الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

شيفروليه تكشف النقاب عن ثلاثة طرازات حديثة - جريدة الشرق

07/05/2019 | 10:45 ص 0 comments
شيفروليه تكشف النقاب عن ثلاثة طرازات حديثة - جريدة الشرق

الجيدة: حفل اطلاق الطرازات الجديدة يكشف مدى اعتزاز الجماهير بعلامة شيفروليه
تعديلات حديثة على غطاء محرك كامارو الجديدة كليًا ليصبح أكثر سموًا وأدق تفصيلًا
سيلفرادو الجديدة مزودة ولأول مرة بمساحات تخزين بالمقاعد الخلفية                

نظمت شركة الجيده للسيارات مؤخًرًا فعالية حصرية كشفت فيها النقاب عن سيارات ماليبو وكامارو وسلفرادوا 2019 الجديدة كليًا في حفل أنيق بمعرض شيفروليه بالجيدة سكوير.

ورحبت شيفروليه في حفلها الأول هذا العام بلفيف من كبار الزوار والعملاء الذين حرصوا على التواجد لإلقاء النظرة الأولى على أحدث سياراتها، ومن بينهم نجم ألعاب القوى القطري معتز برشم، والذي تقدم الشركة له خدمات الرعاية.

وشهد حفل الكشف عن السيارات الجديد عرضًا استعراضيًا قدمته فرقة بوغي ستورم والتي ذاع صيتها بعد مشاركتها في مسابقة المواهب الشهيرة بريتن جوت تالنت ونالت إعجاب الجماهير وهيئة التحكيم.

من جهته قال السيد محمد الجيدة، المدير التنفيذي لمجموعة الجيدة: "نود الاحتفال مع عملائنا بوصول كل سيارة جديدة، ويعكس احتفال اليوم مدى اعتزاز الجماهير بعلامة شيفروليه، ونتطلع للقاء عملائنا والتفاعل معهم في مزيد من الفعاليات خلال الأشهر القادمة". وتتميز طرازات عام 2019 بتحديث العديد من المزايا وإضفاء تعديلات انسيابية على بدن السيارة، ومنها مقدمة سيارة ماليبو وشبكتها الأمامية والتي أصبحت أكثر رياضية وانسيابية عما ذي قبل بإطلالة مميزة على الطريق، وشهد صالون السيارة الداخلي كذلك تحسينات على أزرار التحكم بمقود السيارة، وزودت كذلك بنظام معلومات ترفيهي ليكون سائق السيارة على تواصل دائم بمحيطه في كل الأوقات.

أما سيارة كامارو الجديدة كليًا فأجريت تعديلات حديثة على غطاء المحرك ليصبح أكثر سموًا وأدق تفصيلًا، وأعيد تصميم شبكتها الأمامية لإطلالة أكثر جرأة، أما التعديلات الداخلية فتشمل مساند المقاعد بخطوط مميزة، ومقود مكسو بالجلد الطبيعي وتعديلات هندسية أضفت المزيد من سهولة الحركة، أضف إلى ذلك المقاعد الكهربائية ذات خاصية حفظ الوضعية، وخاصية تدفئة مقود السيارة، والعديد من الخصائص الأخرى بناء على رغبة العميل.

وجاء الكشف عن سيارة سيلفرادو الجديدة والمذهلة بعد تحديثها لتصبح أكثر قوة وأخف وزنًا، علاوة على العديد من الخيارات والمميزات المتعددة التي تمنح قائد السيارة شعورًا بالراحة والرحابة داخل مقصورة القيادة بمساحات علوية إضافية للأكتاف والرأس ومساحة أوسع للأقدام، كما أنها مزودة ولأول مرة بمساحات تخزين بالمقاعد الخلفية، وبالمسند الخاص بالسائق لحفظ الأدوات أثناء الرحلات.

وتتواجد الطرازات الثلاثة الجديدة وتشكيلة سيارات شيفروليه المتنوعة بمعارض الجيده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شيفروليه في قطر.

تأسست شركة شيفروليه عام 1911 في مدينة ديترويت بولاية ميتشيغان الأمريكية، وهي واحدة من أكبر شركات السيارات في العالم حيث تصل مبيعاتها إلى ما يزيد على 4.9 مليون سيارة سنوية في 140 دولة. وتوفر شيفروليه سيارات موفرة للوقود تتمتع بأداء متميز وتصميم جذاب وجودة عالية نظير مقابل مادي معقول.

وتقدم شيفروليه للشرق الأوسط العديد من طرازات السيارات الحائزة على جوائز من بينها سبارك، وأفيو، وماليبو، وإمبالا، وكامارو، وكورفيت، وكذلك السيارات الرياضية المتوسطة مثل إيكينوكس، وتارفيرس، أضف إلى ذلك سلسلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والبيك أب كالتاهو، وتريلبليزر وسلفرادو، وتقدم شيفروليه لعملائها خدمات ما بعد البيع رفيعة المستوى من خلال برنامج الرعاية الكاملة لديها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 1:00 م

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 02:57 مـ   منذ ساعتان 28 دقيقة احتلت أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض، محركات البحث في جوجل، بسبب سعي مستخدمي الإنترنت لمعرفة أسعار الإيجار اليوم. ويرصد "الطريق" أسعار إيجار السيارات في مصر 2020 والتي جاءت كالتالي: أسعار إيجار السيارات 2020 إيجار......

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020
06/07/2020 | 1:00 م

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز

مايجي فور نيوزات 1 مميزات شيفرولية كروز 2 سعر شيفروليه كروز 3 صور شيفرولية كروز مميزات مقابر قصر البنت بمدينة العلا، من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا بالمملكة... اقرأ المزيد ←

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز
06/07/2020 | 1:00 م

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور

أعلن تقرير مجلس مبيعات سوق السيارات ان شركة شيفروليه متصدرة لمبيعات السيارات في مصر لشهر مايو 2020 في مصر. وأكد أنها حصلت علي افضل و حققت مبيعات قوية في مبيعات السيارات الملاكي والنقل والأتوبيس ...

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور


شيفروليه تكشف النقاب عن ثلاثة طرازات حديثة - جريدة الشرق شيفروليه



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

شيفروليه تكشف النقاب عن ثلاثة طرازات حديثة - جريدة الشرق
المصدر https://al-sharq.com/article/05/05/2019/شيفروليه-تكشف-النقاب-عن-ثلاثة-طرازات-حديثة جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شيفروليه تكشف النقاب عن ثلاثة طرازات حديثة - جريدة الشرق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars