الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حمدين صباحي

الحركة الوطنيةالديموقراطية المشبوهة - موقع التايم المصرية

18/04/2019 | 8:00 ص 0 comments
الحركة الوطنيةالديموقراطية المشبوهة - موقع التايم المصرية

بقلم طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين ورئيس تحرير بوابة التايم المصرية اعلنت الحركة الوطنية المدنية والسياسية الديموقراطية حسب زعم عدد من المأجورين و الممولين عن عقد مؤتمر صباح غدا الخميس للاعلان عن رفض التعديلات الدستورية وفقا لما جاء بالاعلان الذي اطلقه المدعو مجدي عبد الحميد المتحدث الرسمي للحركة المشبوهة. المؤتمر المزعوم سيقام في مقر …

بقلم طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين ورئيس تحرير بوابة التايم المصرية

اعلنت الحركة الوطنية المدنية والسياسية الديموقراطية حسب زعم عدد من المأجورين و الممولين عن عقد مؤتمر صباح غدا الخميس للاعلان عن رفض التعديلات الدستورية وفقا لما جاء بالاعلان الذي اطلقه المدعو مجدي عبد الحميد المتحدث الرسمي للحركة المشبوهة.

المؤتمر المزعوم سيقام في مقر تيار الكرامة بالدقي في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر وتم دعوة عدد من القنوات العميلة والشخصيات غير الوطنية والتي تستهدف اسقاط الوطن في وحل الفوضي والانفلات و محاولة ايقاف حركة التنمية التي بدأت مع قدوم الرئيس السيسي البطل الي الحكم .

ودارت في رأسئ العديد من التساؤلات تكشف مدي حجم العمالة والخسة والندالة تحت مزاعم الوطنية و الثوارية والبطولات الوهمية التي يقودها الفاشل مهنيا وسياسيا مجموعة من الاقزام وعلي راسهم المدعو حمدين صباحي ذلك الشخص الذي يخرج علينا بين الحين والاخر بارهاصات و احلام من وحي الشياطين .ولما لا وهو عاطل لايعمل في مهنته كصحفي .

قد تفرغت الحركة المسماه المدنية الديموقراطية للانقضاض علي الدولة المصرية بمبررات وبدون مبررات لتشويه الانجازات و الاساءة الي اجهزة الدولة كافة بشائعات و اقاويل مفبركة تتفق مع اطماع الغرب و اهداف منظمات حقوق الانسان الصهيونية والتي تتلقي تمويلات لهدم المنطقة العربية وخاصة بلدنا الحبيب مصر .

ولم تمتلك الحركة اية رؤي لحل الازمات الاقتصادية او السياسية و اكتفت بتوطيد علاقتها مع اعوان الجماعة الارهابية في الداخل والخارج ومدت جسور التعاون مع الدكتور الاخواني محمد محي الدين  ليكون همزة الوصل بين الحركة ونقل التكليفات من الجماعة الارهابية وتمريرها لدي الحركة في محاولات مستميتة لاعادة الجماعة الارهابية الي المشهد السياسي  .

والمثير ان الحركة المشبوهة تعاونت مع محمد انور السادات و مجدي عبد الحميد بلال وكلاهما له علاقة بقضية التمويلات الاحنبية وهو مايثير الشك حول تمويلات الحركة و مصادر دخلها غير المعلزم وغير القانوني .

واسندت الحركة التي اراها مشبوهة الي مجدي عبد الحميد منصب المنسق العام رغم انه احد البارزين في قضية التمويلات وحصوله علي عشرات الملايين و تستغل الحركة السادات في تنفيذ الاجندات الخارجية لثبوت العامل المشترك بين الحركة والمذكور والسفارات الاجنبية .

ومن وجهة نظري ان مجموعات العمل التي تربط هذة الحركة و المنظمات الحقوقية الممولة و الكيانات غير الشرعية باتت واضحة وضوح الشمس و تخيل اعمال هذة الحركة علي الشعب المصري الذي كشف و تصدي لكل صور العمالة والخيانة وقاوم المخططات الغربية التي تنفذ عن طريق هولاء تحت شعارات وهمية و شائعات لا تسمن ولا تغن من جوع ولا تحرك ساكنا كونها اعمال مشبوهة مفضوحة يقوم بها اعداء الوطن الذين ارتدو ثوب الوطنية . والوطنية منهم برأ .

منذ ايام ذهب المدعو خالد ابو النجا ومعه الفاشل عمرو واكد وهما من اعوان الحركة المشبوهة الي الكونجرس الامريكي وحاولا ايهامه ان الوضع السياسي في مصر سئ وغير مستقر و اتهاما الوطن باتهامات لا تصدر الا من عملاء خونة ومجرمين ولاد ستين كلب.

لا يهمهما الا الاساءة الي مصر التي اعطتهما  الكثير من النجومية والشهرة لكنهما تحولا الي مخالب ملعونة تخدم الاجندات الغربية لهدم الوطن صاحب الفضل عليهما.

اكتملت شكل  الصورة المرسومة بالوان الخيانة المختلفة  واتضحت الرؤية ان مجموعات الحونة لن تهدأ  بالا الا ان يتحول الوطن الي ساحة للانفلات والفوضي ..وهذا لن ولم يحدث في ظل وجود قيادة مصرية قوية واجهزة امنية يقظة تربط الليل بالنهار في محاربة الارهاب والقضاء علي العملاء والخارجين علي القانون وتكشف الممولي واصحاب الاجندات الخارجية الصهيونية.

واذ اقدم خالص شكري وتقديري الي القوات المسلحة المصرية والشرطة وقبلهم الشعب المصري البطل لوقوقهم جميعا في خندق الدفاع عن مصر التي تستحق منا الذواد عنها بالغالي والرخيص .

 

 

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
01/04/2024 | 11:01 ص

جميلة إسماعيل: نستلهم من الأشقاء في فلسطين روح التضحية والفداء

انطلق أمس، حفل السحور السنوي الثانى، الذى ينظمه حزب الدستور، ويأتي في إطار التفاعل السياسي مع الأحداث الدامية التي تجري في قطاع غزة وأيضًا الحرب الجارية في السودان.

جميلة إسماعيل: نستلهم من الأشقاء في فلسطين روح التضحية والفداء
01/04/2024 | 11:01 ص

الخليج والعالم - ضابط سابق في المارينز : إس...

الخليج والعالم - سكوت ريتر: حماس أوجدت دينامية سياسية عالمية لا يمكن لأيّ طرف تجاوزها

الخليج والعالم - ضابط سابق في  المارينز :  إس...
01/04/2024 | 11:01 ص

مع حمدين صباحي ورفاقه – جريدة البناء Al-binaa Newspaper

- بعد مشاركة أمين عام المؤتمر القومي العربي مؤسس حزب الكرامة حمدين صباحي مع عدد من إخوانه في حزب الكرامة والقوى المناهضة للعدوان والحصار على غزة، في و

مع حمدين صباحي ورفاقه – جريدة البناء   Al-binaa Newspaper
امس 12:10 م

رفض شعبي لمزايدات الحركة المدنية وحمدين صباحي حول الموقف المصري من فلسطين

يعكس موقع تحيا مصر نبض الشارع حيال المواقف الاستفزازية من حمدين صباحي والحركة المدنية فيما يتعلق بفلسطين

رفض شعبي لمزايدات الحركة المدنية وحمدين صباحي حول الموقف المصري من فلسطين
امس 12:10 م

باحثة: مرافعة مصر أمام محكمة العدل الدولية «تاريخية»

أشاد الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبوبكر، بالمرافعة المصرية أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي بشأن الممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية. وقال خالد أبوبكر، خلال برنامجه «كل يوم» المذاع على قناة «ON»، إن اختيار الدكتورة ياسمين موسى، المستشارة

باحثة: مرافعة مصر أمام محكمة العدل الدولية «تاريخية»
امس 12:10 م

بعد وصفه مصر بالعاجزة.. نشأت الديهي يوجه نقدا لاذعا لـ حمدين صباحي

انتقد الإعلامي نشأت الديهي، المرشح الرئاسي الأسبق حمدين صباحي بعد وصفه الدولة المصرية بالعجر في التعامل مع ما يحدث في قطع غزة ، قائلاً: حمدين صباحي ظاهرة صوتية، ولم ينجح في أي مهمة، لم ينجح كرئيس لحزب سياسي، لم يفلح في إنشاء حزب سياسي له أرضية بين الجماهير .

بعد وصفه مصر بالعاجزة.. نشأت الديهي يوجه نقدا لاذعا لـ حمدين صباحي
05/07/2020 | 5:45 ص

7 سنوات على الانقلاب بمصر.. ذكرى تأبى النسيان (مقال)

- يصادف اليوم 3 يوليو/ تموز الذكرى السنوية السابعة للانقلاب العسكري في مصر - تركيا تعرضت أيضا للانقلابات أكثر من مرة على يد شبكات الخونة المتغلغلة في الجيش، والأطراف الداعمة لها إعلاميا وتجاريا - وكالة الأناضول

7 سنوات على الانقلاب بمصر.. ذكرى تأبى النسيان (مقال)


الحركة الوطنيةالديموقراطية المشبوهة - موقع التايم المصرية حمدين صباحي بقلم طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين ورئيس تحرير بوابة التايم المصرية اعلنت الحركة الوطنية المدنية والسياسية الديموقراطية حسب زعم عدد من المأجورين و الممولين عن عقد مؤتمر صباح غدا الخميس للاعلان عن رفض التعديلات الدستورية وفقا لما جاء بالاعلان الذي اطلقه المدعو مجدي عبد الحميد المتحدث الرسمي للحركة المشبوهة. المؤتمر المزعوم سيقام في مقر …



اشترك ليصلك كل جديد عن حمدين صباحي

خيارات

الحركة الوطنيةالديموقراطية المشبوهة - موقع التايم المصرية
المصدر http://www.timemasrya.com/الحركة-الوطنيةالديموقراطية-المشبوهة/ http://www.timemasrya.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحركة الوطنيةالديموقراطية المشبوهة - موقع التايم المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars