الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

يوتيوب يربط بين حريق نوتردام وهجمات 11 أيلول - النهار

اليوم 20:00 م 0 comments

التفاصيل...

بعد اندلاع الحريق الهائل في كاتدرائية نوتردام الشهيرة، قدمت العديد من شبكات الأخبار تغطية حية للحدث العاجل، إلا أن الأمر الأكثر غرابة هو أن "يوتيوب" اختلط عليه الوضع وتعامل مع حادث الحريق المؤسف كحادث إرهابي بحجم هجمات 11 أيلول 2001 "الإرهابية" في نيويورك.

وبحسب ما نقله موقع "ذا فيرج"، فإنه حينما هرع المستخدمون إلى قنوات "يوتيوب" بحثاً عن بث مباشر لمشاهد من موقع الحريق، لاحظ بعضهم ظهور إعلانات عن مشاهد للهجمات الإرهابية في الحادي عشر من أيلول 2001 على برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك. هذان الحدثان غير مترابطين تمامًا، وليس هناك ما يشير إلى أن حريق نوتردام هو نتيجة للإرهاب أو حتى أن الحريق إجرامي.

ويعود ذلك إلى ما يسمى بخاصية "يوتيوب" لمكافحة الأخبار الزائفة "Fake news prevention"، التي تطرح عدداً من مقاطع الفيديو المقترحة تلقائياً للمشاهد، لتصحّح المعلومات التي تظهر أمامه على القناة الرئيسة، بخاصة إذا ارتفع عدد المستخدمين المشاهدين للقناة عن أعداد معينة، وهو ما حدث بالأمس.

وبدأت هذه الخاصية عملها في العام الماضي، وهي موجهة إلى القضايا الجدلية، ويوجد أسفل الشاشة زر خاص بإبداء السبب "لماذا أرى هذا المقطع؟". ويقول الموقع إنه "يطرح عدداً من المعلومات العلمية والتاريخية الموثقة بهذا الشأن، لدحض أي معلومات زائفة أو مغلوطة منتشرة على الإنترنت".

وكان اندلع حريق في كاتدرائية نوتردام الشهيرة وسط العاصمة الفرنسية باريس، شارك في إخماده نحو 400 من رجال الإطفاء، وتسبب الحريق في انهيار أحد البرجين الأماميين للكاتدرائية، وسقفها، وانهار البرج المدبب للكاتدرائية الذي كان ارتفاعه يبلغ 93 مترا، بعد أن التهمته النيران. وتمكنت فرق الإطفاء فجر اليوم الثلاثاء من السيطرة على الحريق.

مواضيع ذات صلة قرار حاسم من "يوتيوب" ضدّ "لعبة مومو" المرعبة "يوتيوب" سيمنع التعليقات على فيديوهات تضم قاصرين هذا الفيديو مخيف، نجوى كرم ليست سارقة!

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: مزايا خفية لا تعرفها عن يوتيوب.. اكتشفها 10/07/2019 | 12:45 ص

يجهل معظم الناس مزايا يوتيوب، فقد يستخدمونه في مشاهدة الفيديوهات التي تنال إعجابهم ويشتركون في القنوات المفضلة لديهم، ولكن لا يعرفون عن يوتيوب ...

: استمتع بصوت يوتيوب واضح.. أبسط طريقة لزيادة الصوت على حاسوبك 10/07/2019 | 12:45 ص

يعاني معظم مستخدمي الحواسيب من مشكلة انخفاض صوت أجهزتهم عند تشغيل فيديو ما أو أغنية عبر الانترنت، سواء بواسطة يوتيوب أو باندورا أو سبوتيفاي، لكن لحسن الحظ توجد طريقة فعالة لتحسين الصوت وجعله واضح ...

مزايا عدة يتيح موقع يوتيوب يجهلها الكثير من زواره - صوت الامارات 10/07/2019 | 12:45 ص

يرتاد الناس موقع يوتيوب في العادة لأجل مشاهدة مقاطع الفيديو، ويشتركون

: أبرزها الوضع الليلي.. ميزات مبهرة على يوتيوب تسهل عليك استخدامه 10/07/2019 | 12:45 ص

يعتبر موقع يوتيوب 'YouTube'، أكبر موقع لمشاهدة الفيدوهات على الإنترنت، حيث يسجل الموقع أكثر من ملياري زائر شهريًا، ولكن هل تعلم أن هناك العديد من الميزات التى لا تعرفها على موقع يوتيوب، من شأن تلك ...

يوتيوب يحرم مستخدميه من أحد أشهر أنواع الفيديوهات - 10/07/2019 | 12:45 ص

أعلن القائمون على موقع "يوتيوب" عن تغييرات ستطال سياسة الموقع، وتحظر بعض أنواع الفيديوهات من محتواه.

فيديو .. انقاذ «بسنت» من الإختطاف .. «ترند» يوتيوب 02/07/2019 | 11:45 م

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم المتابع لترند يوتيوب مصر ، سوف يندهش كثيراً، فعلى غير المعتاد ، تربع مشهد من مسلسل سبق عرضه للفنان كريم عبد العزيز ، على عرش يوتيوب مصر والمسلسل بعنوان «وش تاني» .والمشهد الذي حقق مشاهدات اقتربت من الـ نصف مليون مشاهدة يقوم فيه كريم عبد العزيز بإنقاذ ابنة رجل الأعمال الذي يعمل لديه ويجسد هذا الدور الفنان حسين فهمي .مسلسل وش تانىبطولة كريم عبد



يوتيوب يربط بين حريق نوتردام وهجمات 11 أيلول - النهار يوتيوب التفاصيل...



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

المصدر https://www.annahar.com/article/961553-يوتيوب-يربط-بين-حريق-نوتردام-وهجمات-11-أيلول https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يوتيوب يربط بين حريق نوتردام وهجمات 11 أيلول - النهار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars