الموضوعات تأتيك من 15129 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

بالصور.. آيفون 11 من أبل يخرج عن المألوف

16/04/2019 | 12:00 م 0 comments

أبل Apple الأمريكية ستطرح نسخة استثنائية في هاتفها الجديد آيفون 11 ستختلف في العديد من النواحي عن أي نسخة سابقة من هواتف آيفون.

قالت شركة أبل إن إعلان موعد الطرح الرسمي لهاتفها المرتقب "آيفون 11" سيتحدد خلال مؤتمر حاشد تنظمه الشركة في أول سبتمبر المقبل.

ورغم تكتم أبل الشديد على تفاصيل الهاتف الجديد، إلا أن صحيفة "ذاصن" البريطانية، نجحت في جمع معلومات عن مواصفات الهاتف المرتقب بناء على توقعات عدد من الخبراء.


وقالت الصحيفة البريطانية إن شركة أبل Apple الأمريكية ستطرح نسخة استثنائية في هاتفها الجديد آيفون 11، ستختلف في العديد من النواحي عن أي نسخة سابقة من هواتف آيفون.

ووفقا للمعلومات المسربة عن آيفون 11 نقلا عن عدة مصادر مطلعة، ذكرت "ذا صن" أنه من المتوقع أن يطرح هذا الهاتف بتقنية هي الأولى من نوعها تميزه بالقدرة على التعرف على الروائح المختلفة باستخدام أجهزة استشعار شديدة الحساسية، وهي تقنية جديدة قدمت عنها شركة أبل براءة اختراع باسمها.

وبجانب ذلك، توقع العديد من الخبراء طرح آيفون 11 بكاميرات خارقة، ذات قدرات استثنائية غير مسبوقة، وشاشة بدرجة نقاء ستكون الأعلى التي تطرح من أبل حتى الآن.


ونشرت الصحيفة ضمن تقريرها مجموعة من اللقطات التي يتوقع أن تكون للتصميم الخاص بهاتف آيفون 11 المرتقب، والتي أظهرت أنه سيكون مزود بثلاثة كاميرات من الخلف، مع العلم بأنها تصميمات تخيلية من اجتهادات أحد المصممين النشطاء بمجال الإلكترونيات.

وما أكدت عليه صحيفة "ذا صن" في تقريرها أن أبل لن تطرح هاتف أيفون 11 بنظام تشغيل 5G، وفقا لما ذكرته الشركة الأمريكية سابقا عن عدم طرحها لأي جهاز ذكي يدعم هذا النظام المتطور قبل عام 2020.

كما استبعدت الصحيفة أن يكون آيفون 11 من فئات الهواتف القابلة للطي نظرا لتكلفتها العالية التي لن تسمح بنجاحها في الأسواق، إذا ما نظرنا لتكلفة هاتف سامسونج الجديد القابل للطي المطروح بتكلفة 1800 جنيه إسترليني وهاتف هواوي التابع للفئة نفسها المطروح بتكلفة 2000 جنيه إسترليني.


وهو ما يصعب عملية توقع السعر الذي سيطرح به هاتف آيفون 11، غير أنه بالنظر للأسعار التي طرحت بها النسخ السابقة من آيفون، نجد أن آيفون 11 قد يطرح بسعر يبدأ من 600 جنيه إسترليني ويصل لـ1000 كحد أقصى، وذلك وفقا لـ"ذا صن".

ومن المنتظر أن تظهر مزيدا من المعلومات عن الهاتف المرتقب، مع قرب موعد الكشف عنه رسميا وطرحه بالأسواق.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محاولات إيرانية يائسة لمواجهة تسونامي أبل 19/04/2019 | 7:00 م

في إطار محاولات طهران اليائسة لمواجهة انتشار منتجات شركة أبل بكثافة بين الإيرانيين، ينتظر مقترح برلماني التصديق رسميا لمنع بيع أجهزتها.

آبل توسع برنامجها لإعادة تدوير هواتف آيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية 19/04/2019 | 7:00 م

آبل - أعلنت شركة آبل اليوم عن سلسلة من التحسينات لمبادرات إعادة التدوير، بما في ذلك توسيع برنامجها لإعادة تدوير الأجهزة ضمن متاجرها؛ ليشمل تجار التجزئة

بعد فقدانها للوعى..ساعة أبل الذكية تنقذ سيدة تبلغ 80 عاما من الموت - 19/04/2019 | 7:00 م

تتميز ساعة أبل الذكية series 4 بميزة "كاشف السقوط" وهى الميزة التى تكتشف إذا ما تعرض مرتدى الساعة لسقوط مفاجئ، وعندما يحدث ذلك، تقوم الساعة بالضغط على معصم المستخدم وإطلاق أصوات

قريبا.. جهاز ذكي من أبل لتتبع المتعلقات الضائعة 19/04/2019 | 7:00 م

أبل "Apple" ستكشف رسميا عن جهازها الجديد لمساعدة عملائها في إيجاد متعلقاتهم الضائعة بحلول خريف عام 2019 الجاري.

: أبل تستثمر أكثر من نصف مليار دولار لإنجاح خدمة ألعابها 16/04/2019 | 12:00 م

أبل تستثمر أكثر من نصف مليار دولار لإنجاح خدمة ألعابها

خطوة إضافية من أبل للاشتراك في الخدمات المدفوعة 16/04/2019 | 12:00 م

خطوة إضافية من "أبل" للتأكيد على أن المستخدم يرغب بالاشتراك بالخدمة التي يريد الاشتراك بها.

بمميزات غير مسبوقة..أبل تستعد لطرح آيفون 11 بالأسواق (صور) 16/04/2019 | 12:00 م

قالت شركة أبل إن إعلان موعد الطرح الرسمي لهاتفها المرتقب  سيتحدد خلال مؤتمر حاشد تنظمه الشركة في أول سبتمبر المقبل. وقالت صحيفة "ذاصن" البريطاني...



بالصور.. آيفون 11 من أبل يخرج عن المألوف ابل أبل Apple الأمريكية ستطرح نسخة استثنائية في هاتفها الجديد آيفون 11 ستختلف في العديد من النواحي عن أي نسخة سابقة من هواتف آيفون.



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/iphone-11-release-date-leaks-rumours-price الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. آيفون 11 من أبل يخرج عن المألوف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars