الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

حوادث إحالة المتهمين بقتل شاب أردني بعد استدراجه لقضاء سهرة حمراء للمحاكمة

16/04/2019 | 9:00 م 0 comments

بعد مرور 3 أشهر على جريمة قتل شاب أردني الجنسية، وإلقاء جثته في منطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر، أحالت النيابة العامة المتهمين بالقتل للمحاكمة الجنائية صباح اليوم

الأخبار المتعلقة quotجريمة العشق والقتل في شارع الهرمquot.. حكاية ضابط قتل صديقته بـquotبوكسquot

"جريمة العشق والقتل في شارع الهرم".. حكاية ضابط قتل صديقته بـ"بوكس"

السعودية تلقي القبض على مصري هارب من الإعدام في جريمة قتل

السعودية تلقي القبض على مصري هارب من الإعدام في جريمة قتل

تقرير الأدلة الفنية في quotجريمة المرجquot: فيديوهات قتل الأطفال quotصحيحةquot

تقرير الأدلة الفنية في "جريمة المرج": فيديوهات قتل الأطفال "صحيحة"

فيديو| جريمة داخل quotزاوية الرحمةquot.. تفاصيل قتل quotالإمام الساجدquot في فيصل

فيديو| جريمة داخل "زاوية الرحمة".. تفاصيل قتل "الإمام الساجد" في فيصل

بعد مرور 3 أشهر على جريمة قتل شاب أردني الجنسية، وإلقاء جثته في منطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر، أحالت النيابة العامة المتهمين للمحاكمة الجنائية صباح اليوم، ونسبت النيابة اتهامات القتل العمد المقترنة بالسرقة للمتهمين وهما "حارس عقار وزوجته".

وذكرت التحريات وأقوال المتهمين آنذاك، أن المتهم الرئيس استدرج الضحية لقضاء سهرة حمراء مع زوجته وابنته، وعقب خلع المجني عليه ملابسه داخل المتهم وقتله بالشاكوش.

جاء قرار إحالة المتهمين بعدما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وأيضا تحريات المباحث النهائية التي أكدت صحة ارتكاب المتهمين للواقعة، وحددت دور كل متهم في الواقعة.

تفاصيل القضية التي انتهت جاءت طبقا لما ورد في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة، ببلاغ من عمال بشركة المقاولين العرب، يفيد عثورهم على جثة ملفوفة في بطانية في عقار بالقرب من عمارات جامعة القاهرة، تلقاه المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر أول.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص المبدئي أن الجثة لشاب في العقد الثاني من عمره، وأنه مشهم الرأس ومكبل اليدين والقدمين، وليس معه أي أوراق شخصية أو بيانات تقود القوات لتحديد هويته.

وعلى الفور جرى إخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الجريمة، وتم عرض المعلومات على اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، الذي أمر بتشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة، وجاءت خطة البحث بفحص بلاغات التغيب، مناقشة رواد المنطقة، فحص الكاميرات القريبة من مكان العثور على الجثة لبيان عما إذا كانت التقطت صور للجناة أثناء إلقاء الجثة من عدمه.

بدأ فريق البحث الذى يضم كل من العميد عاصم أبوالخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد عمرو حجازي مفتش المباحث، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر أول، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، في تنفيذ خطة البحث، وأثناء استجواب القوات عددا من الشهود، حضرت النيابة العامة، وناظرت جثة المجني عليه، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث، وضبط وإحضار الجاني، وتوصلت القوات أثناء فحص بلاغات التغيب إلى ورود بلاغ من تاجر سوري يفيد بتلقيه اتصالا من صديقه تاجر فاكهة أردني الجنسية يفيد بتغيب ابنه، شاب في العقد الثاني من عمره.

وجرى اقتياد التاجر السوري للتعرف على الجثة وعندما شاهدها تعرف عليه، وأخبر الضباط أن الشاب أردني الجنسية وأنه نجل تاجر فاكهة يدعى "جمعة"، وأنه يتردد على مصر كثيرا نظرا لكونه يقوم بتصدير الفاكهة إلى عدد من الدول، وأن نجله الضحية "فخر"، حضر منذ عدة أيام إلى القاهرة.

وعقب الانتهاء من مناقشة مقدم بلاغ التغيب، بدأ فريق المباحث تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، في تتبع هاتف المجني عليه، وتبين أنه في محل بمنطقة أكتوبر، وجرى استجواب مالك المحل وأقر أنه اشتراه من حارس عقار تقطن به زوجته، وأدلى بالبيانات المسجلة بالعقد.

وتبين أن حارس العقار كان يعمل لدى والد المجني عليه وتربطه به علاقة صداقة، وأن الضحية كان يقيم في غرفة بجوار غرفة "المتهم" بالعقار الذي يعمل فيه قبل مقتله بأيام.

وعلى الفور جرى استئذان النيابة العامة، وانطلقت مأمورية من المباحث تحت قيادة المقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث، إلى ضبط المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم إنه قتل الضحية بسبب طلب الأخير منه 6 آلاف جنيه كان اقترضهم من والده، وعندما أصر في طلب النقود قتله بالاشتراك مع زوجته وابنته القاصر.

وذكر المتهم في محضر الشرطة، أنه طلب من المجني عليه الحضور للإقامة معه في غرفة مجاورة له، وترك الفندق الذي يقيم فيه وبالفعل حضر المجني عليه.

وأضاف أنه اتفق مع زوجته وابنته على مغازلة الضحية وعرض عليه لقاء جنسي مقابل التنازل عن المبلغ المالي، وأثناء ذلك ينقضوا عليه لقتله.

بالفعل جرى الاتفاق، ودخلت الزوجة وابنتها على الضحية، وأثناء ذلك حضر المتهم إلى الغرفة وكان معه "شاكوش"، وهشم رأس الضحية بمساعدتهما، وتركوا الجثة لمدة 12 ساعة حتى تمكن من نقلها بسيارته الـ"سوزوكي"، إلى الصحراء.

وترك المتهمون جثة الضحية، بعد سرقة هاتفه المحمول و600 دولار كانت بحوزته.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نقل بني هاني من الطب الشرعي وعباس خلفًا له - وثيقة أحداث محلية امس 21:45 م

قرر وزير الصحة سعد جابر اجراء مناقلات وتكليفات بين مدراء مستشفيات ورؤوساء أقسام واختصاصيين في الوزارة شملت نحو 17 مديراً.ومن أبرز التنقلات نقل...

البوابة نيوز: انتداب الطب الشرعي لكشف ملابسات وفاة سمسارة عقارات بمسكن محام امس 21:45 م

قررت نيابة شمال الجيزة انتداب الطب الشرعى، لتشريح جثة سمسارة عقارات، لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الرابع، بعد احتجازها من قبل محام وصديقه، وذلك لكشف ملابسات الوفاة كما أمرت بسرعة تحريات ...

: انتداب الطب الشرعي لتشريح جثه عامل توفي إثر مشاجرة بالوراق امس 21:45 م

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة عامل لقي مصرعه إثر مشاجرة كما استعلمت عن الإصابات التى لحقت بالآخر، وطلبت التقرير الطبي حول حالته، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول ...

حوادث طارق جميل: التزوير يلاحق الطب الشرعي في واقعة تبديل جثمان مسيحي امس 21:45 م

قال المحامي طارق جميل سعيد إن واقعة تبديل جثمان مسيحي لبناني والصلاة عليه في المسجد ودفنه في مقابر المسلمين

تقرير «الطب الشرعي» بشأن الطفلة المتهمة بقتل «سائق ميكروباص العياط»: «عذراء» امس 21:45 م

تسلمت نيابة العياط في الجيزة، بإشراف المستشار أحمد الفقى، الاثنين، تقرير الطب الشرعى بشأن «فتاة العياط»، «أ.أ»، 15 عامًا، المتهمة بقتل سائق ميكروباص، وقالت إنه حاول اغتصابها، الجمعة قبل الماضى، في منطقة «جبلية» بالعياط. وأفادت التحقيقات بأن التقرير ورد

قطرات دم وعظام لتسليط الضوء على جرائم تنظيم الدولة الإسلامية ضد الأيزيديين 14/07/2019 | 3:45 م

قطرات دم وعظام لتسليط الضوء على جرائم تنظيم الدولة الإسلامية ضد الأيزيديين

الطب الشرعي ينفي وجود شبهه جنائية في وفاه مسن داخل مسجد بدمياط - موقع صباح مصر 14/07/2019 | 3:45 م

كشف بيان الطب الشرعي عن سبب وفاه مسن داخل دورة مياه مسجد ابو بكر الصديق بمنطقة الاعصر بمدينة دمياط



حوادث إحالة المتهمين بقتل شاب أردني بعد استدراجه لقضاء سهرة حمراء للمحاكمة الطب الشرعى بعد مرور 3 أشهر على جريمة قتل شاب أردني الجنسية، وإلقاء جثته في منطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر، أحالت النيابة العامة المتهمين بالقتل للمحاكمة الجنائية صباح اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4114876 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حوادث إحالة المتهمين بقتل شاب أردني بعد استدراجه لقضاء سهرة حمراء للمحاكمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars