الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حب وزواج

وفق الأبراج ..صفات في المرأة ينفر منها الرجل مجلة سيدتي

20/04/2019 | 4:45 م 0 comments

كل برج من الأبراج يمتلك شخصية مختلفة عن الآخر، فيعض الأبراج تتمتّع بصفات قد تروق للبعض ويجدها الرجل جذّابة في المرأة ولكنها لا تروق لفئة أخرى من الرجال...

كل برج من الأبراج يمتلك شخصية مختلفة عن الآخر، فيعض الأبراج تتمتّع بصفات قد تروق للبعض ويجدها الرجل جذّابة في المرأة ولكنها لا تروق لفئة أخرى من الرجال ويجدونها منفرة للغاية. فما هي الصفات التي لا يمكن للرجل احتمالها في المرأة وفق الأبراج؟! "سيدتي نت" يطلعك عليها في السطور الآتية:

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

الرجل الحمل، يحتاج الى إمرأة قوية يمكنها ان تقف الى جانبه في جميع الظروف. فهو لا يمكنه تقبل المرأة التي تصارع الكثير من المخاوف. وينفر من المرأة بشكل يفوق الوصف التي تملك الكثير من المخاوف والتي تشكك بنفسها. وأيضًا، الحمل لا يتحمّل المرأة غير الصريحة ولا تعبّر عن رأيها بوضوح.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

ينفر الرجل الثور من المرأة التي تريد تغيير نمط حياته؛ فهو يعيش حياة مستقرة، روتينية تسير وفق إيقاع وخطط مخطط لها بشكل مسبق. واي إمرأة تقرر بأنها تبديل الصورة كاملة بين حين وآخر، لا تجعله يفقد اعصابه فحسب بل تجعله ينفر منها ويقرّر ويرفضها في حياته سوا ءكانت حبيبة أم صديقة.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

يتمتّع الرجل الجوزاء بشخصية مزدوجة، تحتاج الى الكثير من المحادثات والنقاشات عن كل شيء. لذا، فالجوزاء هو لا يمكنه التعامل مع إمرأة لا تجيد التواصل. وينفر من المرأة الصامتة ولا مكان لها في حياة هذا البرج.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز


الرجل السرطان حسّاس للغاية وهو يحتاج الى إمرأة تشبهه ولا تقوم بجرح مشاعره. المرأة صاحبة الشخصية التي تحب الانتقاد والتي تملك لساناً سليطاً هي كابوس السرطان. وأيضًا المرأة غير العاطفية والشاعرية، او التي لا يمكنها التعبير عن مشاعرها لا مكان لها في حياة رجل السرطان.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

الرجل الاسد ليس من النوع الذي يتقبّل بأن يتم تجاهله من أحد. لذا، أي إمرأة تقوم بتجاهله تجعله ينفر منها وحتى يكرهها بشّدة. وأيضًا، المرأة التي لا تتأثر بسحر الأسد هي من النساء اللواتي يثرن حفيظة الاسد. فالمرأة التي لا تتفهم الاسباب التي جعلت رجل الأسد عظمياً ووسيماً ومحور الكون فهو لا يريدها.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

مولود العذراء يعاني من هوس النظافة والترتيب. وعليه المرأة الفوضوية هي أسوأ كابوس ممكن. النظافة والترتيب لا تطال المنزل والسيارة فحسب، بل العناية بالنظافة الشخصية والملابس والطلة والمكياج والعطور وغيرها.. أي ان اي إمرأة لا تمضي ساعات طويلة وهي تحرص على أن كل جزئية من طلتها مثالية مكروهة وبشدة.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

الرجل الميزان لا يحب المواجهات لانه دائماً يريد التوازن وعليه هو يفضل ان يتم حل الامور من خلال «القنوات»الديموقراطية البعيدة كلياً عن المواجهات والمشاجرات. أي امرأة تعالج المشاكل من خلال المواجهة أو أي إمرأة تعشق المواجهة هي امرأة لا تخيف الميزان فحسب بل تجعله يشعر بالنفور الشديد.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الكذب هو ما لا يمكن للعقرب إحتماله على الإطلاق. إن كان هدف اي شخص إبعاد العقرب عن حياته فليقم بالكذب عليه. الكذب بغض النظر عن حجمه أو ما ان كان أبيضاً أو أسوداً مرفوض كلياً.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول


المرأة السلبية غير المستعدة للقيام بأي مخاطرة كانت هي أسوأ كابوس للقوس. القوس برج مغامر يعشق الحرية والحياة كما انه يملك طاقة إيجابية كبيرة، لذلك المرأة التي تفضل الحياة المنزلية الروتينية هي بالنسبة اليه سم.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

المرأة التي تعشق الإنفاق على كل ما تحتاج ولا تحتاج اليه لا مكان لها في حياة الجدي. البرج هذا يحتاج الى امرأة تعرف كيف تتعامل مع مالها والتي لا تمضي حياتها وهي تستدين من الاهل والأصدقاء. الإعتماد مادياً على الاخرين من الخصال التي لا يمكن للجدي تقبلها على الإطلاق.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

الدلو يملك لائحة طويلة بالخصال التي لا يمكنه تقبلها في المرأة ولعل اهمها المرأة التي تملك عقلية متحجرة لا تمكنها من تقبل إختلافات الاخرين. يضاف الى ذلك المرأة السطحية التي تحكم على الاخرين من خلال شكلها والتي لا يهمها سوى المظاهر. أيضاً النساء اللواتي يحتجن الى الكثير من التطمينات العاطفية، والنساء المملات اللواتي لا يعرفن كيف يستمتعن بوقته.. واللائحة تطول.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

كل ما يريده الحوت هو إمرأة غير أنانية. بالنسبة للرجل الحوت مطالبه غير مبالغ بها فهو يريد امرأة متعاطفة مع الغير تحب الاخرين ولا تحب نفسها فقط. البرج هذا لا يمكنها التواجد مع إمرأة لا يمكنها ان تمنح الحب للجميع والتي تضع نفسها دائماً في رأس اللائحة.

تابعوا أيضًا:

أكثر النساء تفاؤلاً وفق الأبراج

اشياء غريبة عن الرجل وفق الأبراج

الأبراج الأكثر شغفاً في الحب وطرق تعبيرهم!

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/03/2024 | 11:52 م

هل الحب بين الرجل والمرأة حرام؟.. على جمعة يجيب فى نور الدين

أجاب الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، ورئيس لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، على سؤال من طالبة (الحب مش حرام..هل الاتباط فيه حرمانية حتى لو بعلم الأهل ؟).

هل الحب بين الرجل والمرأة حرام؟.. على جمعة يجيب فى  نور الدين
13/03/2024 | 11:52 م

عيد الحب عند الفراعنة.. أكل وورود وعبارات غزل وهدايا مصراوى

عيد الحب عند الفراعنة أكل وورود وعبارات غزل وهدايا | مصراوى

عيد الحب عند الفراعنة.. أكل وورود وعبارات غزل وهدايا    مصراوى
05/07/2020 | 10:45 م

عبارات تلفت انتباه الرجل - سما الإخبارية

يجب على المرأة أن تعلم أن الرجل بحاجة إلى سماع كلمات وأقوال حنونة ورقيقة مثلها تماماً، خصوصاً إذا كانت من المرأة التي يحبها ويهيم عشقاً بها، يعتقد

عبارات تلفت انتباه الرجل - سما الإخبارية
05/07/2020 | 10:45 م

الحب الحقيقي عند الرجل والمرأة - نجوم مصرية

الإنسان بطبعة يحتاج إلى العاطفة ويميل إلى الحب، ويحتاج كل راجل وامرأة إلى الحب، ولكن الحب الحقيقي، لآن في العصر الحديث وفي فترات المراهقة يحدث علاقات وأشياء

الحب الحقيقي عند الرجل والمرأة - نجوم مصرية
05/07/2020 | 10:45 م

رسائل حب ملغمة القدس العربي

لم أعرف التمييز بين رسائل الحب الحقيقية والمزيفة، إلا من خلال الأدب. فالحب في الواقع أكثر مادة قابلة للتزييف في عالمنا البشري. تذكروا أن الحيوان مقنع في محبته

رسائل حب ملغمة   القدس العربي
05/07/2020 | 10:45 م

رئيسة مجلس إدارة العالم أوصلت العالم إلى التشيؤ والأوبئة

فى مجتمعاتنا العربية يعيش الحب بين الرجال والنساء أزمة كبرى، من خلال قصة حب عربية نستطيع استخلاص كل الأمراض الحضارية التى يئن منها المجتمع العربى، الرجل الذى يعلن عن حبيبته فى مجتمعاتنا كأنه يعلن عن ...

رئيسة مجلس إدارة العالم أوصلت العالم إلى التشيؤ والأوبئة
05/07/2020 | 10:45 م

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية. توجد بعض الأمور التى يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية والتى تزيد حب وتعلق المرأة بالرجل، فكثير من الرجال يعتقد أن العلاقة الحميمية تنتهي بمجرد الانتهاء ومغادرة السرير بل الحقيقة أ هناك بعض التصرفات البسيطة التى تعقب العلاقة الحميمية تزيد من جمال العلاقة الحميمية ورفع من […]

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية


وفق الأبراج ..صفات في المرأة ينفر منها الرجل مجلة سيدتي حب وزواج كل برج من الأبراج يمتلك شخصية مختلفة عن الآخر، فيعض الأبراج تتمتّع بصفات قد تروق للبعض ويجدها الرجل جذّابة في المرأة ولكنها لا تروق لفئة أخرى من الرجال...



اشترك ليصلك كل جديد عن حب وزواج

خيارات

المصدر https://www.sayidaty.net/node/876951/لايف-ستايل/الأبراج/وفق-الأبراج-صفات-في-المرأة-ينفر-منها-الرجل https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وفق الأبراج ..صفات في المرأة ينفر منها الرجل مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars