الموضوعات تأتيك من 15634 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الوصافة تشعل المنافسة بين الصفاقسي والنجم الساحلي بالدوري التونسي

22/05/2019 | 6:45 ص 0 comments
الوصافة تشعل المنافسة بين الصفاقسي والنجم الساحلي بالدوري التونسي

يشتعل الصراع بين الصفاقسي وغريمه النجم الساحلي على مركز الوصافة المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا عندما يلتقيان في قمة مباريات الجولة 23 بال...

يشتعل الصراع بين الصفاقسي وغريمه النجم الساحلي على مركز الوصافة المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا عندما يلتقيان في قمة مباريات الجولة 23 بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء.

وباتت مهمة الفريقين صعبة في المنافسة على اللقب حيث يبدو الترجي قاب قوسين أو أدنى من الفوز به للمرة الثالثة على التوالي لذلك سيقاتل كل منهما على الأقل لنيل المركز الثاني الذي يؤهل صاحبه للمنافسة في بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويتصدر الترجي جدول الترتيب برصيد 53 نقطة على بعد تسع نقاط من النجم الساحلي ثاني الترتيب الذي يتفوق بفارق الأهداف على الصفاقسي الثالث قبل أربع جولات من نهاية السباق.

ويعول الصفاقسي على أفضلية اللعب على أرضه وأمام جمهوره لانتزاع النقاط الثلاث واستعادة المركز الثاني الذي فقده بسبب نزيف النقاط في الأسابيع الماضية.

وقال محمد علي نصر لاعب وسط الصفاقسي لوسائل إعلام "سنبذل كل ما في وسعنا للفوز على النجم الساحلي لنستعيد المركز الثاني مصيرنا بين أيدينا ولن نتنازل عنه".

وفي المقابل سيسعى النجم الساحلي بقيادة مدربه المخضرم روجيه لومير للتشبث بمركز الوصافة من أجل ضمان الظهور في دوري الأبطال الموسم المقبل.

ويعتمد النجم الساحلي على حنكة مدربه الفرنسي لومير لمفاجأة مستضيفه وتحقيق الانتصار أو العودة على الأقل بالتعادل ليحافظ على أفضليته على منافسه.

ويأمل اتحاد بنقردان، الذي صعد للمركز الرابع بعد قرار لجنة المسابقات اعتباره فائزا على الملعب القابسي في الجولة السابقة، في تحقيق الانتصار على ضيفه الاتحاد المنستيري للتشبث بموقعه المؤهل للمشاركة في كأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل.

وانفرد اتحاد بنقردان بالمركز الرابع بعد أن أصبح يملك 34 نقطة بينما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

ويتطلع البنزرتي صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة لوضع حد لسلسلة من سبع هزائم متتالية عندما يستضيف الملعب القابسي الذي يعيش أسوأ أيامه.

وتلقى الملعب القابسي ضربتين موجعتين بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم خصم ثلاث نقاط من رصيده بسبب ديون مستحقة وآخر باعتباره مهزوما أمام اتحاد بنقردان في الجولة السابقة بالدوري المحلي بسبب شغب جماهيره.

ووجد الملعب القابسي نفسه في قاع جدول الترتيب برصيد 16 نقطة قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

ويأمل الافريقي صاحب المستوى المهزوز هذا الموسم في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي رغم صعوبة المهمة عندما يحل ضيفا على نجم المتلوي.

ويسعى الافريقي، الذي يملك 31 نقطة، في انهاء الموسم في المركز الرابع لضمان المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل بينما يحتل نجم المتلوي المركز 11 وله 22 نقطة.

ويستضيف مستقبل قابس منافسه حمام الأنف في صراع الهبوط حيث يتقاسم الفريقان المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

ويلتقي اتحاد تطاوين صاحب المركز السابع برصيد 29 نقطة مع الملعب التونسي التاسع وله 26 نقطة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
معروف يدير كلاسيكو النجم الساحلي والأفريقي بالدوري التونسي 15/06/2019 | 2:00 م

يتولى طاقم مصري تحكيم مباراة الكلاسيكو بين النجم الساحلي والأفريقي، مساء اليوم، بقيادة محمد معروف، ومساعدة أحمد توفيق وهاني عبد الفتاح، وأحمد الغندور كحكم رابع، وذلك ضمن الجولة الـسادسة والعشرين ......

في فيديو غريب.. هل سخر اللاعب فيصل فجر من مغادرة حمد الله للمنتخب المغربي؟ - طنجة7 15/06/2019 | 6:45 ص

نشر لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر فيديو على صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام”، بعد مغادرة زميله عبد الرزاق حمد الله لمعسكر...

بعد توقيفه إثر احتجاجٍ من المغرب.. الكاف يرفع العقوبة عن الحكم المصري جهاد غريشة - طنجة7 15/06/2019 | 6:45 ص

قرّرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، “كاف”، اليوم الجمعة 14 يونيو، رفع عقوبة الإيقاف عن الحكم المصري جهاد غريشة. وكان “الكاف”...

الجولة الختامية لبطولة الرابطة الأولى: صراع محتدم من أجل البقاء ..الوصافة والمركز الرابع 15/06/2019 | 6:45 ص

يسدل الستار غدا على بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم موسم 2018-2019 والتي توج بها الترجي بطلا للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة والعشرون في سجله فيما يتواصل التنافس من أجل المركز الثاني والمركز الرابع ومن أجل مقعد في الرابطة الأولى بعد تأكد نزول مستقبل قابس للقسم الثاني. الصراع على الوصافة (...)...

حكمة تقود مباراة الترجي الأخيرة في البطولة التونسية برادس 15/06/2019 | 6:45 ص

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن تعيين الحكمة درصاف القنواطي لإدارة مباراة الترجي التونسي والنادي البنزرتي المقررة بعد غد السبت بملعب رادس في المرحلة السادسة والعشرين والأخيرة، من البطولة التونسية وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في البلدان العربية.

مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2019 - بالجول 15/06/2019 | 6:45 ص

يستعرض موقع “بالجول” أبرز مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2019 في مختلف البطولات العربية والعالمية. - بطولة كوبا أمريكا فنزويلا - بيرو 9 م الأرجنتين -



الوصافة تشعل المنافسة بين الصفاقسي والنجم الساحلي بالدوري التونسي الدوري التونسي يشتعل الصراع بين الصفاقسي وغريمه النجم الساحلي على مركز الوصافة المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا عندما يلتقيان في قمة مباريات الجولة 23 بال...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري التونسي

خيارات

الوصافة تشعل المنافسة بين الصفاقسي والنجم الساحلي بالدوري التونسي
المصدر https://almashhadalaraby.com/news/92948 https://almashhadalaraby.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الوصافة تشعل المنافسة بين الصفاقسي والنجم الساحلي بالدوري التونسي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars