الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

أمريكي يشكو شيفروليه بسبب بطارية Bolt

11/05/2019 | 9:00 ص 0 comments
أمريكي يشكو  شيفروليه  بسبب بطارية Bolt

أمريكي يشكو "شيفروليه" بسبب بطارية Bolt 'أمريكي يشكو "شيفروليه" بسبب بطارية Bolt'

تجددت أزمة ضعف بطاريات سيارات شيفروليه Chevrolet الكهربائية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تحريك أحد ملاك طراز شيفروليه بولت Bolt لدعوى قضائية ضد الشركة الأمريكية بسبب بطاريات سيارته التي اتضح أنها ليست بالكفاءة المعلن عنها، وفقا للعين الإخبارية.

وحسب ما ذكر موقع "إنسايد إي في" المختص بأخبار السيارات الكهربائية، فإن الأزمة تعرض لها مالك طراز شيفروليه بولت Bolt في أشهر الشتاء، حين تفاجأ بنفاد طاقة بطاريات السيارة بشكل غير متوقع بسبب انخفاض الحرارة.

وقال الموقع الأمريكي إن هذه الأزمة سبق أن تعرضت لها شركة شيفروليه Chevrolet من ملاك آخرين لسياراتها الكهربائية بولاية داكوتا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements

ورغم أنه من الطبيعي أن تشهد بعض السيارات مثل هذه الحالات في ضعف عمل بطارياتها أثناء انخفاض الحرارة، فإن ما تعرض له ملاك سيارات شيفروليه بولت Bolt المتضررين لا يمكن تفسيره سوى أنه ضعف في إمكانيات البطاريات نفسها وخداع للعملاء.

وأوضح موقع "إنسايد إيي في" أنه سبق أن رصدت سيارات كهربائية تتعرض لنفاد طاقة بطارياتها بشكل يمنعها من السير لمسافة أكثر من 200 ميل، وهو أمر طبيعي في الشتاء، غير أن ما حدث من سيارة شيفروليه بولت أن قامت بطارياتها بتسريب الطاقة حتى أصبحت غير قادرة على دفع المحرك للسير لأكثر من 100 ميل.

وتحاول شركة شيفروليه Chevrolet مواجهة الأزمة بتنصلها من السيارة التي شهدت هذا العطل بادعائها أنها ليست سيارة أصلية لعدم شراء مالكها لها من فروع شيفروليه Chevrolet المعتمدة، لذلك هي لا تعد نفسها مسؤولة عما حدث.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 1:00 م

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 02:57 مـ   منذ ساعتان 28 دقيقة احتلت أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض، محركات البحث في جوجل، بسبب سعي مستخدمي الإنترنت لمعرفة أسعار الإيجار اليوم. ويرصد "الطريق" أسعار إيجار السيارات في مصر 2020 والتي جاءت كالتالي: أسعار إيجار السيارات 2020 إيجار......

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020
06/07/2020 | 1:00 م

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز

مايجي فور نيوزات 1 مميزات شيفرولية كروز 2 سعر شيفروليه كروز 3 صور شيفرولية كروز مميزات مقابر قصر البنت بمدينة العلا، من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا بالمملكة... اقرأ المزيد ←

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز
06/07/2020 | 1:00 م

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور

أعلن تقرير مجلس مبيعات سوق السيارات ان شركة شيفروليه متصدرة لمبيعات السيارات في مصر لشهر مايو 2020 في مصر. وأكد أنها حصلت علي افضل و حققت مبيعات قوية في مبيعات السيارات الملاكي والنقل والأتوبيس ...

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور


أمريكي يشكو شيفروليه بسبب بطارية Bolt شيفروليه أمريكي يشكو "شيفروليه" بسبب بطارية Bolt 'أمريكي يشكو "شيفروليه" بسبب بطارية Bolt'



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

أمريكي يشكو  شيفروليه  بسبب بطارية Bolt
المصدر https://gulf365.co/gulf/2444798/أمريكي-يشكو-شيفروليه-بسبب-بطارية-Bolt.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أمريكي يشكو شيفروليه بسبب بطارية Bolt

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars