الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

«تويوتا إيجيبت» تحصد الجائزة الماسية للتفوق

09/05/2019 | 7:45 م 0 comments
«تويوتا إيجيبت» تحصد الجائزة الماسية للتفوق

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

 أحمد منصف: الجائزة تكريمًا من تويوتا العالمية لكل العاملين في تويوتا إيجيبت على مساهمتهم في تحقيق أعلى معايير إرضاء العملاء

حصلت "تويوتا إيجيبت" على جائزة التفوق الماسي، لفوز الشركة بجائزتين ذهبيتين للتفوق في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتمنح شركة "تويوتا موتورز كوربوريشن" تلك الجوائز كنوع من التكريم والتقدير لموزعي "تويوتا" المتميزين حول العالم على المجهودات المستمرة للارتقاء الدائم بمستوى كافة الخدمات المقدمة للعملاء.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تويوتا إيجيبت": "نفخر بتلك الجائزة التي تعد تكريماً من تويوتا موتورز كوربوريشن لكل العاملين في تويوتا إيجيبت على مساهمتهم في تحقيق أعلى معايير إرضاء العملاء، كما أنها تعد دعما لكل أعضاء فريق العمل وتحثهم على تحقيق المزيد من النجاحات، ترسيخا لمبدأ تقديم خدمات أفضل دائما".

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة "تويوتا إيجيبت": "بالنسبة لجائزة المبيعات، فقد أهلتنا خبرتنا الطويلة في السوق المصري والتي تزيد عن الأربعين عاما، لفهم متطلبات مختلف العملاء في مصر والعمل على تقديم طرازات السيارات التي تحقق وتناسب احتياجاتهم، مما جعلنا من أحد أكبر موزعي تويوتا في إفريقيا تحقيقاً للمبيعات خلال السنوات الماضية، ونعد عملاءنا في مصر بالاستمرار في تقديم أحدث موديلات السيارات سعيا منا لتقديم أعلي مستويات الخدمه المتكاملة".

وتابع: "يعكس فوز تويوتا إيجيبت بالجائزة الذهبية في خدمات ما بعد البيع، أن مستوى الخدمات في مصر أصبح يضاهي أفضل الشركات حول العالم، من حيث تقديم أعلى المواصفات العالمية للجودة، وتوفير جميع قطع الغيار الأصلية بأنسب الأسعار، وإصلاح كافة موديلات تويوتا في أسرع وقت وبأقل التكاليف الممكنة".

وتتميز شركة "تويوتا موتورز كوربوريشن" بتقديم أفضل برامج خدمات ما بعد البيع، والتي تعمل الشركة على تطويرها باستمرار، ومنها برنامج "TSM-FIR"، وهو أحدث برامج "تويوتا" لخدمة العملاء حيث يهدف إلى تأسيس وإدارة مراكز الخدمة طبقا لأعلى المواصفات والجودة العالمية التي تضمن الارتقاء المستمر بمستوى خدمة العملاء، من حيث القدرة الفنية ومهارة العاملين وقدرتهم على مواكبة التطور الفني والتكنولوجي المستمر لسيارات "تويوتا".

وتقوم شركة "تويوتا موتورز كوربوريشن"، على نحو دوري بإجراء تقييمات شاملة لكافة الموزعين المعتمدين حول العالم ومراكز المبيعات وخدمات ما بعد البيع، ويتضمن التقييم العديد من الجوانب ومنها توافر أعلى مستوى من التجهيزات والمرافق والخدمات، بالإضافة إلى تواجد جميع الأجهزة والمعدات والأدوات اللازمة لصيانة وإصلاح سيارات "تويوتا" حسب المواصفات القياسية لشركة "تويوتا موتورز كوربوريشن".

وتجري الشركة كذلك تقييماً لمدى نجاح الموزعين في التنمية المستمرة للموارد البشرية وغرس روح الفريق وتنمية الفكر الإبداعي والقدرة على التطوير، وهذا من خلال ضمان أعلى مستوى فني ومهاري لكل الموظفين والعاملين، وتقوم الشركة بتدريس برامج "تويوتا" الفنية والإدارية المتطورة وحصول العاملين على الشهادات المعتمدة التي تؤهلهم للتعامل بأعلى مستوى من الحرفية مع العملاء، وكافة موديلات السيارات التي تفخر "تويوتا" بإنتاجها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


«تويوتا إيجيبت» تحصد الجائزة الماسية للتفوق تويوتا بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

«تويوتا إيجيبت» تحصد الجائزة الماسية للتفوق
المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2847020/1/ تويوتا إيجيبت تحصد الجائزة الماسية للتفوق بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «تويوتا إيجيبت» تحصد الجائزة الماسية للتفوق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars