الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في مصراوى

17/04/2019 | 11:45 ص 0 comments

اليوم محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة | مصراوى

كتب- محمد قاسم:

تنظم جامعة القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، حفل يجمع المطرب محمد حماقي ونجوم المنتخب السابقين حازم أمام وعماد متعب، وعدد من نجوم مسرح مصر.

ودعا الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الطلاب للالتزام بالتعليمات في الحفل الذي تنظمه الجامعة غدًا للمطرب محمد حماقي، قائلاً: "هذه حفلة كبيرة في حب مصر وجامعة القاهرة".

وكتب الخشت في منشور عبر "فيس بوك"، إن الجامعة ستوفر 7 شاشات عرض في حرم الجامعة لاستيعاب أكبر عدد من الطلبة من غير تزاحم ومن غير مشاكل أو تعريض حياتهم للخطر، مشيرًا إلى أن الجامعة ستوفر عربات إسعاف وجميع عيادات الكليات تعمل بكل طاقتها.

وأضاف أن الحفل مجاني لطلاب جامعة القاهرة فقط ولا توجد دعوات للحفل نهائيًا، داعيًا الطلاب للتعاون مع الأمن الإداري بالجامعة والالتزام بالتعليمات في الدخول والخروج والإلتزام بتقاليد وأعراف الجامعة لإنهاء الحفل بشكل بحضاري.

وأكد الخشت، على منع دخول الألعاب النارية أو أي ممنوعات، مشددًا: "لا تهاون مع أي متجاوز".

وأردف الخشت، أن "دخول الحفل سيكون من بوابات محددة لتسهيل عملية الدخول والخروج، كما ستوفر الجامعة سيارات إسعاف في حال تعرض أحد لأي مكروه".

وقال إن الخروج عن القواعد سيقابل بمنتهى الحزم، ولا تهاون مع أي مقصر، متابعًا: "من حق الجميع أن يفرح ويستمتع بالحفل في ضوء تقاليد جامعة القاهرة التي نفخر بالانتماء لها".

وأشار إلى منع دخول أي فرد أو طالب أو أي شخص من خارج جامعة القاهرة، متابعًا: "الحفل مقصور على أبناء جامعة القاهرة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: شاهد .. وصول محمد حماقى إلى السعودية لإحياء حفله غدا 11/07/2019 | 2:00 ص

نشر المطرب محمد حماقى مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أثناء وصوله إلى جده حيث إنه من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا غدا. وعلق حماقى على الفيديو قائلا : 'وصلت إلى جده موعدنا ...

فن وثقافة حماقي يشعل حفل زفاف ابن ماجد المصري بباقة من أحدث أغانيه 07/07/2019 | 12:45 ص

أعلن المطرب محمد حماقي تمنيه فوز المنتخب المصري على نظيره جنوب أفريقيا بمباراة الغد وذلك في حفل زفاف ابن الفنان ماجد المصري والذي أحياه بالساحل الشمالي.

بالتفاصيل: محمد حماقي يكشف موعد حفله الثاني في السعودية مجلة سيدتي 07/07/2019 | 12:45 ص

أعلن المطرب المصري محمد حماقي موعد لقائه الثاني مع جمهوره في المملكة العربية السعودية، مؤكدا الاتفاق على تنظيم حفل غنائي في منتجع درة العروس بمدينة جدة...

: تركي آل الشيخ يكشف عن موعد حفل محمد حماقي 07/07/2019 | 12:45 ص

كشف تركى آل الشيخ عن موعد حفل محمد حماقي في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة.

فيديو محمد حماقي يخوض أولى تجاربه التمثيلية قريبًا - مجلة هي 07/07/2019 | 12:45 ص

بعد سنوات طويلة منذ ظهوره مطربًا، قرر الفنان محمد حماقي أخيرًا خوض أولى تجاربه السينمائية في الفترة المقبلة، والتي يتعاون فيها مع صديقه المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور.

محمد حماقي يعلن مفاجأته الجديدة لجمهوره في جدة.. بالصورة - مجلة هي 07/07/2019 | 12:45 ص

يواصل الفنان محمد حماقي تقديم حفلاته الغنائية في السعودية الفترة المقبلة بعد عدة حفلات ناجحة له في الفترة الأخيرة منذ موسم عيد الفطر، والذي أعلن به عن استعداده لاحياء حفل جديد لتعويض جمهوره بالسعودية عن نفاد التذاكر.

بوابة الفجر: حماقي يتألق في زفاف الأمين و نسمة ويحتفل بفوز مصر علي زمبابوي بـ أم الدنيا (فيديو وصور) 30/06/2019 | 2:00 ص

أحيا النجم محمد حماقي، واحدة من اقوي السهرات التي ضمت عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير، وذلك خلال الاحتفال بزفاف 'نسمة فاضل' و'الأمين خيل' داخل ...



اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في مصراوى محمد حماقي اليوم محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في جامعة القاهرة | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

المصدر https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2019/4/16/1551178/اليوم-محمد-حماقي-وحازم-إمام-وعماد-متعب-وأبطال-مسرح-مصر-في-جامعة-القاهرة https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليوم.. محمد حماقي وحازم إمام وعماد متعب وأبطال مسرح مصر في مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars