الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! -

22/05/2019 | 3:00 ص 0 comments
نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! -

ألقت الشرطة الهندية القبض على عصابة نسائية تورطت في خطف رجل أعمال بارز من مومباي، خلال رحلة عمل كان يقوم بها إلى العاصمة، نيودلهي.

ألقت الشرطة الهندية القبض على عصابة نسائية تورطت في خطف رجل أعمال بارز من مومباي، خلال رحلة عمل كان يقوم بها إلى العاصمة، نيودلهي.

ويرأس رجل الأعمال الهندي، شركة هندسة بحرية في مومباي، حيث سافر إلى نيودلهي في رحلة عمل ونزل في فندق فاخر، يتوسط حيا راقيا يعج بالبعثات الدولية الدبلوماسية.

وأكد مصدر رسمي في شرطة العاصمة أن الضحية دخل الفندق ليقابل امرأة يعرفها مسبقا، كانت تجلس في البهو برفقة امرأة أخرى، حيث عرضا عليه الذهاب في جولة قصيرة لمقابلة صديق لهما يقطن في شرق دلهي، في موقع يبعد 15-20 كم عن الفندق.

وبعد مضي ساعات، تلقت الشرطة اتصالا من مدير يعمل في شركة الهندسة البحرية في مومباي، أبلغها بخطف رئيسه في العمل.

إقرأ المزيد طفل يفتح النار على أمه في حادثة لافتة!

وجرى احتجاز الضحية في منزل يقع في شرق العاصمة، وتحديدا في منطقة "لاكشمي ناجار"، في حين علمت الشرطة بموقع الرهينة من خلال استخدام كاميرات المراقبة الطرقية ومراقبة خطوط الهواتف المحمولة، لتباشر فورا بإرسال فرقة مداهمة، أنقذت رجل الأعمال وقبضت على العصابة الخاطفة.

وضبطت الشرطة خلال العملية الأمنية أفراد العصابة التي تتكون من 4 نساء ومتعاونين اثنين، حيث كانوا يبتزون الضحية وأقاربه لدفع فدية مالية تقدر بـ 57 ألف دولار أمريكي.

المصدر: Times of India

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أفضل حلواني في العالم من فندق الريتز إلى شاحنة طعام... يجوب الولايات المتحدة - النهار 10/06/2020 | 7:00 ص

يعشق فرنسوا بيريه كبير الحلوانيين في فندق ''الريتز'' الباريسي مراقبة الناس وهم يأكلون من ابتكاراته لأن حركات الوجه ''لا تكذب''، وهو استمتع بذلك كثيرا خلال جولته في شاحنة طعام (فود ترك) في الولايات...

جريدة المصدر: «السياحة»: حصول 19 فندق علي شهادة السلامة الصحية المعتمدة 10/06/2020 | 7:00 ص

تسلم 19 فندقا بمحافظات 'القاهرة الكبري والاسكندرية وجنوب سيناء والبحر الاحمر وأسوان'، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والاثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية.

«مشاجرة فندق العلمين».. براءة أحمد عز والحبس والغرامة لشقيقي زينة 10/06/2020 | 7:00 ص

قضت محكمة جنح العلمين، برئاسة المستشار أحمد السباعي، الثلاثاء، ببراءة الفنان أحمد عز، ومعاقبة شقيقي الفنانة زينة، نسرين رضا إسماعيل مرسي شلبى، بالحبس ستة أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، ومحمد بتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه، في «مشاجرة فندق

حيوان نادر يقتحم متجر فندق بأستراليا - أخبار صحيفة الرؤية 08/06/2020 | 1:45 م

اكتشف أحد الفنادق الأسترالية أن المقتحم المجهول الذي تسبب في تشغيل أجهزة الإنذار الأمنية عدة مرات في الساعات الأولى من الصباح، كان في الواقع حيواناً نادراً ومعرضاً لخطر الانقراض. وقال ستيوارت...

: لتسهيل الدعارة.. ضبط مالك فندق شهير بواقعة اغتصاب فتاة التيك توك بالطالبية 08/06/2020 | 1:45 م

ألقت مباحث قسم شرطة الطالبية برئاسة المقدم أحمد عصام، القبض على مالك فندق شهير، بدائرة القسم، الذي وقع بداخله الاعتداء الجنسي على منة عبد العزيز، فتاة التيك توك، اذ تبين قيامه بتأجير غرفتين ...

فندق ألماني يمنع دخول البدناء حفاظاً على أثاثه - فكر وفن - الصفحة الأخيرة - البيان 08/06/2020 | 1:45 م

منع أحد الفنادق على ساحل بحر الشمال بألمانيا أخيراً، دخول الضيوف الذين يتجاوز وزنهم 130 كيلوغراماً، متذرعاً بمخاوف من إمكانية أن يحطموا أثاثه الأنيق.



نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! - فنادق ألقت الشرطة الهندية القبض على عصابة نسائية تورطت في خطف رجل أعمال بارز من مومباي، خلال رحلة عمل كان يقوم بها إلى العاصمة، نيودلهي.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! -
المصدر https://arabic.rt.com/society/1020772-نساء-يخطفن-رجل-أعمال-في-فندق-فاره/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars