الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سكايب

ويس ريتنغ تقول إنه من المحتمل استخدام الريبل في تطبيق سكايب

21/05/2019 | 5:45 م 0 comments
ويس ريتنغ تقول إنه من المحتمل استخدام الريبل في تطبيق سكايب

ويس ريتنغ هي وكالة لتقييم الأصول المالية، وتساعد المستثمرين في اتخاذ قرارات بناءً على بينة معرفية. في تغريدة حديثة لها، قالت الوكالة إن شركة مايكروسوفت Microsoft قد تسمح لمستخدمي تطبيق سكايب بإرسال البقشيش لبعضهم باستخدام عملة الريبل. وبحسب المنصة، فإنه يمكن توظيف بوت إكس آر بي تيب بوت XRPtipBot في هذه المهمة. ويس ريتنغ تلمح …

ويس ريتنغ هي وكالة لتقييم الأصول المالية، وتساعد المستثمرين في اتخاذ قرارات بناءً على بينة معرفية. في تغريدة حديثة لها، قالت الوكالة إن شركة مايكروسوفت Microsoft قد تسمح لمستخدمي تطبيق سكايب بإرسال البقشيش لبعضهم باستخدام عملة الريبل. وبحسب المنصة، فإنه يمكن توظيف بوت إكس آر بي تيب بوت XRPtipBot في هذه المهمة.

ويس ريتنغ تلمح بأن مايكروسوفت قد تستخدم الريبل في تطبيق سكايب في وقت قريب

في تغريدة بتاريخ 16 أبريل/نيسان، لمحت وكالة ويس ريتنغ بأن مايكروسوفت، وهي الشركة التي تمتلك تطبيق سكايب، قد تضيف عملة الريبل لتطبيق الاتصالات. سيسمح هذا التبني لـ300 مليون مستخدم شهرياً لسكايب أن يرسلوا البقشيش لبعضهم البعض على هيئة مدفوعات ضئيلة باستخدام العملة المشفرة. وأشارت الوكالة أيضاً إلى إمكانية استخدام إكس آر بي تيب بوت XRPtipBot، المستخدم بالفعل في تطبيقات مثل جي ميل Gmail ومايكروسوفت آوتلوك Microsoft Outlook وريديت Reddit وتويتر Twitter وتويتش Twitch وغيرها من المنصات على الإنترنت.

مستخدم يأتي بفكرة إضافة إكس آر بي تيب بوت إلى سكايب

في وقت سابق شارك أحد المستخدمين فكرته مع شركة مايكروسوفت والتي كانت تخص إضافة إكس آر بي تيب بوت إلى تطبيق سكايب. ووفقاً لحديث هذا المستخدم، فإننا الآن في عصر المدفوعات الصغيرة، وهذا يعني أننا في حاجة لإضافتها إلى سكايب. إذ قال: “اسمحوا لنا بشراء رصيد سكايب SkypeCredits باستخدام إكس آر بي تيب بوت، اسمحوا لنا بإرسال المدفوعات الضئيلة عبر محادثات سكايب أيضاً”.

من الجدير بالملاحظة أن المنشور لم يتوقف هنا، بل أعطى أمثلة عن التطبيقات التي استُخدم فيها إكس آر بي تيب بوت. وهم تويتر وريديت وديسكورد Discord وتيليغرام Telegram وتطبيق ووكوميرس WooCommerce أيضاً. حصل هذا الاقتراح، حتى وقت كتابة هذا، على 2337 صوتاً.

قال أحد المديرين الذين ردّوا على المنشور: “تبدو المدفوعات الضئيلة للعملات المشفرة أمراً رائعاً حقاً.. وبصفتها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تدرس مايكروسوفت البلوكتشين بالفعل. وبالرغم من أنه ليس لدي أية معلومات عن تبني العملة المشفرة في سكايب أو غيره من تطبيقات مايكروسوفت، إلا أنني أطلب منكم الاستمرار في دعم هذه الفكرة وسأشاركها مع فِرَقِنا”.

منصات التواصل الاجتماعي تتبنى خدمات البقشيش بالعملات المشفرة

لم يعد استخدام إكس آر بي تيب بوت أمراً جديداً في مجال العملة المشفرة، وخصوصاً على تويتر. فهو يهدف إلى تشجيع المحتوى عالي الجودة، ومن ثم يمكن للمتابعين أن يكافئوا صانعي هذا المحتوى. ومثل إكس آر بي تيب بوت، أطلق مشروع تيبين مي Tippin.me بوتاً يتيح إرسال البقشيش بالبتكوين.

لا يقتصر تيبين مي على منصات التواصل الاجتماعي فقط، بل يمكن دمجه في المواقع للسماح بالقراء بإرسال البقشيش للكتّاب. والجزء الأفضل هو أنه يستخدم شبكة لايتننغ Lightning Network لإتمام المدفوعات. تضمن هذه الشبكة إرسال المدفوعات في وقتها برسوم أقل.

ستشجع زيادة المنصات التي تسمح لمستخدميها بإرسال البقشيش لبعضهم البعض تبني العملات المشفرة. سيجذب هذا اهتماماً بالغاً من الناس الذين يحبون مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل. وبتفاعل الأشخاص مع هذه الأصول، سيتعلمون عنها المزيد.

علامات

ريبيل / سكايب / مواضيع تهمك بورصة ناسداك تضيف مؤشر العملة المشفرة الريبل (XRP) لخدمة البيانات العالمية 25 مليون دولار من عملة الريبل(XRP): أحد أكبر هبات العملات المشفرة المقدمة إلى جامعة أميركية هل الريبل ورقة مالية أم لا؟ إجابة السؤال الذي حيَّر مجتمع العملات المشفرة بورصة سويسرية تستعد لإدراج الريبل في صورة منتج مؤشرات استثماري متداول “تسيئ إلى البتكوين”.. شكوى بحق أستاذة علوم اقتصادية وعضو بمجلس إدارة شركة ريبل وأخيرًا منصة كوين بيس Coinbase تدعم الريبل شركة إماراتية للحوالات المالية تُطلق المدفوعات بالريبل بداية من الربع الأول من عام 2019 رئيس استراتيجيات السوق لدى ريبل: عملة الريبل لا تُعدَّن لكن 80 بالمئة من البتكوين تُعدَّن في الصين سويفت لن تتحالف مع ريبل نت شركة ريبل تُعين مسؤول سابق في شركة غوغل كنائب رئيس الشركة للمنتجات

هناك مواضيع أخري متعلقة

التعليقات أرسل تصحيح الإسم بالكامل*البريد الالكترونى* الرسالة This iframe contains the logic required to handle AJAX powered Gravity Forms.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 2:50 م

كيف أقوم بالبحث عن شخص على سكايب؟ – بحث عن اجابة

يمكنك البحث عن شخص على سكايب عن طريق كتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في خانة البحث والضغط على زر البحث. ستظهر لك النتائج المتعلقة بالشخص الذي تبحث عنه.

كيف أقوم بالبحث عن شخص على سكايب؟ – بحث عن اجابة
05/04/2024 | 2:50 م

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر مكالمات مجانية صوت وصورة، skype أمن ومضمون ✔ تنزيل مجاني (32 بت / 64 بت) أحدث إصدار 2024.

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر
05/04/2024 | 2:50 م

Skype APK للاندرويد تنزيل

احدث اصدار Skype APK تنزيل للاندرويد يتصل. يجري دردشة. يبحث. الجميع في Skype.

Skype APK للاندرويد تنزيل
05/04/2024 | 2:50 م

قم بتنزيل Skype 8.116.0.213 لـ Windows Uptodown.com

قم بتنزيل أحدث نسخة لـ Skype لـ Windows. برنامج مكالمات الفيديو VoIP بامتياز. يعتبر Skype الخدمة الرائدة في العالم للمكالمات بواسطة . أداة مجانية تمكنك من...

قم بتنزيل Skype 8.116.0.213 لـ Windows   Uptodown.com
امس 2:11 ص

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype

Download Skype 8.114.0.214 برنامج سكايبي تطبيق مجاني يتيح لك المحادثة الكتابية والصوتية وإجراء المكالمات الهاتفية عبر الانترنت ويعتبر سكايب من اشهر برامج المحادثة في العالم من حيث المميزات والخدمات التي يقدمها سكايب لعملائه

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype
11/03/2024 | 3:01 م

سكايب يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا بانوراما

عمون- أعلن فريق تطوير خدمة سكايب في شركة مايكروسوفت، إطلاق خاصية مدمجة انتظرها مستخدمو خدمة سكايب منذ ظهورها قبل 15...

سكايب  يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا   بانوراما
11/03/2024 | 3:01 م

Log into Facebook

Log into Facebook to start sharing and connecting with your friends, family, and people you know.

Log into Facebook


ويس ريتنغ تقول إنه من المحتمل استخدام الريبل في تطبيق سكايب سكايب ويس ريتنغ هي وكالة لتقييم الأصول المالية، وتساعد المستثمرين في اتخاذ قرارات بناءً على بينة معرفية. في تغريدة حديثة لها، قالت الوكالة إن شركة مايكروسوفت Microsoft قد تسمح لمستخدمي تطبيق سكايب بإرسال البقشيش لبعضهم باستخدام عملة الريبل. وبحسب المنصة، فإنه يمكن توظيف بوت إكس آر بي تيب بوت XRPtipBot في هذه المهمة. ويس ريتنغ تلمح …



اشترك ليصلك كل جديد عن سكايب

خيارات

ويس ريتنغ تقول إنه من المحتمل استخدام الريبل في تطبيق سكايب
المصدر https://bit-chain.com/2019/05/15/ويس-ريتنغ-تقول-إنه-من-المحتمل-استخدام-ا/ https://bit-chain.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ويس ريتنغ تقول إنه من المحتمل استخدام الريبل في تطبيق سكايب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars