الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

إل جي تطلق أجهزة Soundbar الخاصة بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

20/04/2019 | 8:00 ص 0 comments

كشفت إل جي إلكترونيكس (LG) مؤخراً عن أحدث تشكيلة لها من أنظمة الصوت لعام 2019 والتي تهدف إلى تغيير الطريقة التي يستمتع بها الأشخاص بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. قامت شركة إل جي ......

كشفت إل جي إلكترونيكس (LG) مؤخراً عن أحدث تشكيلة لها من أنظمة الصوت لعام 2019 والتي تهدف إلى تغيير الطريقة التي يستمتع بها الأشخاص بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

قامت شركة إل جي بإستعراض جهاز الـSoundbar الجديد لعام 2019 وذلك خلال احتفالها السنوي للإبتكار في معرض إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتميز جهاز السوند بار من طراز SL10YG بإصدار صوت محيطي 5.1.2 بقوة 570 واط و تقنية فائقة من Meridian Audio في تصميم بسيط ذات هيكل أنيق، وتقوم تقنية Meridian’s Bass Space SL10YG بإصدار صوت Bass قوي جنبًا إلى جنب مع صوت غني لتوفير تجربة استماع عالية الجودة و يعمل Meridian Image Elevation على تعزيز شعور المستمع بالاندماج وذلك ليس لإنشائه صوت يحيط بالغرفة فحسب ولكنه يجعل الشعور أكثر واقعية عند مشاهدة المحتوي المعروض علي الشاشة.

وبفضل مكبرات الصوت التي تعمل على إصدار الصوت بإتجاه جانبي ورأسي ، يدعم SL10YG تقنيا Dolby Atmos® و DTS: Xالمشهود لها على نطاق واسع في توفير طبقة إضافية من الدقة والوضوح، كما يدعم جهاز الـ SoundBarمن طراز SL10YG عالي الدقة عبر خوارزمية معالجة متقدمة يمكنها تحويل صيغة وهيئة الملفات الصوتية التقليدية، مما يجعل إصدار الصوت أقرب إلى جودة الصوت في الاستوديو، ولتوفير أكبر قدر من الراحة يتميز LG Soundbar أيضًا بأنه يحتوي علي Google Assistant لإعطاء أوامر صوتية عن بعد.

يمكن تثبيت جهاز SL9YG SoundBar الأنيق على الجدار وذلك لتوفير المساحة، وبفضل تصميمه الفريد حصل الـ SoundBar علي جائزة “الأفضل في الابتكار” في CES 2019، ومن خلال مستشعرgyroscope ، يمكن لـ SoundBar تحديد موقعه لضبط الصوت بشكل مباشر وتوفير تجربة استماع مثالية، وفي الوقت نفسه تم تصميمSL8YG مع التحكم الصوتي المتغير – حيث يتم تحليل مستويات التردد لتحسين الصوت، وبناءً على المحتوى الذي يتم مشاهدته ولمزيد من الراحة يوفرSound Bar صوتًا عالي الجودة عبر كل من الـ Bluetooth وWi-Fi.ويمكن ربطه بجهاز Google Chromecast لتشغيل المقطوعات الموسيقية المفضلة أو ملفات podcast أو مقاطع صوتية عبر الهواتف الذكية.

ويحتوي Sound Barأيضًا على Meridian UpMixer لتزويد المستخدمين بالقدرة على مزج الصوت ثنائي القناة مع قنوات متعددة متميزة، من خلال شراكة LG مع Meridian ، يتم القضاء على تشويه الصوت والحفاظ على توازن النقاء والوضوح.

وللحصول على صوت مرتفع، تم تصميم جهاز XBOOM Mini من LG ليكون مناسبأ للإستخدام في الحفلات، يتميز جهاز CL98 الرئيسي بإصدار صوت قوي يصل إلى 3500 واط، ومعزز بأداء تردد منخفض وعميق ومرن بفضل مضخم الصوت القوي بحجم 10 بوصة، يعمل نظام Compression Horn على إنتاج صوت أكثر دقة وتفصيلًا عبر ترددات أعلى، في حين أن ميزة LG’s Party Accelerator+ تتيح للمستخدمين الإستماع لموسيقاهم بأعلى مستوى مع الأضواء الساطعة.

ويوجد تطبيق DJ سهل الاستخدام (متاح لأجهزة Android و IOS) للتحكم بالسماعات من أجل الوصول إلى مجموعة من المؤثرات مثل Scratch Mixing وDJ Loop.

يصدر جهاز LG XBOOM Mini CL65D صوت بقوة 950 واط ويحتوي على مشغل DVD مدمج لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة سينمائية في المنزل. وللترفيه عن الأسرة والضيوف بشكل أكبر، تتميز CL65Dبـ Karaoke Star – مع 18 مؤثر صوتي لمنح كل شخص صوته المميز. وتضيف الإضاءة متعددة الألوان إلى الأجواء الشبيهة بالحفلات، مع العديد من الإعدادات المحفوظة سابقاً والقدرة على مزامنة إيقاع الموسيقي مع نظام الإضاءة. ويمكن للمستمعين استخدام تطبيق Bluetooth من LG لتوصيل جهاز الصوت بثلاثة هواتف ذكية في وقت واحد. ويمكن للمستخدمين التناوب على تشغيل المقطوعات الموسيقية أو التعاون وإنشاء قوائم تشغيل مشتركة.

وفي معرضInnoFest MEA ، عرضت LG أيضًا مكبرات الصوت XBOOM OneBody للسيارات. ويتميز الطرازان OL100 و OL55Dبمقابض Grab Move لتسهيل نقلها وتكون أكثر متانة. ويتميز طرازOL100 بإصدارصوت بقوة 2000 واط بتكنولوجيا Blast Horn من LG مع فتحات لإخراج ضغط الصوت مطوية خلف السائق لتحسين الصوت عالي التردد وتكرار صوت الـ Bass. ومن خلال شراكة LG معMeridian، تستخدم مكبرات الصوت XBOOM OneBody ميزات Clear Vocal و Bass Enhanced لتوفير أداء صوتي قوي في وحدة واحدة بدون التضحية بجودة الصوت.

كما توفر سماعات XBOOM Go Bluetooth جودة صوت فائقة أثناء التنقل، وهي مغلفة بحافة صغيرة يسهل حملها. و تم تصميم XBOOM Go PK7 بمكبرات صوت مزدوجة تخلق مجالًا واسعًا للصوت، وتم تجهيز كل من PK7 و PK5 و PK3 بأقطاب ثنائية موجبة لضمان توفير أداء صوت استثنائي في مجموعة مختلفه من الأحجام ، تم تصميم مكبرات الصوت من XBOOM Go من LG مع مراعاة الاستخدام الخارجي.

ويحتوي إصداري PK7 و PK5مانع لتسرب الماء (IPX5) ، في حين أن طراز PK3 يحتوي علي IPX7 الذي يمنع رزاز الماء بسهولة أثناء التواجد بجوار حمام السباحة. وبفضل اتصال التشغيل المزدوج وعمر البطارية الطويل( (PK7تعمل لمدة 24 ساعة،PK5 تعمل لمدة 15 ساعة، PK3 تعمل لمدة 11 ساعة وتضمن كل من سماعاتXBOOM Go إمكانية تحقيق تجربة استماع ممتازة أثناء التنقل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 6:11 ص

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن

يوجد عروض وخصومات متوفرة الآن على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة والعديد من أنواع الجوالات وهذه العروض سوف تظل متوفرة حتى نهاية شهر أبريل ٢٠٢٤م.

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن
17/04/2024 | 6:11 ص

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم اندبندنت عربية

أدى انهيار نجم أضخم من الشمس بثمانية أضعاف في الأقل، ويبعد عن الأرض ملياري سنة ضوئية إلى انفجار فاق بريقه بأكثر من عشرة أضعاف كل ما سبقه من التماعات ضخمة في الكون

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم   اندبندنت عربية
17/04/2024 | 6:11 ص

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش

أعلنت الهيئة الأردنية لتنظيم الطيران المدني، اليوم السبت، تأثر حركة الطيران في البلاد نتيجة تشويش على نظام جي.بي.إس.

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش
17/04/2024 | 6:11 ص

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً

أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، السبت، أن الأردن قرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً
17/04/2024 | 6:11 ص

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير

لو عايز تشتري دهب صيني أصلي،هنقولك على مكان موجود في القاهرة هتشتري منه يا هانم أحلى اتسالس أصلي وهتمشي دقيقةونص بالظبط.. افتحي الفيديو دا وامشي ورا الجي بس إس وهتوصلي للمكان اللي هتشتري منه الدهب الصيني الأصلي.. اضغطي هنا وشوفي الفيديو المكان موجود في شارع الموسكي، هتخلي ميدان باب الشعرية في ضهرك، وتدخل الشارع اللي…

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير
17/04/2024 | 6:11 ص

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -

بدأت سلسلة محلات السوبر ماركت الأسترالية Drakes مؤخرًا تجربة وضع أجهزة تحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمى (GPS) على اللحوم باهظة الثمن من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن السرقة.

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -
11/04/2024 | 7:51 م

خصم إضافي عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024

خصم إضافي وعروض قوية من إكسترا السعودية على أجهزة مختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض وتوضيح تفاصيل عروض إكسترا بمناسبة العيد.

خصم إضافي  عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024


إل جي تطلق أجهزة Soundbar الخاصة بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ال جي كشفت إل جي إلكترونيكس (LG) مؤخراً عن أحدث تشكيلة لها من أنظمة الصوت لعام 2019 والتي تهدف إلى تغيير الطريقة التي يستمتع بها الأشخاص بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. قامت شركة إل جي ......



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

المصدر https://www.alderaah-news.net/world/4590233/إل-جي-تطلق-أجهزة-Soundbar-الخاصة-بجودة-الصوت-في-منطقة-الشرق-الأوسط-وإفريقيا https://www.alderaah-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إل جي تطلق أجهزة Soundbar الخاصة بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars