الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10

13/05/2019 | 7:45 م 0 comments
مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10

مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10 'مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10'

جلبت شركة مايكروسوفت أدوات PowerToys إلى نظامها التشغيلي الأحدث ويندوز 10، كمشاريع مفتوحة المصدر على منصة مشاركة التعليمات البرمجية GitHub، ومن المفترض إصدار أول نسخة معاينة لهذه الأدوات المساعدة، مع التعليمات البرمجية المصدرية في صيف 2019.

وظهر مفهوم أدوات PowerToys لأول مرة إلى جانب نظام التشغيل ويندوز 95، وهي عبارة عن مجموعة من أدوات النظام المساعدة، وكانت في الأصل وسيلة لمهندسي ويندوز من أجل اختبار النموذج الأولي للميزات.

ووفرت مايكروسوفت حينها بعضًا من أفضل هذه الأدوات ضمن حزمة PowerToys، التي تضمنت أدوات مساعدة شائعة، مثل Tweak UI لتخصيص واجهة المستخدم في ويندوز بطرق كانت صعبة أو مستحيلة، و Quick Res لتغيير دقة الشاشة بسرعة، و Send To X، التي تتيح لك إرسال الملفات والمجلدات إلى سطر الأوامر، أو الحافظة، أو سطح المكتب.

واختفت أدوات PowerToys بعد نظام التشغيل ويندوز إكس بي Windows XP، في الوقت الذي أمر فيه المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل جيتس Bill Gates، بمراجعة أمان كل ما هو موجود ضمن نظام ويندوز.

وتعيد الشركة إحياء هذه الأدوات المفيدة في نظام التشغيل ويندوز 10 كمحاولة جديدة للتركيز على ما يحتاجه مستخدمو ويندوز الخبراء، الذين يستخدمون ميزات متقدمة ضمن أجهزة الحاسب، وأنظمة التشغيل، والبرامج، ومواقع الويب، لا يستخدمها المستخدم العادي.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

Advertisements

وتجمع شركة البرمجيات العملاقة المصادر المفتوحة لأدوات PowerToys على منصة GitHub، بحيث يمكن لأي شخص المساهمة، وإنشاء أدوات لمستخدمي ويندوز الخبراء على نظام التشغيل ويندوز 10.

وقالت مايكروسوفت: “توفر إعادة التشغيل هذه – المستوحاة من مشروع PowerToys، الذي يرجع إلى نظام التشغيل ويندوز 95، لمستخدمي ويندوز الخبراء – طرقًا للحصول على المزيد من الكفاءة من Windows 10 shell، وتخصيصها لسير العمل الفردي”.

وتستفيد الأداة الأولى المسماة “Maximize to new desktop widget” من ميزة أسطح المكتب الافتراضية، إذ تعرض الأداة زرًا منبثقًا عند التمرير فوق زر التكبير لتطبيق ما، مما يسمح لك بإنشاء سطح مكتب افتراضي جديد، وإرسال التطبيق إلى سطح المكتب هذا، وفتح التطبيق ضمن سطح المكتب الجديد في وضع ملء الشاشة.

بينما تعد الأداة الثانية عبارة عن دليل لاختصارات لوحة المفاتيح، بحيث إذا قمت بالضغط على مفتاح تشغيل ويندوز لمدة أطول من ثانية واحدة، فسيظهر دليل مختصر منبثق يعرض اختصارات لوحة المفاتيح الحالية المتاحة لسطح المكتب، المناسبة للمهمة التي هي قيد البحث.

وتخطط مايكروسوفت لإضافة 10 أدوات مساعدة أخرى إلى حزمة PowerToys الجديدة لنظام التشغيل ويندوز 10، بما في ذلك مدير النافذة الكاملة، ومدير اختصارات لوحة المفاتيح، ومُتعقب لأداء البطارية، وتبديل الدقة السريع في شريط المهام، وتطلب الشركة تعليقات ومساهمات على GitHub.

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة العربية للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 12:30 ص

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل

يتراكض محبي لعبة جاتا في التوجه إلى رابط تحميل لعبة جاتا الأصلية التي خصصته المنصة للعبة الرسمية وفقًا لبعض الخطوات المستوجب إتباعها بشكل متوالي، وتتوالى

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام  نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل
09/04/2024 | 12:30 ص

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير

يمكنك من خلال تطبيق جرين اب بلاير Green app Player Apk أن تشاهد فيديو عالي الجودة بكل سهولة وراحة، حيث يمكنك تثبيت التطبيق على أجهزة الكمبيوتر والهواتف

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير
09/04/2024 | 12:30 ص

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية

خلفيات بي سي فخمة ومميزة من أجمل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها من أجل جعل سطح المكتب الخاص بالجهاز الخاص بنا يبدو بشكل مميز إلى حد كبير، حيث تعتبر تلك

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية
09/04/2024 | 12:30 ص

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات -

يعد ضبط دقة الشاشة على جهاز Windows الخاص بك أسهل مما تعتقد، كل ما يتطلبه الأمر هو رحلة سريعة إلى تطبيق الإعدادات أو لوحة التحكم..

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات  -
09/04/2024 | 12:30 ص

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري الشرق للأخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستستمر في تقديم المساعدة والتحديثات إلى مستخدمي Windows 10 من الأفراد وقطاع الشركات والأعمال، بعد الموعد الرسمي لوقف الدعم. الشرق للأخبار

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري   الشرق للأخبار
09/04/2024 | 12:30 ص

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -

على الرغم من إطلاق ويندوز 11، لا يزال الملايين من الأشخاص غير قادرين على إنهاء ارتباطهم باستخدام ويندوز 10، وتشير أحدث الأرقام إلى أن نظام التشغيل القديم هذا يظل الأكثر شعبية في العالم بحصة سوقية تزيد عن 60%.

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق


مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10 ويندوز مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10 'مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10'



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10
المصدر https://gulf365.co/technology/2447958/مايكروسوفت-تجلب-أدوات-PowerToys-إلى-ويندوز-10.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تجلب أدوات PowerToys إلى ويندوز 10

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars