الموضوعات تأتيك من 15142 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

البوابة العربية للأخبار التقنية

17/04/2019 | 9:45 ص 0 comments

مهندسي الديكور - يعتبر مجال تصميم الديكور من أكثر المجالات استفادةً من التطور التكنولوجي، ابتداءً من تطور الأجهزة والمعدات المستخدمة في تنفيذ المشاريع، وحتى الأدوات

يعتبر مجال تصميم الديكور من أكثر المجالات استفادةً من التطور التكنولوجي، ابتداءً من تطور الأجهزة والمعدات المستخدمة في تنفيذ المشاريع، وحتى الأدوات التقنية البسيطة، ويُعد مهندسو الديكور من أكثر المتخصصين استفادةً من ذلك، فمؤخرًا قام مطورو البرامج والتطبيقات بإنشاء برامج وتطبيقات سمحت لهم  بأداء عملهم بكفاءة أكبر، وتوفير الكثير من الوقت.

تضم متاجر التطبيقات العديد من التطبيقات التي تهم مهندسي الديكور، وتساعدهم فى تعديل التصاميم، وتوزيع الأثاث بسهولة، وعمل محاكاة للألوان والإكسسوارات، والإضاءة، قبل البدء في التنفيذ، أو متابعة التقدم في المشروع مع إمكانية للتعليق على العمليات لحظيًا، وكذلك تتبع النفقات، أو مراجعة جانب معين من المشروع في أي وقت، ومن أي مكان من خلال الهاتف.

فيما يلي 5 تطبيقات مهمة لمهندسي الديكور:

1- تطبيق Homestyler Interior Design:

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

5 تطبيقات مهمة لأطباء الأنف والأذن والحنجرة

أبريل 15, 2019

تقرير: الهواتف المزودة بمعالجات ذكاء اصطناعي تهيمن في 2022

أبريل 13, 2019

7 نصائح لتحقيق أقصى استفادة من واجهة EMUI في هواتف هواوي…

أبريل 12, 2019

يعتبر تطبيق Homestyler من أهم تطبيقات تصميم الديكور الداخلي، حيث يتيح لمهندسي الديكور تصور أفكار التصميم، والاطلاع على أحدث توجهات التصاميم الداخلية.

كما يتيح لهم محاكاة اختيارتهم قبل بدء التنفيذ، من خلال التقاط صور للمكان؛ لإنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد، لمحاكاة ألوان الطلاء ومواد الديكور، ومنتجات الأثاث من علامات تجارية حقيقية.

يمكنك من خلال التطبيق مشاركة التصميمات الخاصة بك مع العملاء والأصدقاء، أو الانضمام لمجتمع Homestyler الذي يضم أكثر من 100 ألف مستخدم؛ للحصول على المشورة، والنصائح والأفكار الجديدة للتصميم الداخلي.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد على متجر آيتيونز.

2- تطبيق Planner 5D:

يعتبر تطبيق Planner 5D أداة تصميم شاملة تتيح لمهندسي الديكور إنشاء تصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد للمشاريع، وإنشاء صور واقعية للتصميم الداخلي من الأرضية إلى التفاصيل النهائية، من خلال ميزات سهلة الاستخدام، لا تتطلب مهارات خاصة.

يمكنك من خلال التطبيق تصفح دليل العناصر الذي يتم تحديثه باستمرار، ويضم أكثر من 3000 عنصر، ابتداءً من الأثاث، والأجهزة المنزلية، والديكور، والأدوات المنزلية، وانتهاءً بميزات المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى دليل من الألوان، والقوام، والأنماط؛ لتخصيص التصميم.

كما يدعم التطبيق ميزة: Snapshot، التي تتيح لك إنشاء صور واقعية لمشاريعك بإضاءة واقعية، ويمكنك حفظ ومشاركة المشاريع مع العملاء، أو مع الفنيين لمتابعة العمل، وكذلك تستطيع من خلال التطبيق الانضمام لمجتمع Planner 5D، حيث يمكنك مشاركة التصميمات الخاصة بك، والحصول على الإلهام والأفكار الجديدة من الآخرين.

يدعم تطبيق مزامنة البيانات والملفات بين منصات التشغيل المختلفة، حيث يوجد منه إصدارات لنظام التشغيل ويندوز وماك.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد على متجر آيتيونز.

3- تطبيق Magicplan:

يساعد تطبيق MagicPlan مهندسي الديكور في تحديد المقاسات بدقة من خلال التقاط صور للمساحة المراد إنشاء تصميم لها، وتحويلها إلى مخططات بقياسات دقيقة، في عرض ثنائي الأبعاد، أو إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد.

كما يتكامل هذا التطبيق مع Excel، وبرنامج أوتوكاد، ويتيح لك تصدير هذه الملفات بتنسيقات: PDF، و JPG، و DXF؛ لمشاركتها مع المقاولين لمتابعة العمل.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد على متجر آيتيونز.

4- تطبيق Color Capture:

يساعد تطبيق Color Capture مهندسي الديكور في اختيار الألوان المناسبة، من خلال تحديد أي لون يمكن تخيله تقريبًا، أو تحميل صورة مرجعية لاختيار الألوان منها، أو استخدام لوحات الألوان المنسقة؛ لمساعدتك في معرفة أي الألوان سيبدو أفضل في المساحة المحددة، ولكل لوحة العديد من الخيارات.

يدعم التطبيق أكثر من 3300 لون، كما يتيح لك إنشاء مجموعات ألوان مخصصة، ووضع علامات عليها، وكذلك حفظ الألوان المفضلة لديك في قائمة، وإضافة الملاحظات اللازمة.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد على متجر آيتيونز.

5- تطبيق Morpholio Board:

هذا التطبيق تم تطويره من قِبل خبراء تصميم الديكور الداخلي، ويشتمل على العديد من الأدوات الذكية التي تساعد مهندسي الديكور على تخطيط وتصميم مشاريعهم بسهولة، كما يتضمن معرضًا مُنسقًا يضم الآلاف من منتجات التصميم.

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء تصاميم بالألوان، واستخدام القوالب والأنماط، والأقلام، واستيراد الصور من مصادر أخرى، أو التقاط الصور، وإضافة علامات عليها.

يدعم التطبيق ميزة الواقع المعزز AR Furniture، التي تتيح لك تجربة المنتجات، وقطع الأثاث، من خلال دمجها مع العالم من حولك، كما يضم التطبيق أداة: AR Color Capture، وهي أداة جديدة تسمح لك بتجربة وتسجيل الألوان من العالم من حولك.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ولكنه غير متاح لمستخدمي أجهزة أندرويد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية امس 13:45 م

آيفون وآخر الأخبار والمستجدات باللغة العربية وتغطية شاملة آيفون تأتيكم من البوابة العربية للأخبار التقنية، مصدرك الأول للأخبار التقنية باللغة العربية

سوق تسوق iphone x من ابل,سبايجن,بروميت مصر امس 13:45 م

تسوق iphone x افضل سعر ومراجعة من ابل,سبايجن,بروميت على سوق.كوم . اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,السماعات بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

سوق تسوق iphone 6s من ابل,شاومي,جوي روم مصر امس 13:45 م

تسوق iphone 6s افضل سعر ومراجعة من ابل,شاومي,جوي روم على سوق.كوم . اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,ملصقات و أغطية حماية بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

لإعادة تدويرها.. أبل تستخدم روبوتات لتقطيع 1.2 مليون أيفون فى السنة - امس 13:45 م

تكشف أبل عن أحدث معمل لها حيث تقوم الروبوتات بإعادة تدوير أجهزة أيفون بتفكيك الأجهزة القديمة.

أبل تخطط لطرح تطبيق يمنع سرقة أو ضياع أى جهاز ذكى 20/04/2019 | 1:00 ص

تخطط شركة أبل لدمج تطبيقى "Find My Friends" و "Find My iPhone" وإنشاء تطبيق جديد – يحمل الاسم الرمزى "GreenTorch"، ويقال إن التطبيق قيد الاختبار وسيأتى إلى كل من iOS و macOS. ويُزعم أن التطبيق الجديد يأتى مع "تحسين القدرة على العثور على جهاز المستخدم" مع ميزة تسمى Find Network، والتى ستمكن المستخدمين من تتبع أجهزة أبل، حتى لو لم تكن متصلة بشبكة Wi-Fi أو شبكة اتصال. بصرف النظر

آبل تدمج Find my iPhone وFind My Friends في تطبيق واحد 20/04/2019 | 1:00 ص

أصدرت شركة أبل في إصدار 13 من نظام تشغيل iOS العديد من الإصلاحات على الإصدارات السابقة من خلال الوضع المظلم على النظام والتراجع عن الإيماءات وميزات آي باد الخاصة مثل تطبيقات متعددة النوافذ. وظهرت ...



البوابة العربية للأخبار التقنية ايفون مهندسي الديكور - يعتبر مجال تصميم الديكور من أكثر المجالات استفادةً من التطور التكنولوجي، ابتداءً من تطور الأجهزة والمعدات المستخدمة في تنفيذ المشاريع، وحتى الأدوات



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/04/16/5-تطبيقات-مهمة-لمهندسي-الديكور/ https://aitnews.com

زيارة الموضوع الاصلي
البوابة العربية للأخبار التقنية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars