الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

شائعات المشاهير.. ملكة بريطانيا والأمير وليام يزيحان الأمير تشارلز من ولاية العهد

22/05/2019 | 10:00 م 0 comments
شائعات المشاهير.. ملكة بريطانيا والأمير وليام يزيحان الأمير تشارلز من ولاية العهد

شائعات هذا الأسبوع طالت العديد من المشاهير بينهم ملكة بريطانيا وحفيدها الأمير وليام وكذلك طالت نجوم هوليوود توم كروز أنجلينا جولي جينفر أنستون ريس ويذرسبون وغيرهم

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، عن حياة المشاهير، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة وقوع مشاجرة بين جينفر أنستون وريس ويذرسبون في موقع تصوير مسلسل تلفزيوني.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

خلافات بين جون كراسينسكي (John Krasinski) وإيميلي بلنت (Emily Blunt) تهدد زواجهما:

نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين جون كراسينسكي وزوجته إيميلي بلنت تهدد زواجهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين جون وإيميلي، قد جاءت نتيجة نجاح جون المتزايد وانشغاله الكبير في العمل، وهو ما جعل الزوجان يقضيان الكثير من الوقت بعيدين عن بعضهما البعض، المجلة تحدثت أيضا عن أن جون وإيميلي أصبحا يقضيا معظم وقتهما معا هذه الأيام في الشجار أو في تجاهل بعضهما البعض.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جون كراسينسكي وإيميلي بلنت قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جون كراسينسكي وإيميلي بلنت، أو وجود مشكلات في زواجهما، وأكد أن ما تردد في ذلك السياق أبعد ما يكون عن الحقيقة.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط لسرقة نيكولاس هولت (Nicholas Hoult) من صديقته بريانا هولي (Bryana Holly):

نشرت مجلة the Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن أن أنجيلينا جولي تخطط لسرقة نيكولاس هولت الذي يشاركها في بطولة أحدث أفلامها Those Who Wish Me Dead، من صديقته عارضة الأزياء بريانا هولي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنجيلينا جولي أعجبت كثيرا بنيكولاس هولت منذ مقابلتها الأولى له وبمرور الوقت ازدادت مشاعر الإعجاب التي تحملها له مما جعلها تخطط لمحاولة سرقته من صديقته وإيقاعه في حبها، المجلة تحدثت أيضا عن أنجيلينا تخطط أن تسرق نيكولاس من صديقته باستخدام نفس الطريقة التي استخدمتها لسرقة زوجها السابق براد بيت (Brad Pitt) من جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) والتي تعتمد على محاولتها التقرب منه خلال فترة عملهما معا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة أنجيلينا جولي سرقة نيكولاس هولت من صديقته بريانا هولي.

توم كروز (Tom Cruise) وإليزابيث موس (Elisabeth Moss) يتواعدان سرا:

نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن صديق إليزابيث موس السري، والذي رفضت الإفصاح عن هويته خلال مقابلتها الجديد مع مجلة Marie Claire، ليس سوى النجم الشهير توم كروز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين إليزابيث موس وتوم كروز لم تبدأ سوى مؤخرا بالرغم من معرفة كلاهما للآخر منذ سنوات بحكم انتمائهما لكنيسة الساينتولوجي، المجلة ذكرت أيضا أن العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين الإثنين بدأت عندما تحدثت إليزابيث لصديق مشترك عن مشاعر الإعجاب التي تحملها لتوم كروز منذ سنوات.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم إليزابيث موس قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدتها لتوم كروز، كما أكد أيضا أنها لا تواعد أحد أعضاء كنيسة الساينتولوجي.

مشاجرة بين جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) في موقع تصوير مسلسلهما الجديد The Morning Show:

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع مشاجرة بين جينيفر أنستون وريس ويذرسبون في موقع تصوير مسلسلهما الجديد The Morning Show ، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المشادة قد وقعت بسبب وجود اختلاف في وجهات النظر حيال أمر متعلق بالعمل، المجلة تحدثت أيضا عن أن المشادة بين جينيفر وريس كان السبب الرئيسي ورائها الأجواء المتوترة في موقع التصوير، والتي جاءت نتيجة جدول الأعمال الحافل لكلتا النجمتين والتي تسببت في تراكم العمل وزيادة الضغوط على كل منهما مما كان سبب في مبالغة كلتاهما في ردة فعله أثناء حديثهما عن أمر متعلق بعملهما معا في المسلسل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من داخل فريق إنتاج مسلسل The Morning Show تأكيده على أن الصور التي نشرت لريس ويذرسبون وجينيفر أنستون من داخل موقع تصوير المسلسل والتي ظهرت فيها كلتاهما وكأنهما تتبادلان حديثا محتدا ليست سوى صور من أحد مشاهد المسلسل والذي دارت خلاله مشادة بين شخصيتهما في المسلسل.

الأمير وليام (Prince William) يخطط لإزاحة الأمير تشارلز (Prince Charles) عن ولاية العرش والاستيلاء على منصبه بمباركة الملكة:

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه تخطيط الأمير وليام لإزاحة والده الأمير تشارلز عن ولاية العرش والحصول على منصبه كولي لعهد بريطانيا، وذلك بمباركة جدته إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، طبقا لما نشرته المجلة فإن ملكة بريطانيا كانت دائما على قناعة بأن ابنها الأكبر الأمير تشارلز لا يصلح ليكون ملكا مستقبليا لبريطانيا بسبب خياراته غير الموفقة في حياته الشخصية، والتي تسببت في التأثير سلبا على صورة العائلة المالكة البريطانية، ولذلك فلقد بدأت بالتخطيط منذ فترة لإعلان حفيدها الأمير وليام ولي لعهد بريطانيا وملكا مستقبليا للبلاد، وهو الأمر الذي وافق عليه الأمير وليام بحماسة بسبب رغبته في عقاب والده والذي كان دائما ما يلقي عليه اللوم على معاناة والدته الراحلة الأميرة ديانا (Princess Diana) والنهاية المأساوية لحياتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من داخل القصر الملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ملكة بريطانيا لإزاحة الأمير تشارلز عن ولاية العرش أو تخطيط الأمير وليام للاستيلاء على العرش بمباركة الملكة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 9:59 ص

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب مجلة سيدتي

في الساعات القليلة الماضية، أثار اسم المغنية ليدي غاغا الكثير من الشائعات حينما شُوهدت يوم الأحد 7 أبريل، وهي ترتدي ما يبدو أنه خاتم كبير من الألماس في إصبعها الأيسر، مما أثار شائعات بأنها مخطوبة لصديقها مايكل بولانسكي.

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب   مجلة سيدتي
11/04/2024 | 9:59 ص

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية الخليج

عقد الإيجار تجديد عقد الإيجار تجديد عقود الإيجار تعتبر منصة إيجار من المنصات الأكثر أهمية في المملكة العربية السعودية ومن خلالها يمكنك إبرام عقد بينك وبين صاحب العقار أو القيام بإبرام عقد جديد ويوجد به كافة الحقوق الخاصة بالشخص صاحب العقار والشخص المستأجر.

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية    الخليج
11/04/2024 | 9:59 ص

بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تقاضي مروجي الشائعات ضدها

تم إيقاف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في الكويت خلال شهر رمضان، وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن سبب هذا القرار

بطلة مسلسل  زوجة واحدة لا تكفي  تقاضي مروجي الشائعات ضدها
11/04/2024 | 9:59 ص

هل مستقبلك في مدريد؟ .. إل شيرينجيتو يشعل شائعات هالاند والملكي العربية Goal.com

مراسل إل شيرينجيتو يستغل قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي لمواجهة نجم الأخير إرلينج هالاند بخصوص شائعات انتقاله للأول

هل مستقبلك في مدريد؟  ..  إل شيرينجيتو  يشعل شائعات هالاند والملكي   العربية Goal.com
10/04/2024 | 7:15 ص

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد مصراوى

تجنبه خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد | مصراوى

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد    مصراوى
10/04/2024 | 7:15 ص

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة

دافعت الكاتبة الصحفية الدكتورة فاطمة سيد أحمد، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، عن اختيارات الهيئة الوطنية للصحافة لرؤساء مجالس إدارات وتحرير المؤسسات الصحفية القومية الجديدة.

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة
10/04/2024 | 7:15 ص

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية

أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى مع نادي النصر السعودي، حتى عام 2027.

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية


شائعات المشاهير.. ملكة بريطانيا والأمير وليام يزيحان الأمير تشارلز من ولاية العهد شائعات شائعات هذا الأسبوع طالت العديد من المشاهير بينهم ملكة بريطانيا وحفيدها الأمير وليام وكذلك طالت نجوم هوليوود توم كروز أنجلينا جولي جينفر أنستون ريس ويذرسبون وغيرهم



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

شائعات المشاهير.. ملكة بريطانيا والأمير وليام يزيحان الأمير تشارلز من ولاية العهد
المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/مشاهير-العالم/975096-شائعات-المشاهير-ملكة-بريطانيا-والأمير-وليام-يزيحان-الأمير-تشارلز-من مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شائعات المشاهير.. ملكة بريطانيا والأمير وليام يزيحان الأمير تشارلز من ولاية العهد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars