الموضوعات تأتيك من 15745 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد أنباء عن وفاة المرضى داخل العناية بسبب الكهرباء.. مدير م مصراوى

22/05/2019 | 1:00 ص 0 comments
بعد أنباء عن وفاة المرضى داخل العناية بسبب الكهرباء.. مدير م   مصراوى

بعد أنباء عن وفاة المرضى داخل العناية بسبب الكهرباء مدير مستشفى بورفؤاد يرد | مصراوى

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشف دكتور ياسر أبو زيد، مدير مستشفى بورفؤاد العام بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حقيقة ما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة مرضى داخل قسم العناية المركزة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى لمدة 8 ساعات.

وأشار "أبو زيد"، في تصريحات صحفية، إلى أنه تلقي اتصالا في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم يفيد انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، فتوجه مسرعا للوقوف على الوضع.

وتابع، أنه جرى استدعاء فني الكهرباء وفني الصيانة، وتبين أن العطل من الكابل الرئيسي للمبني، فتم التواصل مع المسئول عن عمليات التطوير الجارية في باقي مباني المستشفى، وبعد 5 دقائق بدأ المهندسون في العمل على إصلاح الكابل وتم الانتهاء من ذلك خلال فترة زمنية تتراوح ما بين ساعة ونصف إلى ساعتين إلا ربع.

وأضاف دكتور ياسر أن حضانة الأطفال لم تحدث بها أي مشاكل لأن أجهزتها تعمل خلال انقطاع التيار الكهربائي عن طريق البطاريات الداخلية الخاصة بها التي تكفي للعمل من 6 إلي 8 ساعات، كذلك الوضع داخل العناية المركزة تعمل أيضًا الأجهزة علي البطاريات الداخلية ولم تتأثر خلال انقطاع الكهرباء، نافيا وقوع حالتي وفاة أثناء أو بسبب انقطاع الكهرباء.

وأضاف أن الحالتين المشار إليهما كانتا قبل انقطاع الكهرباء بحوالي ساعة ونصف إلي ساعتين، وهما "أمال.م.ا.ا"، دخلت المستشفى اليوم الساعة 1.20 صباحا، نتيجة إصابتها بجلطة في القلب وحالتها سيئة، وفي الساعة 2.15 حدث لها توقف في عضلة القلب، فتم عمل انعاش لها ووضعها علي جهاز التنفس الصناعي بعد عمل القلب مرة أخري، وفي الساعة السادسة صباحا توقفت عضلة القلب مرة أخرى وعمل نفس الإجراءات السابقة ولكنها فارقت الحياة وتوفت في حدود الساعة 6.15 صباحا، أي قبل انقطاع التيار الكهربائي بحوالي ساعتين".

ولفت مدير المستشفى إلى أن "الحالة الثانية يدعي (يوسف.م.ا) دخل المستشفى بالأمس الساعة 12.30 صباحا وتوفي في حدود الساعة 6.30 صباح اليوم، نتيجة توقف في عضلة القلب، أي قبل انقطاع الكهرباء أيضًا.

وأشار إلى أن "حالتي الوفاة حدثتا قبل انقطاع الكهرباء بحوالي ساعة ونصف أو ساعتين"، مؤكدا أن القانون حدد عدم نقل المتوفي إلى المشرحة إلا بعد مرور ساعتين، وأن أقسام المستشفى لم تتأثر بانقطاع التيار الكهربائي.

من جانبه، قال دكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، إنه كلف دكتور ماهر شوقي، مدير الطوارئ، بتشكيل لجنة للتوجه إلى المستشفى وتحري حقيقة الواقعة، وتوصل إلى عدم صحة الواقعة وأنه منذ انقطاع تيار الكهربائي لم تحدث أي أضرار للمرضي، وأن حالتي الوفاة منذ الصباح قبل انقطاع الكهرباء، وليس لهما علاقة بانقطاع التيار الكهربائي، لافتا أن الإجراءات المتبعة هي بقاء المتوفي ساعتين على سريره قبل نقله المشرحة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة 23 شخصا و12 ألف مصاب بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى اليابان - 15/08/2019 | 8:00 ص

أعلنت وكالة مكافحة الحرائق والكوارث فى اليابان اليوم الأربعاء، وفاة 23 شخصا فيما لا يزال 12 ألفا و751 مصابا موجودين فى المستشفيات بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

شقيق مأمور قسم الشروق يكشف تفاصيل واقعة وفاته ... تدوينة على الفيسبوك تلزم الجميع الصمت 15/08/2019 | 8:00 ص

كشف جمال أبو طالب، شقيق الراحل أيمن أبو طالب، مأمور قسم الشروق، تفاصيل جديدة حول واقعة وفاته، بعدما ترددت أنباء حول انتحاره وأخرى حول وفاته أثناء قيامه بتنظيف السلاح.وكشف “طالب”خلال تدوينة كتبها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوضح فيها حقيقة وفاة المأمور، ليلزم الجميع الصمت وعدم التحدث بشكل غير صحيح.وقال طالب إن المواقع الإخبارية تداولت أقاويل وتفسيرات

سقطت من البلكونة.. وفاة عروس بعد 25 يوما من زواجها بالشرقية - المحافظات - 15/08/2019 | 8:00 ص

توفيت عروس اليوم، بعد مرور نحو 25 يومًا على حفل زفافها، متأثرة بإصابتها إثر سقوطها من بلكونة منزلها بمركز ههيا بمحافظة الشرقية.

حقيقة وفاة أيمن نور بعد أزمة قلبية مفاجئة 15/08/2019 | 8:00 ص

حقيقة وفاة "أيمن نور".. بعد أزمة قلبية مفاجأة

وفاة عروسة بالشرقية بعد شهر من زواجها الشرقية توداي 15/08/2019 | 8:00 ص

  كتب | خالد سعيد سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة كفر صقر بعد وفاة « إيمان عزت شوقى»، إثر إصابتها بنزيف في المخ، بعد سقوطها فجأة من الطابق

وفاة الفنان الكويتي حمود ناصر أخبار سكاي نيوز عربية 11/08/2019 | 12:45 م

توفي الفنان الكويتي حمود ناصر، السبت، عن عمر يناهز 41 عاما إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، حسبما أعلنت صحيفة الراي الكويتية.

حقيقة وفاة محمد خساني بحادث سير في العاصمة الجزائر 09/08/2019 | 6:00 ص

حقيقة وفاة محمد خساني بحادث سير في العاصمة الجزائر



بعد أنباء عن وفاة المرضى داخل العناية بسبب الكهرباء.. مدير م مصراوى انتقل الي رحمة الله بعد أنباء عن وفاة المرضى داخل العناية بسبب الكهرباء مدير مستشفى بورفؤاد يرد | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

بعد أنباء عن وفاة المرضى داخل العناية بسبب الكهرباء.. مدير م   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news_regions/details/2019/5/21/1571941/بعد-أنباء-عن-وفاة-المرضى-داخل-العناية-بسبب-الكهرباء-مدير-مستشفى-بورفؤاد-يرد https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد أنباء عن وفاة المرضى داخل العناية بسبب الكهرباء.. مدير م مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars