الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات

17/04/2019 | 5:00 م 0 comments

مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات...

صعدة برس -
نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة على تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ، وتم كسر زحوفاتهم واستهداف مواقعهم بعمليات إغارة كبدتهم خسائر في العديد والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مراش بقطاع نجران .

واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الصوح وخلف رقابة المشقوق محققة إصابات مباشرة ، كما استهدف قصف مدفعي وعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة في صحراءالبقع قبالة نجران ما أسفرعن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي القطاع ذاته نفذ الجيش واللجان عملية أغارة على مواقع المرتزقة في اضيق بالبقع أوقعت عدد من القتلى والجرحى منهم ، فيما تم قنص جندي سعودي في موقع المنارة .

وفي نجران كذلك تم كسر زحف للمرتزقة في الطلعة وسقوط عدد من القتلى الجرحى في صفوفهم ،وتم تدمير آلية عسكرية لهم بتفجير في وادي آل ابو جبارة

وأشار المصدر الى تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير ومصرع وإصابة سبعة منهم كانوا على متنها، فيما كسرالجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً للمرتزقة في الربوعة استمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي التجسسي و نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

وفي عسير أيضاً استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب والضربات مسددة .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقع المشرق بقطاع جيزان والضربات مسددة ،كما تم قصف تجمعات آخرى لجنود العدو في موقع السمنة بعدد من القذائف المدفعية .

فيما أفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة واستهدافهم بالمدفعية قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى .

وحسب المصدر استهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في جبهة الضباب بمحافظة تعز وخلفت خسائر في صفوفهم ،فيما قصفت المدفعية تجمعات آخرى لهم ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بالمنطقة نفسها .

وفي تعز كذلك تم استهداف تجمعات ﻵليات وإفراد من المرتزقة في مفرق الوازعية بصاروخ زلزال1 والضربة مسددة .

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بتفجير في الخليفين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ومصرع وإصابة من عليها ،واستهدف تفجير مماثل آلية عسكرية أخرى في جبهة العقبة ومصرع وإصابة من عليها بالمديرية نفسها.

وأكد المصدر كسر زحف واسع للمرتزقة شرق جبل النار بجبهة حرض في محافظة حجة وأسفر عن مصرع 12 مرتزقاً وإصابة أكثر من 30 آخرين وتدمير ثلاث آليات عسكرية منهن آلية بكمين لوحدة الهندسة .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أنقرة تلوّح بالخيار العسكري شرق الفرات صحيفة العرب امس 20:45 م

تركيا تضغط على الولايات المتحدة الأميركية للتسريع في إنشاء منطقة آمنة.

وزير خارجية تركيا يلوح بإطلاق عملية عسكرية شرق الفرات امس 20:45 م

قال وزير الخارجية التركي، مولود تشاوش أوغلو، الاثنين، إن تركيا ستطلق عملية في شرق الفرات إذا لم تتأسس المنطقة الآمنة المزمعة في سوريا وإذا استمر تهديد تركي

الحوثيون يعلنون تنفيذ هجومين في الأراضي السعودية امس 20:45 م

قالت قناة "المسيرة" التابعة لجماعة الحوثي في اليمن إن جنودا سعوديين قتلوا في هجومين نفذهما مسلحو الجماعة الأحد في منطقتي نجران وجازان جنوبي المملكة العربية السعودية.

الجيش الليبي يتقدم في محورين قرب قلب العاصمة طرابلس ‬‎ امس 20:45 م

قال مصدر عسكري ليبي اليوم الإثنين، إن وحدات من القوات المسلحة اقتحمت، ظهر اليوم الإثنين، خطوط الدفاع الرئيسية لمليشيات حكومة الوفاق في محوري وادي الربيع وعين زارة “ أقل من 9 كم عن ساحة الشهداء وسط العاصمة طرابلس”. وأكد حسين العبيدي، المسؤول في التوجيه المعنوي التابع للجيش الوطني الليبي في تصريح خاص لـ“ إرم نيوز“،…

الجيش الليبي يحرز تقدما في محور وادي الربيع شرقي طرابلس 19/07/2019 | 8:00 م

مليشيات طرابلس انسحبت بعد تكبدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح أمام كثافة النيران

الجيش اليمني يستعيد مناطق جديدة في باقم بمحافظة صعدة 19/07/2019 | 8:00 م

سيطرت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم الجمعة، على مناطق جديدة بمديرية باقم شمال محافظة صعدة، كانت في قبضة ميليشيا الحوثي الانقلابية. وقال مصدر عسكري- في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- إن ألوية ...



مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات مصدر عسكرى مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

المصدر https://khabars7.com/breaking-news/article-965435/مصدر-عسكريخسائر-في-عديد-وعتاد-العدو-ومرتزقته-بهجوم-جوي-وقصف-مدفعي-وكسر-زحوفات خبر صح
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars