الموضوعات تأتيك من 15133 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات

17/04/2019 | 5:00 م 0 comments

مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات...

صعدة برس -
نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة على تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ، وتم كسر زحوفاتهم واستهداف مواقعهم بعمليات إغارة كبدتهم خسائر في العديد والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مراش بقطاع نجران .

واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الصوح وخلف رقابة المشقوق محققة إصابات مباشرة ، كما استهدف قصف مدفعي وعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة في صحراءالبقع قبالة نجران ما أسفرعن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي القطاع ذاته نفذ الجيش واللجان عملية أغارة على مواقع المرتزقة في اضيق بالبقع أوقعت عدد من القتلى والجرحى منهم ، فيما تم قنص جندي سعودي في موقع المنارة .

وفي نجران كذلك تم كسر زحف للمرتزقة في الطلعة وسقوط عدد من القتلى الجرحى في صفوفهم ،وتم تدمير آلية عسكرية لهم بتفجير في وادي آل ابو جبارة

وأشار المصدر الى تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير ومصرع وإصابة سبعة منهم كانوا على متنها، فيما كسرالجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً للمرتزقة في الربوعة استمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي التجسسي و نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

وفي عسير أيضاً استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب والضربات مسددة .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقع المشرق بقطاع جيزان والضربات مسددة ،كما تم قصف تجمعات آخرى لجنود العدو في موقع السمنة بعدد من القذائف المدفعية .

فيما أفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة واستهدافهم بالمدفعية قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى .

وحسب المصدر استهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في جبهة الضباب بمحافظة تعز وخلفت خسائر في صفوفهم ،فيما قصفت المدفعية تجمعات آخرى لهم ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بالمنطقة نفسها .

وفي تعز كذلك تم استهداف تجمعات ﻵليات وإفراد من المرتزقة في مفرق الوازعية بصاروخ زلزال1 والضربة مسددة .

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بتفجير في الخليفين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ومصرع وإصابة من عليها ،واستهدف تفجير مماثل آلية عسكرية أخرى في جبهة العقبة ومصرع وإصابة من عليها بالمديرية نفسها.

وأكد المصدر كسر زحف واسع للمرتزقة شرق جبل النار بجبهة حرض في محافظة حجة وأسفر عن مصرع 12 مرتزقاً وإصابة أكثر من 30 آخرين وتدمير ثلاث آليات عسكرية منهن آلية بكمين لوحدة الهندسة .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مقتل وإصابة 5 جنود في انفجار عبوة ناسفة شمال العراق مصراوى 17/04/2019 | 5:00 م

مقتل وإصابة 5 جنود في انفجار عبوة ناسفة شمال العراق | مصراوى

السودان.. مخاض طويل للخلاص من دولة «الإخوان» - البيان 17/04/2019 | 5:00 م

ثلاثون عاماً من حكم تحالف جماعات «الهوس الديني» ليست بالأمر اليسير الذي سيسقط في يومين أو ثلاثة، أو حتى إذا قلنا الشهور الأربعة الماضية التي عاش فيها الثوار لحظات من القوة والانكسار القوة والضعف أمام كتائب الإخوان المسماة في السودان «كتائب الظل»، أو كتائب

قتلى وجرحى في صفوف العدوان بكمين نوعي للجيش اليمني واللجان في نجران – موقع قناة المنار – لبنان 17/04/2019 | 5:00 م

لقي عدد من عناصر العدوان السعودي الاميركي على اليمن مصرعهم وأصيب آخرون الأربعاء بكمين نوعي للجيش الي...

: اشتباكات عنيفة بين ألوية العمالقة وميليشيات الحوثي بالحديدة 17/04/2019 | 5:00 م

دارت اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة، صباح الثلاثاء 16 أبريل 2019، بين قوات ألوية العمالقة والميليشيات الحوثية، في محيط مدينة التحيتا جنوب الحديدة. وجددت الميليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في ...

تطور جديد بشأن مصير البشير ومعلومات حول نقله لهذا السجن! 17/04/2019 | 5:00 م

لم يصدر تأكيد رسمي من المجلس العسكري بالخصوص

مصدر عسكري في نقطة اللبيب ينفي تعرض راجح باكريت لمحاولة اغتيال ويكشف ما حدث! - اخبار اليمن 17/04/2019 | 5:00 م

كشف مصدر عسكري في نقطة اللبيب التابعة للأجهزة الأمنية الرسمية الواقعة على مدخل محافظة المهرة حقيقة تعرض راجح باكريت لمحاولة اغتيال في النقطة. ونفى المصدر العسكري خلال اتصال هاتفي مع المركز الإعلامي صحة الأنباء التي تداولتها وسائل الاعلام التابعة للمحافظ راجح باكريت عن تعرضه لمحاولة اغتيال مساء أمس. وقال المصدر العسكري أن مليشيات راجح باكريت …



مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات مصدر عسكرى مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

المصدر https://khabars7.com/breaking-news/article-965435/مصدر-عسكريخسائر-في-عديد-وعتاد-العدو-ومرتزقته-بهجوم-جوي-وقصف-مدفعي-وكسر-زحوفات خبر صح
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصدر عسكري..خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف مدفعي وكسر زحوفات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars