الموضوعات تأتيك من 15613 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

إل جي تقدم أول تلفاز يفهم اللغة العربية - مجلة هي

22/05/2019 | 3:00 م 0 comments
إل جي تقدم أول تلفاز يفهم اللغة العربية - مجلة هي

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس أول خدمة دعم تعرف على الكلام باللغة العربية في مجموعة تلفازاتها المدعّمة بالذكاء الاصطناعي للعام 2019.

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس أول خدمة دعم تعرف على الكلام باللغة العربية في مجموعة تلفازاتها المدعّمة بالذكاء الاصطناعي للعام 2019.    

طورت إل جي طرازات العام 2019 من تلفازاتها لتعزز فيها خدمات الذكاء الاصطناعي ThinQ التي تشتهر بها العلامة التجارية، وذلك باستخدام خوارزمية تعلّم دقيقة تتيح مستوى أعلى من جودة الصورة والصوت المدعّم بالذكاء الاصطناعي. وتتمكن تلفازات إل جي بفضل الخوارزمية الجديدة من تحليل المحتوى الذي تعرضه وتتعرف على الظروف المحيطة لتقديم أفضل محتوى محسّن.

تسهل ميزة التعرف على الكلام التي تتوفر الآن باللغة العربية الحصول على المعلومات بطريقة غير مسبوقة، إذ يكفي ببساطة  التحدث أمام جهاز التحكم عن بعد دون الحاجة إلى أي أجهزة إضافية. وتتعرف التلفازات على سياق الكلام وتستجيب للطلبات المعقدة بلغة طبيعية دون أن تضطر المستخدم إلى تكرار سلسلة من الأوامر للحصول على النتائج المرجوة.

وتفيد تقنية معالجة اللغات الطبيعية -التي أصبحت تتعرف على الكلام باللغة العربية- في التحكم الذكي بطرازات أجهزة التلفاز الجديدة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي، وهي تشمل سلاسل تلفازات إل جي: أوليد  ونانوسيل وسمارت تي في. وتلبية لمجموعة واسعة من فئات المستخدمين ستطلق إل جي تلفازاتها المدعّمة بالذكاء الاصطناعي الجديدة في دولة الإمارات خلال هذا الصيف، وستدعم اللغة العربية الفصحى، بالإضافة إلى اللهجتين السعودية والإماراتية. وتخطط إل جي أيضًا لتقديم دعم مماثل للّهجة المصرية في وقت لاحق من العام الجاري. وإضافة إلى دعم اللغة العربية، سيتوفر في طرازات التلفاز للعام 2019 دعم مدمج للتعرف على الكلام بلغات أخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية والروسية.

صممت إل جي التلفازات المدعّمة بتقنية الذكاء الاصطناعي ThinQ لتمنح المستخدم مزايا متعددة تشمل التحكم بالجهاز والبحث عن المحتوى، ويتيح ذلك للمستخدم التحدث بلغة طبيعية وإصدار الأوامر لتغيير القنوات وتعديل مستوى الصوت وضبط الإعدادات. أما وظيفة البحث عن المحتوى فتمكن المستخدم أيضًا من اكتشاف أحدث العروض على  نيت فليكس ومقاطع الفيديو الرائجة على يوتيوب.

ولتمكين المستهلكين من الحياة بكفاءة أعلى عقدت إل جي شراكة مع Open Connectivity Foundation، لتمكن التلفازات الجديدة من الاتصال والتحكم بالعديد من الأجهزة المنزلية الذكية وتشغيلها من التلفاز في غرفة المعيشة المريحة. وتشمل تلك الأجهزة مكيفات الهواء وغسالات الملابس والمكانس الكهربائية الروبوتية ومكبرات الصوت والإضاءة، وبهذا يحظى المستخدمون على لوحة تحكم منزلية بديهية من إل جي تتيح لهم التحكم في الأجهزة مباشرةً من جهاز التلفاز.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
” إل جي للإلكترونيات ” تفتتح صالة عرض جديدة متخصصة بقطاع الأعمال 12/06/2019 | 2:45 ص

افتتحت إل جي للإلكترونيات صالة عرض جديدة في العاصمة الرياض، بتاريخ 30 مايو 2019، وذلك. [...] The post ” إل جي للإلكترونيات ” تفتتح صالة عرض جديدة متخصصة بقطاع الأعمال appeared first on صحيفة صدى الالكترونية....

مبادرة خيرية من أل جي نحو أطفال التوحد – الشروق أونلاين 12/06/2019 | 2:45 ص

مبادرة خيرية من "أل جي" نحو أطفال التوحد

إل جي تفتح باب الحجز لشاشات 8K 12/06/2019 | 2:45 ص

الشاشة تأتي بحجم 88 إنش من نوع OLED وتوفر أكثر من 33 مليون بيكسل ذاتية الانبعاث لتوفير جودة صورة LG TV OLED الأيقونية.

«إل جي» تطرح أول تلفاز «أوليد» في العالم بدقة 8 كيه للبيع - البيان 12/06/2019 | 2:45 ص

فتحت شركة إل جي إلكترونيكس مؤخراً للمستهلكين في كوريا الجنوبية باب الحجز المسبق لشراء أول جهاز تلفاز في العالم من فئة تقنية

هواتف الجيل الخامس.. ما هي وأين تعمل عربيا؟ أخبار سكاي نيوز عربية 08/06/2019 | 1:45 ص

بوسع المستخدمين العرب شراء هواتف جديدة تلائم شبكة الجيل الخامس "5G"، على الرغم من أن تغطية هذه الشبكة مازالت محدودة في العالم وتواجه أيضا عقبات سياسية.

إل جي مصر تساهم في تيسير زواج 30 شابا بالتعاون مع مصر الخير 08/06/2019 | 1:45 ص

  أطلقت شركة إل جي، مبادرة لتيسير زواج 30 شابا في مختلف محافظات الجمهورية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وذلك من خلال التبرع بأجهزة منزلية من إنتاج ال

اليمن العربي: شاشة إل جي UltraFine تتوفر بمتجر أبل 08/06/2019 | 1:45 ص

شاشة إل جي UltraFine تتوفر بمتجر أبل



إل جي تقدم أول تلفاز يفهم اللغة العربية - مجلة هي ال جي أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس أول خدمة دعم تعرف على الكلام باللغة العربية في مجموعة تلفازاتها المدعّمة بالذكاء الاصطناعي للعام 2019.



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

إل جي تقدم أول تلفاز يفهم اللغة العربية - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/منوعات/بزنس-وتقنية/974591-إل-جي-تقدم-أول-تلفاز-يفهم-اللغة-العربية مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إل جي تقدم أول تلفاز يفهم اللغة العربية - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars