الموضوعات تأتيك من 15400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

4 مباريات حاسمة في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

18/04/2019 | 12:00 م 0 comments

تنطلق، اليوم، منافسات مرحلة الإياب من ربع نهائى بطولة الدورى الأوروبى، بأربع منافسات مهمة، تنطلق فى التاسعة مساءً، تبدأ باستضافة نابولى الإيطالى لنظيره أرسنال،

أخبار متعلقة مدرب منتخب مصر: محمد النني سيرحل عن أرسنال نهاية الموسم بالفيديو.. أرسنال ينتزع انتصارًا ثمينًا من واتفورد في غياب محمد النني بالفيديو.. خطأ كارثي من حارس واتفورد يُهدي أرسنال هدفًا النني على دكة بدلاء أرسنال أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

نقلًا عن العدد الورقي

نابولى أمام أرسنال فى وجود «الننى».. صراع إسبانى بين فياريال وفالنسيا.. وبنفيكا يواجه أنتراخت

تنطلق، اليوم، منافسات مرحلة الإياب من ربع نهائى بطولة الدورى الأوروبى، بأربع منافسات مهمة، تنطلق فى التاسعة مساءً، تبدأ باستضافة نابولى الإيطالى لنظيره أرسنال، وصداماً إسبانياً بين فياريال وفالنسيا، ولقاء آخر يجمع بين بنفيكا البرتغالى وضيفه أنتراخت فرانكفورت الألمانى، ويحل تشيلسى ضيفاً على سلافيا براج التشيكى.

ويستضيف ملعب «ساون باولو» فى إيطاليا، المباراة الأبرز فى تلك الجولة، التى ستشهد ملاقاة نابولى مع أرسنال، بعدما حسم الأخير لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، على ملعب الإمارات، وهو ما سيجعله يراهن بالعديد من الأسلحة على تحقيق نتائج إيجابية خارج أرضه، أبرزها استعادة خدمات بيير إيمريك أوباميانج، بعد أن عانى من وعكة صحية مفاجئة، والذى يعد من الركائز الأساسية للجانرز.

ويبحث محمد الننى لاعب أرسنال والمنتخب الوطنى، عن فرصة الوجود بالتشكيل الأساسى للمباراة، بعد أن بات الدورى الأوروبى ملاذه الوحيد للهروب من دكة بدلاء الجانرز، التى لازمها بشكل كبير بالدورى الإنجليزى منذ بداية الموسم الحالى، واكتفى أوناى إيمرى مدرب أرسنال، بمنحه فرصة المشاركة مع بدلاء الفريق بالبطولة الأوروبية فقط، بواقع 7 مباريات منذ انطلاق مشوار أرسنال فى البطولة.

وفى المقابل، يمنى الفريق الإيطالى النفس لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه، من أجل مصالحة جماهيره وضمان استمراره بالبطولة، مما جعل كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنابولى، يفضل الاعتماد على خبرات نجومه الأساسيين، عكس ما كان يفعل فى المباريات السابقة، لا سيما بعد التراجع الملحوظ الذى بدا على أداء الفريق فى المواجهات الأخيرة، سواء بالدورى المحلى أو فى البطولة الأوروبية.

ويحتضن ملعب «ميستايا»، مواجهة إسبانية خالصة تجمع بين فياريال وفالنسيا، ويدخل الفريقان فى معركة قوية لتحقيق نتيجة إيجابية فى البطولة الأوروبية، بأمل حجز تذكرة التأهل للدورى التالى، ومواصلة المنافسة على اللقب، بعدما أنهى فالنسيا مباراة الذهاب لصالحه بثلاثية لهدف، وللهدف ذاته يلتقى بنفيكا البرتغالى وضيفه أنتراخت فرانكفورت الألمانى، على ملعب كومرزبنك أرينا، بعدما اكتسح البرتغالى ضيفه الألمانى ذهاباً، برباعية لهدفين.

ويدخل تشيلسى الإنجليزى مباراته أمام نظيره سلافيا براج التشيكى، التى يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج، منتشياً بفوز مهم حققه على حساب ضيفه فى لقاء الذهاب، بهدف نظيف، قد يضمن بشكل كبير تأهله للدور التالى، إذ إن التعادل السلبى يكفيه للصعود إلى نصف النهائى.

ويسعى ماوريسيو سارى المدير الفنى لتشيلسى، إلى تثبيت أقدامه فى البطولة والفريق على حد سواء، بعد أن بات استمراره فى القيادة الفنية للبلوز محل شك، لفشله فى قيادته إلى المربع الذهبى للدورى الإنجليزى، وتهديد إمكانية الصعود إلى دورى الأبطال الموسم المقبل، إضافة إلى اقترابه من تحقيق موسم صفرى دون أى إنجازات.

ارسنال الدوري الاوروبي ارسنال ونابولي اخبار الرياضة اخبار الرياضة اليوم تشيلسي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أرسنال إلى نهائي الدوري الأوروبي - النهار 10/05/2019 | 1:18 ص

قاد المهاجم الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ فريقه #أرسنال الإنكليزي إلى المباراة النهائية للدوري الأوروبي (أوروبا ليغ)، بعد فوزه خارج ملعبه على #فالنسيا الإسباني 4-2، بتسجيله ثلاثية في إياب نصف...

النني بديلا في تشكيل أرسنال أمام فالنسيا بنصف نهائي الدوري ا مصراوى 10/05/2019 | 1:18 ص

النني بديلا في تشكيل أرسنال أمام فالنسيا بنصف نهائي الدوري الأوروبي | مصراوى

وفاة الممثل بيتر مايهيو عملاق حرب النجوم وصاحب دور تشيوباكا الشهير Euronews 10/05/2019 | 1:18 ص

توفي الممثل الأميركي-البريطاني في منزله في نهاية نيسان/أبريل الفائت.

الدوري الأوروبي آرسنال يعود من المستايا ببطاقة النهائي Goal.com 10/05/2019 | 1:18 ص

تغلب آرسنال الإنجليزي على مضيفه فالنسيا الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

اوباميانغ يسجل هاتريك ويقود أرسنال إلى النهائي 10/05/2019 | 1:18 ص

قاد بيار-ايميريك اوباميانغ فريقه أرسنال الانكليزي الى نهائي الدوري الأوروبي "يوروباليغ" بعد ان سجل"هاتريك" ساهم به في الفوز 4-2 الخميس على مضيفه فالنسيا في إياب الدور النصف النهائي من المسابقة.

أرسنال وتشيلسي يتطلعان إلى حسم تأهلهما لنهائي الدوري الأوروبي 09/05/2019 | 2:00 م

أرسنال وتشيلسي يتطلعان إلى حسم تأهلهما لنهائي الدوري الأوروبي

: موعد مباريات اليوم الخميس 9-5-2019 والقنوات الناقلة 09/05/2019 | 2:00 م

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الخميس، عددا من المواجهات أبرزها نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، حيث يلعب تشيلسي أمام فرانكفورت الألماني، كما يحل فالنسيا الاسباني ضيفا على آرسنال الاسباني. ...



4 مباريات حاسمة في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي تنطلق، اليوم، منافسات مرحلة الإياب من ربع نهائى بطولة الدورى الأوروبى، بأربع منافسات مهمة، تنطلق فى التاسعة مساءً، تبدأ باستضافة نابولى الإيطالى لنظيره أرسنال،



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الأوروبي

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/2/587830 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 4 مباريات حاسمة في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars