الموضوعات تأتيك من 15823 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات: إعلان نتائج تحقيقات السفن الأربع خلال يومين

امس 4:00 ص 0 comments
الإمارات: إعلان نتائج تحقيقات السفن الأربع خلال يومين

كشف وزير الدولة للشئون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، عن عرض نتائج تحقيقات في العمليات التخريبية التي تعرضت لها أربع ناقلات نفط في المياه الإقليمية للإمارات خلال اليومين المقبلين. وأوضح أنور قرقاش ...

كشف وزير الدولة للشئون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، عن عرض نتائج تحقيقات في العمليات التخريبية التي تعرضت لها أربع ناقلات نفط في المياه الإقليمية للإمارات خلال اليومين المقبلين.

وأوضح أنور قرقاش في حوار اليوم الخميس مع قناة "يورونيوز"، أن الإمارات ما زالت تجري تحقيقا في حادث الاعتداء بمساعدة من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية رافضا التكهن بالدولة التي تقف وراء الحادث، خاصة أثناء فترة حساسة للغاية في منطقة الشر الأوسط.

وأضاف: "أعتقد أنه سيكون من غير الحكمة بالنسبة لي أن أتكهن، أعتقد أن ما نحن بحاجة للتطلع إليه هو تهدئة الوضع، ونحتاج إلى أن نأخذ الوضع الحالي ببالغ الحكمة والتعقل".

وشدد الوزير الإماراتي على أن الإمارات ستحاول أن تكون موضوعية وعقلانية في معالجة الوضع الحالي.

وأضاف: "لا أحد يريد الحرب، لكن نحن في هذا الوضع اليوم بسبب تصرفات إيران أولا، إنها عواقب التصرفات الإيرانية في المنطقة".

وأعلنت الإمارات في وقت سابق عن مشاركة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والنرويج في التحقيق بعملية التخريب بالسفن الأربع التجارية قبالة إمارة الفجيرة.

وتعرضت 4 سفن إماراتية إلى عملية تخريب قرب المياه الإقليمية لدولة الإمارات قبالة إمارة الفجيرة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مخالفات «التعرفة» في أبوظبي تصل إلى 10 آلاف درهم - الإمارات اليوم 16/09/2019 | 6:00 م

أعلن مركز النقل المتكامل، التابع لدائرة النقل في أبوظبي، إعفاء مخالفات نظام التعرفة المرورية ومحفظة الدفع الإلكترونية، من ضريبة القيمة المضافة، البالغة قيمتها 5%، موضحاً أن النظام الذي سيطبق في الـ15 من أكتوبر المقبل، حدد أربعة أنواع من المخالفات، تراوح ر

الإمارات تدعو لخفض التصعيد والاعتدال في الجمعية العامة أخبار سكاي نيوز عربية 16/09/2019 | 6:00 م

حددت دولة الإمارات العربية المتحدة، الأحد، الأهداف الرئيسية التي سوف يركز عليها وفدها في الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. داعية

الإمارات تواصل تقديم قوافل الإغاثة في عدد من المحافظات اليمنية - البيان 16/09/2019 | 6:00 م

تواصل دولة الإمارات تقديم قوافل الإغاثة في عدد من المحافظات اليمنية ضمن حملة الاستجابة العاجلة التي أطلقتها في مجال الإغاثة والصحة والتعليم

الإمارات الأولى إقليميا في التحول للجيل الجديد من الإنترنت 16/09/2019 | 6:00 م

الإصدار السادس من الإنترنت يندرج ضمن استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل لاسيما بالنسبة لشبكة الإنترنت وتطبيقاتها في دولة.

55.8 مليار درهم ناتج 4 قطاعات حيوية في الإمارات خلال 2018 16/09/2019 | 6:00 م

قيمة الناتج المحلي للقطاعات 55.8 مليار درهم خلال عام 2018 بنمو نسبته 2.7% بالمقارنة بـ54.3 مليار درهم في عام 2017

السوبر يعود إلى الإمارات بمواجهة نارية 09/09/2019 | 10:45 م

يستضيف إستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي في الثامنة والنصف من مساء السبت 14 سبتمبر (أيلول) الجاري، مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع بين فريقي الشارقة بطل كأس الخليج العربي للموسم 2018-2019، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي. المواجهة التي يحصد الفائز فيها أول ألقاب الموسم الجديد تعود إلى أرض الإمارات بعد أن أقيمت في جمهورية مصر العربية الموسم الماضي.

70 % من سكان الإمارات لم يستفيدوا من انخفاض الإيجارات - 09/09/2019 | 10:45 م

قال تقرير لموقع «يلا كومبير» المتخصص في إجراء مقارنات المنتجات المالية أن أغلبية سكان الإمارات لم يستفيدوا من انخفاض الإيجارات.



الإمارات: إعلان نتائج تحقيقات السفن الأربع خلال يومين اخبار الامارات كشف وزير الدولة للشئون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، عن عرض نتائج تحقيقات في العمليات التخريبية التي تعرضت لها أربع ناقلات نفط في المياه الإقليمية للإمارات خلال اليومين المقبلين. وأوضح أنور قرقاش ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

الإمارات: إعلان نتائج تحقيقات السفن الأربع خلال يومين
المصدر https://www.dostor.org/2632958 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات: إعلان نتائج تحقيقات السفن الأربع خلال يومين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars