الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

هذه هي التحسينات التي أجرتها شركة سامسونج على هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold

16/05/2019 | 10:00 م 0 comments
هذه هي التحسينات التي أجرتها شركة سامسونج على هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold

تعمل سامسونج بلا كلل على تحسين هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold بعد أن أوقفت مؤقتًا خططها لإطلاقه في الأسواق عندما إتضح أنه يعاني من بعض المشاكل التي ظهرت عند وصل الهاتف إلى أيدي المراجعين. والآن صدر تقرير من كوريا الجنوبية يتحدث عن التحسينات التي ...

هذه هي التحسينات التي أجرتها شركة سامسونج على هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold - إلكتروني 05/16 09:18

تعمل سامسونج بلا كلل على تحسين هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold بعد أن أوقفت مؤقتًا خططها لإطلاقه في الأسواق عندما إتضح أنه يعاني من بعض المشاكل التي ظهرت عند وصل الهاتف إلى أيدي المراجعين. والآن صدر تقرير من كوريا الجنوبية يتحدث عن التحسينات التي حصل عليها الهاتف Galaxy Fold.

يبدو أن الشركة قد قامت بحل كلتا المسألتين الرئيسيتين اللتين تم الإبلاغ عنهما، وهما قدرة بعض العناصر الخارجية مثل الأوساخ والغبار والرمل وما إلى ذلك على الوصول إلى المفصل والإلتصاق بأسفل الشاشة، مما يتسبب في ضرر دائم؛ وكذلك مشكلة إزالة الطبقة الواقية المثبتة على الشاشة لأنها تبدو وكأنها واقي بلاستيكي للشاشة، مما يؤدي إلى تلف الشاشة أيضًا.

تم حل المشكلة الأخيرة من خلال قيام سامسونج بدس حواف واقي الشاشة في جسم الهاتف. لذا الآن، حتى لو كنت تريد إزالة واقي الشاشة هذا، فلا توجد نقطة بداية تتيح لك القيام بذلك بسهولة. نأمل أن يقترن هذا الحل بتحذير كبير في العلبة يحذر المستخدمين من إزالة الطبقة الواقية في الأعلى لأنه من شأن ذلك أن يؤدي إلى تلف الهاتف الذي تم شراؤه حديثًا مقابل 1980 دولار أمريكي.

في الوحدات الأولية التي تم إرسالها إلى المراجعين، لم يتم دس حواف الطبقة الواقية في هيكل الهاتف، لذلك كان إزالتها بالأظافر أمرًا غاية في السهولة.

بالنسبة لمشكلة المفصل، فقد قيل بأن شركة سامسونج تعمل على تقليل الفجوة بين الجزء العلوي والسفلي من المفصل لمنع دخول المواد الخارجية، ولكن هذا الحل لن يضمن بنسبة 100٪ عدم تراكم بعض الغبار أو الوبر داخل الجهاز، ولكن ينبغي أن يقلل من فرص مع ذلك.

من الواضح أنه فيما يتعلق بالجيل التالي من الهاتف Galaxy Fold، فإن شركة سامسونج بحاجة إلى إعادة التفكير في تصميم المفصل للتأكد تمامًا من أنه لا يعاني من مشاكل المتانة هذه. إذا نظرت إلى Galaxy Fold على أنه مجرد هاتف ” تجريبي ” من نوع ما كما حدث مع Galaxy Note Edge، فقد تتسامح مع مثل هذه العيوب، ولكن إذا نظرت إليه كجهاز فخم يكلف 2000 دولار تقريبًا، فليس كثيرًا.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


هذه هي التحسينات التي أجرتها شركة سامسونج على هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold سامسونج تعمل سامسونج بلا كلل على تحسين هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold بعد أن أوقفت مؤقتًا خططها لإطلاقه في الأسواق عندما إتضح أنه يعاني من بعض المشاكل التي ظهرت عند وصل الهاتف إلى أيدي المراجعين. والآن صدر تقرير من كوريا الجنوبية يتحدث عن التحسينات التي ...



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

هذه هي التحسينات التي أجرتها شركة سامسونج على هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold
المصدر http://www.akhbarak.net/news/2019/05/16/20061540/articles/36696616/هذه-هي-التحسينات-التي-أجرتها-شركة-سامسونج-على-هاتفها
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هذه هي التحسينات التي أجرتها شركة سامسونج على هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars