الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الشارقة ضد الوحدة وشباب الأهلي دبي يواجه بني ياس.. كل ما تريد معرفته عن الجولة قبل الأخيرة في الدوري الإماراتي‎ ‬‎

16/05/2019 | 1:45 م 0 comments
الشارقة ضد الوحدة وشباب الأهلي دبي يواجه بني ياس.. كل ما تريد معرفته عن الجولة قبل الأخيرة في الدوري الإماراتي‎   ‬‎

الأنظار تتجه إلى مواجهة الشارقة ضد الوحدة في واحدة من أقوى اللقاءات، التي يبحث خلالها الشارقة عن الصحوة في مواجهة خبرات أصحاب السعادة.

تدخل بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم مرحلة الحسم، وتقام اليوم الأربعاء منافسات الجولة 25 وقبل الأخيرة من عمر الدوري، والتي تعد من المراحل الحاسمة والمهمة لتحديد مسار اللقب.

وتتجه الأنظار إلى مواجهة الشارقة ضد الوحدة في واحدة من أقوى اللقاءات، التي يبحث خلالها الشارقة عن الصحوة في مواجهة خبرات أصحاب السعادة، بينما يأمل شباب الأهلي دبي مواصلة انتفاضته ضد بني ياس.

ويلعب أيضًا العين أمام الوصل بينما يستضيف الجزيرة نظيره الظفرة، ويحل النصر ضيفًا على الفجيرة بينما يلعب اتحاد كلباء ضد دبا الفجيرة، ويستضيف عجمان نظيره الإمارات.

مواعيد مبارياتي الشارقة ضد الوحدة وشباب الأهلي ضد بني ياس

تقام المباريات السبع في الجولة في نفس التوقيت 22:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة الشارقة ضد الوحدة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق فارس عوض، كما تذاع مباراة شباب الأهلي دبي ضد بني ياس عبر قناة أبوظبي الرياضية 2 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

صراع الصدارة والهبوط

اشتعل صراع التتويج قبل خطوتين من حسم البطولة، ويحتل الشارقة صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي دبي صاحب المركز الثاني.

ويتفوق الشارقة في المواجهات المباشرة ضد شباب الأهلي دبي بعد الفوز بنتيجة 2-1، ثم الفوز بهدفين دون رد، وهو ما يجعل الشارقة متسلحًا بالفوز في لقاء الليلة على حساب الوحدة لحسم التتويج باللقب.

وينتظر شباب الأهلي دبي تعثر جديد للشارقة من أجل إشعال صراع التتويج في الجولة الأخيرة من حسم اللقب.

ويبدو صراع الهروب من شبح الهبوط مشتعلًا بين الأندية الثلاثة الفجيرة والإمارات صاحبي المركزين الثاني عشر والثالث عشر برصيد 18 نقطة ويحتل دبا الفجيرة المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

ويعني تعادل دبا الفجيرة أو خسارته أمام اتحاد كلباء هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الأولى ويبقى الصراع بين الفجيرة والإمارات، فالفجيرة يأمل الفوز على النصر ويلعب الإمارات مع عجمان.

الشارقة ضد الوحدة

يتطلع الشارقة لتصحيح أوضاعه وتحقيق الفوز على حساب الوحدة وحسم الدوري، بعد عودة شباب الأهلي دبي للصورة من جديد، ويعني أي تعثر للمتصدر اشتعال السباق على اللقب بالجولة الأخيرة.

وقال عبدالعزيز العنبري، المدير الفني لفريق الشارقة، في حديثه عن هذه المباراة إن الشارقة لديه طموح كبير لاستعادة الانتصارات الغائبة في المباريات الأربع الأخيرة خاصة أن الفوز يعني التتويج باللقب بينما أشعل الهولندي هينك تين كات المدير الفني لفريق الوحدة اللقاء بتصريحاته التي أكد فيها أن الوقت قد حان للفوز على الشارقة.

ويحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 43 نقطة خلف الجزيرة الثالث بفارق نقطة، بينما يحتل العين المركز الخامس بفارق الأهداف، ويعني الفوز للوحدة تعزيز تواجده في المربع الذهبي.

وقال المدرب المصري أحمد عبدالحليم المدير الفني الأسبق لفريق الوحدة الإماراتي لإرم نيوز، إن المراحل الحاسمة في سباق التتويج بلقب الدوري تشهد ضغوطًا كبيرة بدليل أن الشارقة لم يستطع الفوز في اللقاءات الماضية.

وأوضح أن الضغط بشكل أكبر على الشارقة الذي يلعب وسط جماهيره مؤكدًا أن الوحدة قادر على تحقيق نتيجة إيجابية خاصة، أن الفريق يأمل تثبيت أقدامه في المربع الذهبي للدوري والمشاركة بدوري أبطال آسيا.

ويعاني الشارقة بعض الغيابات مثل شوكوروف وشاهين عبدالرحمن وماجد سرور ومحين خليفة وأحمد الزري، بينما يفتقد الوحدة خدمات لاعبه محمد عبد الباسط.

ويعتمد الشارقة على تشكيلة العنبري التي تضم الحارس عادل الحوسني وأمامه الرباعي عبد الله عقيل وعلي الظحناني وعبد الله غانم والحسن صالح مع خماسي الوسط عمر جمعة ومحمد الشحي والبرازيلي إيجور كورنادو وسيف راشد والبرازيلي ريان مينديز مع المهاجم ويلتون سواريز.

ويعول الوحدة على تشكيلته التي تضم محمد حسن لحراسة المرمى وحمدان الكمالي وأحمد راشد والكوري الجنوبي تشانج ريم ومحمد برغش للدفاع مع منصور الحربي وسلطان الغافري والبرازيلي ليوناردو وخليل إبراهيم وإسماعيل مطر في الوسط مع المهاجم الأرجنتيني سباستيان تيجالي.

شباب الأهلي دبي ضد بني ياس

يبحث شباب الأهلي دبي مواصلة صحوته وتحقيق الفوز على بني ياس انتظارًا لهدية جديدة بتعثر الشارقة، ما ينعش الآمال في التتويج بلقب الدوري.

ويفتقد فرسان دبي خدمات الثنائي سالمين خميس وعبد العزيز صنقور، وأكد المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي، أن المباراة صعبة والمهمة تبدو عسيرة، موضحًا أنه لم يندم على خسارة أي نقاط لأن في النهاية كرة القدم تتحمل مثل هذه الأمور.

وأكد المدرب الكرواتي كرونسلاف يورزيتش المدير الفني لفريق بني ياس أن الأمور بالنسبة لفريق تتمثل في تحقيق الفوز بعيدًا عن صراعات الدوري وهوية من يحسمه لأن فريقه سيلعب لنفسه.

ويعتمد شباب الأهلي دبي على تشكيلته التي تضم الحارس ماجد ناصر وأمامه الرباعي محمد مرزوق ومحمد سبيل وعبد العزيز هيكل ووليد عباس في خط الدفاع مع ماجد حسن لاعب الارتكاز والأرجنتيني إيميليانو فيكيو وإسماعيل الحمادي والأرجنتيني ماورو دياز للوسط ويقود الهجوم المولودوفي هنريك لوفانور وأحمد خليل.

ويعول بني ياس على قدرات الإسباني بيدرو كوندي الذي سجل 18 هدفًا ويحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري والموهوب فواز عوانة ومايكل أورتيجا وليروي جورج وسهيل النوبي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2020 | 9:00 ص

مواعيد مباريات اليوم السبت 14 - 3 - 2020 والقنوات الناقلة -

تقام اليوم السبت 14 - 3 - 2020 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019 / 2020

مواعيد مباريات اليوم السبت 14 - 3 - 2020 والقنوات الناقلة  -
14/03/2020 | 9:00 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020 والقنوات الناقلة للمباريات - سبورت 360

سبورت 360 – نستعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020، الذي سيشهد لقاءات في الدوري الإماراتي. ويصطدم

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020 والقنوات الناقلة للمباريات - سبورت 360
14/03/2020 | 9:00 ص

العين يختبر صحوته أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي صحيفة العرب

الوحدة يتربص بالظفرة الطامح إلى البقاء في دائرة المنافسة معولاً على تحقيق نتيجة إيجابية.

العين يختبر صحوته أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي      صحيفة العرب
14/03/2020 | 1:00 ص

الأسبوع 19 موعد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي اليوم 13-03-2020 عجمان ضد شباب الاهلي دبي دوري الخليج العربي الاماراتي – الصالح

تقام مباراة شباب الأهلي دبي اليوم على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان ajman vs shabab al ahli dubai مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي تنطلق مباراة عجم

الأسبوع 19 موعد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي اليوم 13-03-2020 عجمان ضد شباب الاهلي دبي دوري الخليج العربي الاماراتي – الصالح
14/03/2020 | 1:00 ص

موعد مباريات الجولة الـ 19 دوري الخليج العربي

ينطلق بدء من اليوم الجمعه الموافق ١٣ مارس مواجهات الجولة التاسعه عشر من دوري الخليج العربي وتنتهي غداً السبت.

موعد مباريات الجولة الـ 19 دوري الخليج العربي
06/03/2020 | 3:00 ص

أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020

"العين الرياضية" تستعرض من خلال التقرير التالي أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020 في مختلف البطولات.. طالع التفاصيل

أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020


الشارقة ضد الوحدة وشباب الأهلي دبي يواجه بني ياس.. كل ما تريد معرفته عن الجولة قبل الأخيرة في الدوري الإماراتي‎ ‬‎ الدوري الإماراتي الأنظار تتجه إلى مواجهة الشارقة ضد الوحدة في واحدة من أقوى اللقاءات، التي يبحث خلالها الشارقة عن الصحوة في مواجهة خبرات أصحاب السعادة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

الشارقة ضد الوحدة وشباب الأهلي دبي يواجه بني ياس.. كل ما تريد معرفته عن الجولة قبل الأخيرة في الدوري الإماراتي‎   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/uae/1813305 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الشارقة ضد الوحدة وشباب الأهلي دبي يواجه بني ياس.. كل ما تريد معرفته عن الجولة قبل الأخيرة في الدوري الإماراتي‎ ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars