الموضوعات تأتيك من 15745 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! -

22/05/2019 | 3:00 ص 0 comments
نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! -

ألقت الشرطة الهندية القبض على عصابة نسائية تورطت في خطف رجل أعمال بارز من مومباي، خلال رحلة عمل كان يقوم بها إلى العاصمة، نيودلهي.

ألقت الشرطة الهندية القبض على عصابة نسائية تورطت في خطف رجل أعمال بارز من مومباي، خلال رحلة عمل كان يقوم بها إلى العاصمة، نيودلهي.

ويرأس رجل الأعمال الهندي، شركة هندسة بحرية في مومباي، حيث سافر إلى نيودلهي في رحلة عمل ونزل في فندق فاخر، يتوسط حيا راقيا يعج بالبعثات الدولية الدبلوماسية.

وأكد مصدر رسمي في شرطة العاصمة أن الضحية دخل الفندق ليقابل امرأة يعرفها مسبقا، كانت تجلس في البهو برفقة امرأة أخرى، حيث عرضا عليه الذهاب في جولة قصيرة لمقابلة صديق لهما يقطن في شرق دلهي، في موقع يبعد 15-20 كم عن الفندق.

وبعد مضي ساعات، تلقت الشرطة اتصالا من مدير يعمل في شركة الهندسة البحرية في مومباي، أبلغها بخطف رئيسه في العمل.

إقرأ المزيد طفل يفتح النار على أمه في حادثة لافتة!

وجرى احتجاز الضحية في منزل يقع في شرق العاصمة، وتحديدا في منطقة "لاكشمي ناجار"، في حين علمت الشرطة بموقع الرهينة من خلال استخدام كاميرات المراقبة الطرقية ومراقبة خطوط الهواتف المحمولة، لتباشر فورا بإرسال فرقة مداهمة، أنقذت رجل الأعمال وقبضت على العصابة الخاطفة.

وضبطت الشرطة خلال العملية الأمنية أفراد العصابة التي تتكون من 4 نساء ومتعاونين اثنين، حيث كانوا يبتزون الضحية وأقاربه لدفع فدية مالية تقدر بـ 57 ألف دولار أمريكي.

المصدر: Times of India

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شابان يفارقان الحياة غرقا في مسبح فندق بخنيفرة اليوم 2:45 ص

فارق نزيلان بأحد الفنادق بخنيفرة الحياة غرقا، مساء أمس، في المسبح التابع للمؤسسة الفندقية ذاتها، ليتم إخبار الإدارة بالحدث الذي صدم الأطر الإدارية بالفندق، واهتز

فندق تريب باي ونيدام دبي يحتفل بالذكرى الثانية لافتتاحه مع أروع الأجواء - Alghad اليوم 2:45 ص

دبي- يحتفل فندق “تريب باي ونيدام” دبي، الواقع في برشا هايتس، بمرور عامين على افتتاحه، مقدما عروضا رائعة على الإقامة وجوائز عديدة، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 31 آب (أغسطس) الحالي. ويقيم الفندق بهذه المناسبة مجموعة من الأنشطة المسلية على مدار الأسبوع وسط ديكورات احتفالية ومع ألعاب حظ وسحوبات على جوائز قيمة للنزلاء عند …

اليوم السابع - فديو - فندق للكلاب قطاع عام .. وجبات وحمام سباحة والليلة بـ50 جنيه اليوم 2:45 ص

#اليوم السابع - #فديو - فندق كلاب # فندق للكلاب تتعدد الفنادق الخاصة للكلاب والقطط، والتي تتعدى تكلفة البيات في الليلة الواحدة......

شيشة وتنك سولار .. اندلاع حريق داخل فندق في الإسكندرية - صو مصراوى اليوم 2:45 ص

شيشة وتنك سولار اندلاع حريق داخل فندق في الإسكندرية صور | مصراوى

فندق للكلاب قطاع عام .. وجبات وحمام سباحة والليلة بـ50 جنيه فيديو - اليوم 2:45 ص

تتعدد الفنادق الخاصة للكلاب والقطط، والتي تتعدى تكلفة البيات في الليلة الواحدة بها مئات الجنيهات، ولكن هنا في الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

في سنغافورة.. إعادة افتتاح فندق تاريخي عمره 132 سنة بعد عامين من التصليحات - CNN Arabic 15/08/2019 | 7:00 ص

لا تزال رائحة الطلاء تهيمن على جدران فندق "Raffles" التاريخي، إذ أعيد افتتاح المكان من جديد بعد خضوعه لعمليات تجديد واسعة النطاق، تركته مغلقاً لمدة عامين تقريباً.. فكيف يبدو هذا الفندق الآن؟

ام داون تاون من ميلينيوم أول فندق تحت علامة ميلينيوم سنترال - الإمارات اليوم 15/08/2019 | 7:00 ص

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الاوسط وافريقيا ان فندق "ام داون تاون من ميلينيوم"، الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي، سيكون أول فندق يعمل تحت علامة "ميلينيوم سنترال". وتتميز هذه العلامة بالتركيز على كافة التفاصيل التي تُحدث فرقًا في إقامة الضيوف فيما



نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! - فنادق ألقت الشرطة الهندية القبض على عصابة نسائية تورطت في خطف رجل أعمال بارز من مومباي، خلال رحلة عمل كان يقوم بها إلى العاصمة، نيودلهي.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! -
المصدر https://arabic.rt.com/society/1020772-نساء-يخطفن-رجل-أعمال-في-فندق-فاره/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars