الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الاتحاد سيّد الكرة الإلكترونيّة.. طاب ليلك يا عميد - صحيفة سبورت السعودية

16/05/2019 | 3:45 ص 0 comments

الاتحاد سيّد الكرة الإلكترونيّة.. طاب ليلك يا عميد احد اخبار كرة القدم على صحيفة سبورت السعودية من قسم أخبار الاتحاد .

اقتنص نادي الاتحاد ثاني بطولاته الالكترونيّة لهذا الموسم بتحقيقه بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، وذلك بتغلبه في المباراة النهائيّة على الحصان الأسود لهذا الكأس نادي الوحدة بمبارتي ذهاب وإياب لعبها على حده كل من راكان المطيري وبطل العالم مساعد الدوسري بنتيجة 4-0 ونتيجة 3-2 ليلحق بطولة الكأس ببطولة الدوري و يتسيّد ساحة بطولات الفيفا الإلكترونيّة في المملكة.
وقد شق نادي الاتحاد طريقه نحو تحقيق الكأس الغالي بعد أن تغلب على نادي القادسيّة في دور الثمانية، ونادي الشباب، والذي يضم في صفوفه النجم أحمد الحربي صاحب لقب كأس الهيئة العامة للرياضة فيفا والذي أقيم العام الماضي، في دور الأربعة وأخيراً على مفاجأة الكأس والذي تألق خلال منافسات هذا الموسم نادي الوحدة.
وقد علّق لاعب نادي الاتحاد راكان المطيري على فوز “الإتّي” بثنائيّة هذا الموسم بقوله: “لقب غالي يحمل اسم سمو سيّدي ولي العهد كان طموحنا من الدقيقة الأولى في دور الثمانية وبحمد الله تحقق لنا ما طمحنا له في النهاية بالانتصار والظفر بأغلى الكؤوس”. وأضاف زميل راكان في الفريق بطل العالم مساعد الدوسري بأن الجماهير الاتحاديّة تستحق أكثر نظراً لحبها وتعلقها بشعار الاتحاد في كل الرياضات والمحافل التي يشارك بها: “نفتخر بكل انجاز نحققه ونسعد بهذا التنافس القوي الي تشهده البطولات المحلية في المملكة وأشكر كل الفرق المشاركة بكل تأكيد. هذا الكأس الغالي والذي يحمل اسم سمو سيدي ولي العهد نهديه بكل تأكيد لجمهورنا الرائع الذي يقف خلف الاتحاد في كل الألعاب وفي مختلف الرياضات”.
وعن الختام الناجح لثاني بطولات الموسم الكروي الإلكتروني، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود – رئيس الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية – عن سعادته بما تحقق للمجتمع الكروي الإلكتروني بحيث أصبح اللاعبين والجماهير السعوديّة تتابع وتشارك في بطولات رسميّة ومنتظمة وقويّة معترف بها دولياً: “الحمد لله أولاً وأخيراً على ختام هذا الموسم المميّز والذي أسعد كل محبّي الرياضات الإلكترونيّة، أوّلاً لما وجدناه من دعم من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد لتمكين مجتمع الرياضات الإلكترونيّة، وثانياً لما تم تحقيقه من إيجاد موسم كروي إلكتروني يزخر ببطولتي دوري وكأس كأوّل دولة في الشرق الأوسط ورابع دولة على مستوى العالم تتمكّن من تطبيق الاحتراف في هذه اللعبة وتأسيس قاعدة بطولات محليّة قويّة، وهو إنجاز يجب أن نفخر به جميعاً كسعوديين أوّلاً وكمحبّين للرياضات الإلكترونيّة ثانياً”.
واستطرد سموّه: “أبارك لنادي الإتحاد شرف تحقيق كأس سمو سيدي ولي العهد وتسيّده لأولى المواسم الكرويّة الإلكترونيّة. ونعد كافة المحبين والمتابعين بمواسم قادمة أكثر قوة وإثارة بما يساهم في تطوّر البنية التحتية للرياضات الإلكترونيّة بشكل عام وما يرضي محبي هذه الرياضات الجميلة وبكافة الألعاب”.
يتولى الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية (SAFEIS) تنظيم وتطوير مجتمع وقطاع الرياضات الإلكترونية والذهنية والنخبة من ممارسيها في المملكة العربية السعودية. كما يهدف الاتحاد أن يجعل من المملكة العربية السعودية مركزاً عالمياً لهذه الرياضات وان يكون مواطنيها من بين أكثر اللاعبين احترافاً ونجاحاً في العالم.
منذ إنشائه في أواخر عام 2017، قام الاتحاد بتنظيم العديد من البطولات الوطنية والدولية ذات المستوى العالمي، والعمل على فرص عديدة ذات الصلة مع مطورين دوليين بما يخص السوق السعودية، كما استقطب استثمارات واسعة النطاق من الجهات الفاعلة المحلية في القطاع الخاص.

الاتحاد سيّد الكرة الإلكترونيّة.. طاب ليلك يا عميد was last modified: مايو 15th, 2019 by محمد الراجحي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


الاتحاد سيّد الكرة الإلكترونيّة.. طاب ليلك يا عميد - صحيفة سبورت السعودية الدوري السعودي الاتحاد سيّد الكرة الإلكترونيّة.. طاب ليلك يا عميد احد اخبار كرة القدم على صحيفة سبورت السعودية من قسم أخبار الاتحاد .



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر http://www.sportksa.net/main/archives/397671 http://www.sportksa.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاتحاد سيّد الكرة الإلكترونيّة.. طاب ليلك يا عميد - صحيفة سبورت السعودية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars