الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

أجهزة كشفت عنها شركة LG في «إنوفيست» الشرق الأوسط

20/04/2019 | 8:00 ص 0 comments

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن أحدث الثلاجات ذات الأبواب الفرنسية، وذلك في معرض إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2019، الذي تم عقده في

مواصفات ثلاجات إل جي

ثلاجات إل جي ذات الأبواب الفرنسية الثلاثة يقدر عرضها بـ835 ملليمتر فقط، والذي يصنف أنه أصغر من عرض معظم الثلاجات التي يقدر عرضها بـ850-900 ملليمتر، وهذا يعني أن ثلاجات إل جي الجديدة يتناسب حجمها تمامًا مع أي مكان في المطبخ، وبالإضافة إلى ذلك تتميز الموديلات الجديدة بتصميم عصري -داخلي وخارجي- عملي وأنيق على حد سواء، وتتميز بشكلها الخلفي المسطح في تشكيلة Slim French-Door بالتطور.

 




تتيح تقنية إل جي المتخصصة في الصناعة للمستخدمين تذوق نضارة الطعام الطبيعية؛ مما يسمح للطعام بالاحتفاظ بألوانه الأصلية ونضارته، وتحافظ تقنية Linear Cooling ™ المدعومة من Inverter Linear Compressor على تقلب درجات الحرارة في حدود ±0.5 درجة مئوية، وفي الوقت نفسه تحافظ تقنية الـDoorCooling+ على درجات الحرارة لتبقى متساوية في جميع أنحاء الثلاجة، وتجعل عملية التبريد تتم بشكل أسرع بنسبة 19.7% مقارنة بنظام التبريد التقليدي.

علاوة على ذلك، تستخدم ثلاجات إل جي ذات الأبواب الفرنسية الثلاث النحيفة طاقة أقل بنسبة 32%، وتوفر المتانة القصوى بفضل ضاغط إل جي العاكس مدعومًا بضمان لمدة 10 سنوات، ومميزات ضاغط إل جي لا تقتصر على تشغيل الثلاجه بكفاءة عالية فقط، ولكن يجعلها أكثر هدوءًا بنسبة 25% من طرازات إل جي التقليدية، ويرجع هذا الأداء المتفوق بشكل أساس إلى محرك المكبس الخطي المستخدم في الضاغط.

مواصفات غسالات إل جي الموفرة للطاقة

وعرضت الشركة مجموعة جديدة من غسالاتها الموفرة للطاقة، وذلك خلال معرضها السنوي للابتكارات في مجال التكنولوجيا "إنوفيست الشرق الاوسط وأفريقيا".

وتضم غسالات إل جي الجديدة ذات التحميل الأمامي، خاصية التعلم المتعمق AI DD (Direct Drive)، وهي التقنية الجديدة التي تطلقها الشركة، فهذه التقنية تساعد على توفير عناية شاملة ودقيقة، وتحدد خصائص وحجم كل حمولة؛ وذلك لتقليل تلف الأقمشة، وهذا يضمن نتائج مذهلة في كل مرة، ويقلل من حدوث تلف في الأقمشة بنسبة 18 في المائة؛ مما يطيل عمر ملابسك المفضلة.

وبفضل برنامج TurboWash 360 °، توفر غسالة التحميل الأمامي الراحة في خاصية الغسيل السريع التي تستغرق 39 دقيقة فقط لإنهائها -أسرع بنسبة 34 بالمائة من برنامج TurboWash™ التقليدي، وتقوم الغسالة بتوزيع الماء ومنظفات الغسيل في أربعة اتجاهات مختلفة، وذلك لتنظيف الملابس بشكل أسرع، وتقوم ميزة البخار المتواجدة في الغسالة بإزالة % 99.9 من المواد المثيرة للحساسية، وذلك من خلال دورة تعقيم خاصة وإزالة التجعيدات في الأقمشة عن طريق خاصية الـWrinkle Care، وتتميز الغسالة بالمتانة، وتمتلك معدل طاقة يصل إلى %A+++-50 ومتوفرة بضمان لمدة 10 سنوات.

 

وقال سونج داي هيون، رئيس شركة إل جي للإجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء: "لقد صممت ثلاجتنا ذات الأبواب الفرنسية الأنيقة والعملية للغاية لتلبية احتياجات المستهلكين، وتقدم نماذجنا المعروضه من المنتجات المنزلية مزيدًا من الانتعاش والكفاءة من خلال الاستخدام المدروس للتكنولوجيا المتطورة، وستظل شركة إل جي متمسكة بفلسفتها الخاصة اتجاه عملائها، وتوفير حلول تجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية".

وأضاف: "نقدم أحدث الغسالات الأمامية والأعلى تحميلاً مع ضمان نتائج غسيل أفضل وتوفير الطاقة، إلى جانب قدر أكبر من المرونة، ونعتقد اعتقادًا راسخًا أن غسالاتنا الجديدة لعام 2019 ستثير إعجاب المستهلكين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 6:11 ص

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن

يوجد عروض وخصومات متوفرة الآن على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة والعديد من أنواع الجوالات وهذه العروض سوف تظل متوفرة حتى نهاية شهر أبريل ٢٠٢٤م.

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن
17/04/2024 | 6:11 ص

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم اندبندنت عربية

أدى انهيار نجم أضخم من الشمس بثمانية أضعاف في الأقل، ويبعد عن الأرض ملياري سنة ضوئية إلى انفجار فاق بريقه بأكثر من عشرة أضعاف كل ما سبقه من التماعات ضخمة في الكون

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم   اندبندنت عربية
17/04/2024 | 6:11 ص

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش

أعلنت الهيئة الأردنية لتنظيم الطيران المدني، اليوم السبت، تأثر حركة الطيران في البلاد نتيجة تشويش على نظام جي.بي.إس.

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش
17/04/2024 | 6:11 ص

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً

أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، السبت، أن الأردن قرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً
17/04/2024 | 6:11 ص

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير

لو عايز تشتري دهب صيني أصلي،هنقولك على مكان موجود في القاهرة هتشتري منه يا هانم أحلى اتسالس أصلي وهتمشي دقيقةونص بالظبط.. افتحي الفيديو دا وامشي ورا الجي بس إس وهتوصلي للمكان اللي هتشتري منه الدهب الصيني الأصلي.. اضغطي هنا وشوفي الفيديو المكان موجود في شارع الموسكي، هتخلي ميدان باب الشعرية في ضهرك، وتدخل الشارع اللي…

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير
17/04/2024 | 6:11 ص

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -

بدأت سلسلة محلات السوبر ماركت الأسترالية Drakes مؤخرًا تجربة وضع أجهزة تحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمى (GPS) على اللحوم باهظة الثمن من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن السرقة.

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -
11/04/2024 | 7:51 م

خصم إضافي عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024

خصم إضافي وعروض قوية من إكسترا السعودية على أجهزة مختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض وتوضيح تفاصيل عروض إكسترا بمناسبة العيد.

خصم إضافي  عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024


أجهزة كشفت عنها شركة LG في «إنوفيست» الشرق الأوسط ال جي كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن أحدث الثلاجات ذات الأبواب الفرنسية، وذلك في معرض إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2019، الذي تم عقده في



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

المصدر https://www.tahrirnews.com/Story/1236748/أجهزة-كشفت-عنها-شركة-LG-في-إنوفيست-الشرق-الأوسط/أجهزة https://www.tahrirnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أجهزة كشفت عنها شركة LG في «إنوفيست» الشرق الأوسط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars