الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تفجيرات

شبكة بلدي الإعلامية تفجير يستهدف النظام في دمشق وتركيا تسير دورية جديدة شمالي سوريا

17/04/2019 | 7:00 م 0 comments

منظمة مجتمع مدني غير حكومية، مكونة من مجموعة شباب يؤمنون بسوريا المستقبل ويعملون داخل الأراضي السورية.

بلدي نيوز- (التقرير اليومي)
أفادت وسائل إعلام موالية إن عبوة ناسفة استهدفت ضابطاً بالأمن السياسي التابع لقوات النظام في مدينة قدسيا بدمشق، في الوقت الذي سيرت تركيا دورية مراقبة جديدة في الشمال السوري بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف للنظام على قرى وبلدات وإدلب وريف حماة.
ففي حلب شمالاً، قصفت قوات النظام بالمدفعية بلدة "خلصة" بريف حلب الجنوبي، خلف دماراً بالممتلكات، في حين دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر و"الوحدات الكردية" قرب بلدة "مرعناز" بريف حلب الشمالي.
وفي إدلب، قال مراسل بلدي نيوز؛ إن القوات التركية سيّرت، اليوم الثلاثاء، دوريتين عسكريتين ضمن مناطق خفض التصعيد شمالي سوريا.
وبحسب مراسلنا، تحركت الدورية الأولى من نقطة المراقبة التركية في مدينة "مورك" شمال حماة باتجاه نقطة المراقبة في حي الراشدين غرب حلب، فيما انطلقت الدورية التركية الثانية من نقطة المراقبة في منطقة تل الطوقان شرق إدلب باتجاه نقطة المراقبة في بلدة الصرمان جنوب إدلب.
ووفق مراسلنا، تزامن تسيير الدوريات مع تصعيد عسكري عنيف لقوات النظام وميليشياته على بعض مناطق وأرياف إدلب، دون وقوع إصابات، وسط تساؤل المدنيين المستمر عن جدوى وجود تلك الدوريات.
وفي حماة، استشهدت سيّدة مسنة، وأصيب آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء، جرّاء قصف صاروخي لقوات النظام على قرى وبلدات ريف حماة الغربي.
وقال مراسل بلدي نيوز في حماة؛ إن امرأة مسنة استشهدت في قصف براجمات الصواريخ من قبل حواجز ومعسكرات قوات النظام ومعسكرات الميليشيات الموالية لقاعدة حميميم، استهدف قرية "الكركات" بريف حماة الغربي.
وأضاف مراسلنا، أن قوات النظام المتمركزة في قرى "الكريم وقبر فضة والعزيزية والرصيف وحاجز النحل"، قصفت أيضاً بأكثر من 200 قذيفة مدفعية وصاروخية وقذائف هاون ودبابات قرى وبلدات "سهل الغاب وجبل شحشبو" بريف حماة الغربي.
وأوضح مراسلنا أن القصف الذي بدأته ميليشيات النظام الليلة الماضية؛ استمر حتى ظهر اليوم الثلاثاء.
ووفق مراسلنا؛ فإن القصف طال أيضاً مدينة "قلعة المضيق" وبلدات "الشريعة والحويجة والحويز" وقرى "شهرناز وجسر بيت الراس وباب الطاقة والمهاجرين والحمرا والحويز والمستريحة والكركات"، ما تسبب بإصابة عدد من المدنيين بجروح متفاوتة وحرائق في منازل المدنيين ودمار كبير في البنى التحتية.
وفي دمشق، دوى انفجار في مدينة قدسيا، ظهر اليوم الثلاثاء، تبين لاحقا أنه استهدف أحد الضباط البارزين في الأمن السياسي التابع للنظام.
وأورد المركز الإعلامي لمدينة قدسيا خبراً مفاده؛ أن انفجاراً ضخماً دوى في مدينة قدسيا نجم عن انفجار عبوة ناسفة في إحدى السيارات في نزلة الأحداث بمنطقة الجمعيات في قدسيا، لتقوم بعده قوات الأمن والشبيحة بفرض طوق أمني في محيط مكان التفجير.
وفي الرقة، شنت قوات تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي "ب ي د"، حملة دهم واعتقال، اليوم الثلاثاء، طالت عشرات المدنيين في إحدى بلدات ريف الرقة الشمالي.
وقال مراسلنا؛ إن هذه القوات أغلقت مداخل ومخارج المدينة وشنت حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من ٦٠ شخصا، من ضمنهم رجال كبار في السن.
وفي دير الزور؛ أفادت مصادر إخبارية محلية؛ إن ستة عناصر من ميليشيات "الحرس الثوري" الإيراني لقو مصرعهم، بالقرب من نبعة "عين علي" شرقي دير الزور، بانفجار عبوة ناسفة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/04/2024 | 12:54 م

باكستان تعاقب مسؤولين بالشرطة بعد تفجير انتحاري أودى بصينيين صحيفة الخليج

أمر رئيس الوزراء الباكستاني، بفرض إجراءات عقابية بحق خمسة من كبار مسؤولي الشرطة...

باكستان تعاقب مسؤولين بالشرطة بعد تفجير انتحاري أودى بصينيين   صحيفة الخليج
07/04/2024 | 12:54 م

مقتل شخصين في تفجير سيارة مفخخة شمالي سوريا رأي اليوم

جوبان باي (سوريا)/ الأناضول قتل شخصان وأصيب آخر بجروح، السبت، جراء انفجار سيارة مفخخة في بلدة جوبان باي (الراعي) في محافظة حلب شمالي سوريا المحاذية للحدود التركية. وذكر مراسل الأناضول، أن سيارة مفخخة انفجرت عند مدخل دوار الباب، شمالي البلدة. وأضاف أن التفجير أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخر بجروح، بالتزامن مع رفع حالة التأهب...

مقتل شخصين في تفجير سيارة مفخخة شمالي سوريا   رأي اليوم
07/04/2024 | 12:54 م

أكثر من 100 قتيل بتفجيرين قرب مقبرة سليماني في ذكرى اغتياله

وقع تفجيران قرب الطريق المؤدية إلى مقبرة قاسم سليماني في محافظة كرمان الإيرانية.

أكثر من 100 قتيل بتفجيرين قرب مقبرة سليماني في ذكرى اغتياله
28/03/2024 | 1:48 م

إحصائية: جماعة الحوثي الأولى في تفجير المنازل المشاهد نت

جاءت جماعة الحوثي على رأس قائمة منتهكي حرمات البيوت بتفجير منازل المواطنين للفترة 2015 حتى نهاية العام 2023، حسب إحصائية صادرة عن المركز الأمريكي للعدالة

إحصائية: جماعة الحوثي الأولى في تفجير المنازل   المشاهد نت
28/03/2024 | 1:48 م

سلطات سنغافورة تعلن توجيه الاتهام لشخص هدد بتنفيذ تفجيرات

القاهرة - مانشيتات - أعلنت السلطات في سنغافورة توجيه التهم لشخص أرسل تهديدات بتنفيذ تفجيرات لأشخاص بينهم شخصية بارزة في تايوان. وذكرت شبكة "تشانيل نيوز

سلطات سنغافورة تعلن توجيه الاتهام لشخص هدد بتنفيذ تفجيرات
28/03/2024 | 1:48 م

مسلسل مليحة الحلقة 2.. أبو عمار يحدد وجهته حال الرحيل بعد تفجير المنزل

رحلة جديدة من الرحيل والعذاب بدأتها مليحة مع المتبقي من أسرتها ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مليحة

مسلسل مليحة الحلقة 2.. أبو عمار يحدد وجهته حال الرحيل بعد تفجير المنزل
28/03/2024 | 1:48 م

اشحن 50 ألف كوينز مجانا تفجير طاقة اللاعبين في لعبة اي فوتبول بيس 2024 للموبايل والكمبيوتر طور فريقك واحصل على أساطير اللعبة - البديل

عشاق ألعاب الفيديو يتمنون أن تفجير طاقة اللاعبين في لعبة اي فوتبول بيس 2024، وذلك لتطوير فريقهم على وأقوى طاقة، مما يُمكنهم من الحصول على أساطير لعبة الساحرة

اشحن 50 ألف كوينز مجانا  تفجير طاقة اللاعبين في لعبة اي فوتبول بيس 2024 للموبايل والكمبيوتر طور فريقك واحصل على أساطير اللعبة - البديل


شبكة بلدي الإعلامية تفجير يستهدف النظام في دمشق وتركيا تسير دورية جديدة شمالي سوريا تفجيرات منظمة مجتمع مدني غير حكومية، مكونة من مجموعة شباب يؤمنون بسوريا المستقبل ويعملون داخل الأراضي السورية.



اشترك ليصلك كل جديد عن تفجيرات

خيارات

المصدر https://www.baladi-news.com/ar/news/details/44157/تفجير_يستهدف_النظام_في_دمشق_وتركيا_تسير_دورية_جديدة_شمالي_سوريا شبكة بلدي الإعلامية | الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شبكة بلدي الإعلامية تفجير يستهدف النظام في دمشق وتركيا تسير دورية جديدة شمالي سوريا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars