الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > زلزال

الحلقة 16 أمل تتزوج من عبد الحليم.. وخليل يعرض أرض زلزال للبيع

22/05/2019 | 3:45 ص 0 comments
الحلقة 16  أمل تتزوج من عبد الحليم.. وخليل يعرض أرض زلزال للبيع

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "زلزال"، حين أرسل خليل بيه فى طلب أسامة، وطالبه برد العربون الذى كان قد دفعه إليه لإقامة زفاف ابنته أمل، إذ أنه تقرر إقامة حفل الزفاف فى...

أخبر أسامة خليل بيه بأن العربون تم توزيعه على الفرقة، ولا يمكن استرداده، وطلب منه إقامة الزفاف فى الفندق الذى يعمل به وسيكون ذلك مقابل خصم أكبر من قيمة العربون، فوافق خليل بيه.

ريهام أبدت غضبها من إقامة حفل زفاف أمل فى فندق فى الوقت الذى كان فيه حفل زفافها هى ولبنى فى السرايا، لكن أمها تخبرها بأن كل فرح وله ظروفه، ثم دخل عليهم خليل بيه، وأخبرته ريهام بأنها حامل، وهو ما أدى إلى غضب والدتها منها إذ أنها لم تخبرها بالخبر حتى الآن.

توجه أسامة إلى صديقة زلزال فوجده يقوم بكى قميصه، وأخبره بأن خليل بيه طلب منه أن يقيم له حفل زفاف أمل، فيرد زلزال والحزن يعتصره، ودموعه تسيل على وجنتيه، بأنه يقدر أن أسامة لا ذنب له، لكن المفاجأة
التالية كانت مكان الزفاف، فقد وقع الاختيار على الفندق الذى يعمل به زلزال، وطلب أسامة من زلزال ألا يأتى يوم الخميس إلى العمل.

حان موعد الزفاف، ويدخل الدكتور عبد الحليم إلى القاعة، وتدخل أمل، ويلتقيان فى الرقصة الأولى، قبل أن يصعدا إلى الكوشة ويستقران عليها.

ثم يدخل طاقم الخدمة بالفندق لتقديم المشروبات، ويستعرض الطاقم الذى كان من بينهم زلزال المشروبات، فى رقصة خاصة أمام العروسين، وسط ذهول من جانب الحضور بشكل عام، ومن جانب أمل التى ما إن رأت زلزال حتى سالت دموعها، وخفق قلبها، ولم تستطع أن تزيح عينيها عن حبيب عمرها الذى اقترب منها وعريسها يقدم المشروب، ثم ما إن فرغ من ذلك حتى ذهب إلى خليل بيه وتبادلا نظرات التحدى، ليهم بعدها زلزال بالتقاط الميكروفون وتحية الحاضرين وعلى رأسهم خليل بيه، وأخذ يقول: "أنا كان ليا عندك قلب ومش عايزه خلاص، بس ليا عندك أرض أبويا 300 مترو ومش هسيبهم حتى لو العريس وأبوه خلوا المحكمة تحكملك.. وسمعنى سلام الحرام مبيدومش".

ذهب أسامة إلى زلزال فى بيته يلومه عما فعل، ويخبره بأنها تركته وتزوجت، وعليه ألا يضيع نفسه من أجلها، ليرد زلزال بأنه فعل ذلك من أجل الدفاع عن حقه فى أرض والده التى لن يتركها، إلا أن أسامة يخبره بأن خليل لن يترك ما حدث يمر مرور الكرام.

خرجت أمل من الحمام بعد الانتهاء من تغيير فستان فرحها، فوجدت عبد الحليم فى انتظارها، وطلب منها أن تجلس إلى جواره، وأخبرها بأنه يعلم ما يجمع زلزال بها حيث سبق أن تقدم لخطبتها، ثم يطلب منها أن تخبره
بشعورها نحوه، لكنها تقول إنها لم تكن تريد لا زلزال ولا غيره، لكنها تزوجت من عبد الحليم لأنه شاب ناجح وهى تعلم أنه لا يحبها، ثم طلب عبد الحليم منها أن يستكملا طريقهما الذى سلكاه بالعقل والحكمة.

توجهت صافية إلى زلزال تسأله عما يحزنه، فيخبرها بما حدث، فتقول له إن أمل لم تعرف الحب، ولو عرفت الحب لما تركته، ثم يصيبها شىء من الحزن وما إن تهم بالانصراف حتى يمسك زلزال بيدها ويسألها عما إذا كان قد أغضبها، فتجيبه بأنها ليست غاضبة ولا حزينة، ثم تنصرف تاركة زلزال وهو يبكى.

وديدة أم صافية تخرج من غرفتها تبحث عن ابنتها، لتجدها آتية من الخارج، تسألها أين كانت، وعندما علمت بأنها كانت عند زلزال عنفتها وأخبرتها بأن الناس لن يتركوها فى حالها إذا ما رأوها فى وقت متأخر تتردد على غرفة شاب أعزب، وأمرتها بألا تتردد على غرفة محمد زلزال مرة أخرى.

فى سرايا خليل بيه، نقاش حاد جمع بين خليل بيه وزوجته لمياء، بسبب ما حدث فى زفاف أمل، وألقت لمياء باللوم على خليل بسبب الـ300 متر من الأرض، فيرد بأنها ليست لزلزال بحكم المحكمة، ويقرر بيعها، ثم اتصل بلطفى وطلب منه أن يحضر له من يشترى الأرض، حتى ولو بأقل من السعر المعلن.

توجهت صافية ووالدتها إلى غرفة زلزال كى يرافقهما لفرش عربة الفول، لكنه لم يرد، وفجأة جاء من الخارج وعلى عربة كارو كان يقودها قدرة فول، وأخبر الخالة وديدة بأنه قبل عرضها للعمل معهما على عربة الفول،
وأنه سيتولى توزيع الفول وزيادة الأرباح.

بالفعل قام زلزال بالعمل على عربة الفول مع وديدة وصافية، وكان يقوم بتوزيع الفول على السائقين والمترددين على الموقف، ويساعد الركاب فى الوصول إلى سياراتهم، خصوصا كبار السن.

أما ربيع، فذهب إلى منزل عم غبريال وطلب من السماح له بالدخول خوفا من أن يراه خاله، ويخبر ربيع العم غبريال بأن خليل ينوى بيع أرض زلزال بعدما قام به فى فرح أمل.

توجه غبريال إلى الأستاذ زهدى، وطلب منه أن يتصرفا فى مسألة بيع أرض زلزال، ولو باعا المقهى من أجل شراء الأرض، لكن الأأستاذ زهدى طالبه بالتمهل فخليل لن يوافق لأنه يبيع الأرض كيدا لزلزال، وعليهما أن يفكرا فى الأمر حتى يتم شرائها من دون علم خليل بيه.

زلزال جلس مع وديدة وصافية، فلقد جاءت عربة الفول بأرباح عظيمة، لكنه عرض أن يتم زيادة الأرباح بطرق عدة وافقته عليها وديدة وصافية، كما استأذن الخالة وديدة فى أن يتم منع صافية من توزيع الطلبات خوفا عليها من التعرض لمضايقات الرجال، وأن تكتفى بالعمل على العربة فقط.

أما خليل بيه فلم يوافق على طلب أحدهم شراء الأرض سوى بعد أن يكمل المبلغ كاملا، ويمهله حتى الغد لإحضار المبلغ وشراء الأرض.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 5:00 ص

كاميرا مراقبة ترصد إجلاء 176 طفلا خلال 17 ثانية عند حدوث زلزال بالصين.. فيديو -

قبل يومين وقع زلزال بقوة 4.5 درجات فى مدينة بيجيا جنوب غربى الصين، حيث شعر المواطنون المحليون بهزة أرضية شديد.

كاميرا مراقبة ترصد إجلاء 176 طفلا خلال 17 ثانية عند حدوث زلزال بالصين.. فيديو -
06/07/2020 | 5:00 ص

زلزال بقوة 4.6 درجة يضرب شمالي إيران - بوابة أفريقيا الإخبارية

أعلنت السلطات الإيرانية أمس السبت، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت محافظة كلستان في شمالي ...

زلزال بقوة 4.6 درجة يضرب شمالي إيران 
 - بوابة أفريقيا الإخبارية
06/07/2020 | 5:00 ص

يا صور:: زلزال يضرب في ايران وهذا ما اورده مدير عام إدارة الأزمة عن الاضرار

موقع إخباري إجتماعي متنوع ينقل أخبار صور والجنوب ولبنان بالإضافة إلى أخبار الإغتراب اللبناني واخبار عالمية متنوعة

يا صور::
زلزال يضرب في ايران وهذا ما اورده مدير عام إدارة الأزمة عن الاضرار
06/07/2020 | 5:00 ص

: زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب ساحل ولاية ألاسكا

أفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، منذ قليل، بأن زلزالًا بقوة 5.5 درجة هز ولاية ألاسكا في تمام الساعة 8:53:35 بالتوقيت العالمي. ولا توجد تقارير عن أضرار أو إصابات بسبب النشاط الزلزالي حتى الآن. ...

: زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب ساحل ولاية ألاسكا
06/07/2020 | 5:00 ص

زلزال بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال إيران - مصر اليوم

زلزال بقوة 46 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال إيران

زلزال بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال إيران - مصر اليوم
03/07/2020 | 2:45 ص

رياضة : زلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونة

رياضة : فجرت إذاعة كادينا سير الإسبانية قنبلة مدوية، بعدما زعمت بوجود رغبة لدى الأسطورة ليونيل ميسي في مغادرة برشلونة....

رياضة : زلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونة
03/07/2020 | 2:45 ص

FilGoal أخبار زلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونة

فجرت إذاعة كادينا سير الإسبانية قنبلة مدوية، بعدما زعمت بوجود رغبة لدى الأسطورة ليونيل ميسي في مغادرة برشلونة.

FilGoal   أخبار   زلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونة


الحلقة 16 أمل تتزوج من عبد الحليم.. وخليل يعرض أرض زلزال للبيع زلزال بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "زلزال"، حين أرسل خليل بيه فى طلب أسامة، وطالبه برد العربون الذى كان قد دفعه إليه لإقامة زفاف ابنته أمل، إذ أنه تقرر إقامة حفل الزفاف فى...



اشترك ليصلك كل جديد عن زلزال

خيارات

الحلقة 16  أمل تتزوج من عبد الحليم.. وخليل يعرض أرض زلزال للبيع
المصدر https://www.mobtada.com/details/842150 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحلقة 16 أمل تتزوج من عبد الحليم.. وخليل يعرض أرض زلزال للبيع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars