الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ما هي حظوظ رونالدو وميسي وبقية النجوم؟ Goal.com

اليوم 6:45 ص 0 comments
 ما هي حظوظ رونالدو وميسي وبقية النجوم؟   Goal.com

نستعرض حظوظ أبرز النجوم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في التتويج بالكرة الذهبية بعد موسم خيب التوقعات

هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

أوشك الموسم الحالي على لملمة أوراقه، وبدأنا ندخل في مرحلة الحصاد ومعرفة المتوجين بالألقاب الجماعية والفردية في كل البطولات، ولكن جائزة وحيدة حتى الآن لم يتضح بعد معالم مرشحيها، وهي الكرة الذهبية.

ورغم أن الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدوري تكون في ديسمبر، ولكن عادة مع نهاية الموسم الكروي تكون الأسماء المرشحة للظفر بها أصبحت معلومة للجميع ومحل النقاش.

الموسم الكروي 2018 - 2019 فشل في إنتاج مرشحين بارزين للجائزة، والأسماء التي دائماً كانت تتصدر الترشيحات فشلت حتى الآن في تقديم ما يجعل أحدها يتفوق على الآخر ويميل الكفة تجاهه.

اختيارات المحررين خاص | مدافع سانت إتيان على رأس اهتمامات آرسنال الصيفية بنزيما: زيدان أخي الأكبر وتمنيت خوض كأس العالم مع فرنسا ما هو المدرج الطائر صاحب التذاكر الأرخص في أمم أفريقيا 2019؟ بعد تأكد رحيله - من يخلف جريزمان في أتلتيكو مدريد؟

ونبدأ مع الفائز بها العام الماضي، الكرواتي لوكا مودريتش، والذي نجح في كسر احتكار ثنائية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو للجائزة، ولكن متوسط ميدان ريال مدريد عاش عاماً يمكن وصفه بأقل من المتوسط، وحتى في الأسابيع الأخيرة خرج من تشكيلة الملكي الذي فشل في المنافسة على الألقاب وأنهى موسمه المخيب مبكراً.

ماذا عن ميسي ورونالدو؟ تشابهت الأوضاع بين الثنائي، كلاهما تألق محلياً وقاد فريقه أوروبياً بمفرده تقريباُ قبل السقوط ووداع دوري الأبطال، والآن يتمسكان بفرصة أخيرة من بوابة تحقيق إنجاز مع المنتخب هذا الصيف.

البرغوث الأرجنتيني عاش موسماً مميزاً مع برشلونة، إذ في 48 مباراة سجل نفس عدد الأهداف وصنع 22 آخرين، ليتصدر قائمة الحذاء الذهبي لعام ثان على التوالي، ولكن فشل برشلونة في بلوغ نهائي دوري الأبطال قد يهدد فرصه بالتتويج بالكرة الذهبية، ولكن فرصة قيادة الأرجنتين لتحقيق كوبا أمريكا في البرازيل قد تكون فرصته لكسر نحه مع الألبيسيليستي والإبقاء على حظوظه باستعادة اللقب الفردي.

على الجانب الآخر، قدم رونالدو موسماً أولاً في يوفنتوس مميزاً، إذ وصلت أهدافه إلى 28 وصنع 13 بكل البطولات، ورغم تألقه في دوري الأبطال، ولكن الفريق ودع بربع النهائي على يد أياكس، ليصبح ترشح رونالدو للفوز بالكرة الذهبية معلقاً ربما بما يقدمه مع البرتغال في الدور النهائي لدوري الأمم الأوروبي الذي ستستضيفه البلاد بعد أسبوعين.

وفي فرنسا، قضى باريس سان جيرمان على حظوظ الثنائي كيليان مبابي ونيمار بالفوز بالجائزة بعد خروجه المبكر من دوري الأبطال، وإن كان نيمار يملك مثل ميسي فرصة التعويض في كوبا أمريكا، ولكن الموسم الذي شابه الإصابات والإيقافات سيجعل التتويج القاري، إذ حدث، غير كافياً لنجم برشلونة السابق للفوز.

وجرت العادة في السنوات الأخيرة أن يلعب دوري أبطال أوروبا دوراً كبيراً في تحديد هوية الفائز ومنافسيه. طرفا نهائي هذا الموسم ليفربول وتوتنهام ليسا بفريق النجم الأوحد، الأول يعتمد على المجموعة، والثاني فقد نجمه الأبرز هاري كين بداعي الإصابة.

فوز ليفربول بالبطولة قد يعيد محمد صلاح لدائرة الترشيحات للفوز بالكرة الذهبية، خصوصاً وأنه كان من المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي العام الماضي وتواجد بالقائمة النهائية، وحصوله على الحذاء الذهبي للعام الثاني على التوالي كهداف للبريميرليج قد يعزز حظوظه.

نجم آخر من ليفربول قد يملك حظوظاً هو فيرجيل فان دايك، المدافع الصلب من أفضل لاعبي الموسم، وفاز بجائزة لاعب العام في إنجلترا، وتتويج الريدز باللقب، بالإضافة لقيادته هولندا لدوري الأمم بعدها قد يجعله يكرر إنجاز فابيو كانافارو في 2006 بفوز مدافع بالجائزة.

يبدو أن هذا الموسم ستستمر إثارته كروياً كذلك على صعيد الألقاب الفردية، فبعدما رأينا مباريات مجنونة بدوري الأبطال طغت عليه المتعة، سيكون علينا الانتظار لنهاية الصيف لمعرفة من المرشحين للجائزة الأغلى في الوسط الكروي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:45 ص

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360
06/07/2020 | 7:45 ص

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس
06/07/2020 | 7:45 ص

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو   Goal.com
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى   Goal.com
02/07/2020 | 7:00 ص

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟


ما هي حظوظ رونالدو وميسي وبقية النجوم؟ Goal.com كريستيانو رونالدو نستعرض حظوظ أبرز النجوم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في التتويج بالكرة الذهبية بعد موسم خيب التوقعات



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

 ما هي حظوظ رونالدو وميسي وبقية النجوم؟   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/انعدام-المرشح-الأبرز-الكرة-الذهبية-حظوظ-رونالدو-ميسي-النجوم/17yqx16364rbp1x38qbaaxw7l6 https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما هي حظوظ رونالدو وميسي وبقية النجوم؟ Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars