهاتف الجديد، إلا أن صحيفة "ذاصن" البريطانية، نجحت في جمع معلومات عن مواصفات الهاتف المرتقب بناء على توقعات عدد من الخبراء.


وقالت الصحيفة البريطانية إن شركة أبل Apple الأمريكية ستطرح نسخة استثنائية في هاتفها الجديد آيفون 11، ستختلف في العديد من النواحي عن أي نسخة سابقة من هواتف آيفون.

ووفقا للمعلومات المسربة عن آيفون 11 نقلا عن عدة مصادر مطلعة، ذكرت "ذا صن" أنه من المتوقع أن يطرح هذا الهاتف بتقنية هي الأولى من نوعها تميزه بالقدرة على التعرف على الروائح المختلفة باستخدام أجهزة استشعار شديدة الحساسية، وهي تقنية جديدة قدمت عنها شركة أبل براءة اختراع باسمها.

وبجانب ذلك، توقع العديد من الخبراء طرح آيفون 11 بكاميرات خارقة، ذات قدرات استثنائية غير مسبوقة، وشاشة بدرجة نقاء ستكون الأعلى التي تطرح من أبل حتى الآن.


ونشرت الصحيفة ضمن تقريرها مجموعة من اللقطات التي يتوقع أن تكون للتصميم الخاص بهاتف آيفون 11 المرتقب، والتي أظهرت أنه سيكون مزود بثلاثة كاميرات من الخلف، مع العلم بأنها تصميمات تخيلية من اجتهادات أحد المصممين النشطاء بمجال الإلكترونيات.

وما أكدت عليه صحيفة "ذا صن" في تقريرها أن أبل لن تطرح هاتف أيفون 11 بنظام تشغيل 5G، وفقا لما ذكرته الشركة الأمريكية سابقا عن عدم طرحها لأي جهاز ذكي يدعم هذا النظام المتطور قبل عام 2020.

كما استبعدت الصحيفة أن يكون آيفون 11 من فئات الهواتف القابلة للطي نظرا لتكلفتها العالية التي لن تسمح بنجاحها في الأسواق، إذا ما نظرنا لتكلفة هاتف سامسونج الجديد القابل للطي المطروح بتكلفة 1800 جنيه إسترليني وهاتف هواوي التابع للفئة نفسها المطروح بتكلفة 2000 جنيه إسترليني.


وهو ما يصعب عملية توقع السعر الذي سيطرح به هاتف آيفون 11، غير أنه بالنظر للأسعار التي طرحت بها النسخ السابقة من آيفون، نجد أن آيفون 11 قد يطرح بسعر يبدأ من 600 جنيه إسترليني ويصل لـ1000 كحد أقصى، وذلك وفقا لـ"ذا صن".

ومن المنتظر أن تظهر مزيدا من المعلومات عن الهاتف المرتقب، مع قرب موعد الكشف عنه رسميا وطرحه بالأسواق.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إضافات جديدة في عالم ايموجي بهواتف أبل.. فهل تمثلك أي من هذه الرسوم؟ - CNN Arabic 22/07/2019 | 5:00 م

في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وعند التحدث مع الأصدقاء أو حتى التعليق على الصور، عادة ما نسنخدم بعض الـ"Emojis" للتعبير عن أنفسنا. ولكن هل صدف أن قررت استخدام "Emoji" معينة ولكنك لم تجد الرسمة المناسبة للتعبير عنها؟

شاشات iPhone ستحصل على معدل تحديث أعلى في العام المقبل لتعزيز سلاسة ومتعة الإستخدام 22/07/2019 | 5:00 م

واحدة من التغييرات الهامة في جهاز iPad Pro نجد توفره على شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz. إذا كنت قد جربت هذا الجهاز اللوحي من قبل، فسوف تعرف مدى سلاسة الشاشة ومتعة إستخدامها. نحن على يقين من أنه نتيجة لذلك، يتساءل الكثيرون عما إذا كانت شركة آبل تفكر في جلب هذه الميزة إلى هواتف iPhone. […] The post شاشات iPhone...

خبراء التكنولوجيا ينتقدون أجهزة MacBook الجديدة.. اعرف قالوا إيه - 22/07/2019 | 5:00 م

جددت أبل أجهزة الكمبيوتر المحمولة MacBook Air و MacBook Pro هذا الشهر، إلا أن التغيير الرئيسى الواضح أن شاشات Retina الجديد من ماك بوك إير تشمل على تقنية True Tone..

تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما) 22/07/2019 | 5:00 م

تردد قنوات أبل Apple الجديد 2019 (أبل اليوم, أبل دراما, أبل مسلسلات،أبل كوميدي, أبل سينما)

: لهذا السبب.. أبل تكره الطعمية وتستبعد إضافة إيموجي لها 19/07/2019 | 2:00 ص

أصدرت شركتا أبل 'Apple' وجوجل 'Google'، مجموعة من التصاميم الجديدة من الرموز التعبيرية، وذلك احتفالا باليوم العالمي للرموز التعبيرية (الإيموجي) والذي يوافق 17 يوليو كل عام. وسيتم إضافة التصاميم ...

Huami تنافس أبل بساعة ذكية متطورة - 19/07/2019 | 2:00 ص

كشفت شركة Huami الصينية مؤخرا عن نموذجها الجديد من الساعات الذكية التي تنوي من خلالها منافسة ساعات Apple Watch الشهيرة.

أبل Apple تحتفل باليوم العالمي للإيموجي بإطلاق رموز تعبيرية جديدة! - مجلة هي 19/07/2019 | 2:00 ص

بمناسبة اليوم العالمي للإيموجي كشفت شركة أبل Apple عن مجموعة مختارة من رموز الـ "إيموجي" التعبيرية الجديدة والتي ستصدرها هذا الخريف.



بالصور.. آيفون 11 من أبل يخرج عن المألوف ابل أبل Apple الأمريكية ستطرح نسخة استثنائية في هاتفها الجديد آيفون 11 ستختلف في العديد من النواحي عن أي نسخة سابقة من هواتف آيفون.



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/iphone-11-release-date-leaks-rumours-price الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. آيفون 11 من أبل يخرج عن المألوف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars