الموضوعات تأتيك من 15634 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تفجيرات

اعتقال انتحاري قبل تفجير نفسه في مدينة غري عيل(صور) الصومال الجديد

24/05/2019 | 1:45 ص 0 comments
اعتقال انتحاري قبل تفجير نفسه في مدينة غري عيل(صور)   الصومال الجديد

اتبع أفضل تغطية حية من الأخبار الصومالية المفضلة لديك: التقارير، المقالات، التنمية، الثقافة، بحوث ودراسات، المساعدات الإماراتية للصومال، قضايا ساخنة، بالإضافة إلى الأخبار العاجلة.

غري عيل- أشارت الأنباء الواردة من مدينة غري عيل في إقليم غل غدود وسط الصومال إلى أن القوات الأمنية التابعة لولاية غلمدغ اعتقلت اليوم انتحاريا قبل تفجير نفسه في مناسبة كانت تجري في المدينة.

وأضافت الأنباء أن الرجل كان يحاول تفجير نفسه في مناسبة أقامها تنظيم أهل السنة والجماعة لمقاتليه الذين قتلوا في المعارك التي خاضها التنظيم قبل عدة سنوات مع حركة الشباب حضرها الرئيس العام لتنظيم أهل السنة معلم محمود شيخ حسن ورئيس حكومة ولاية غلمدغ الشيخ محمد شاكر والمتحدث السابق باسم أهل السنة الشيخ عبد الرزاق الأشعري.

الجدير بالذكر أن تنظيم أهل السنة والجماعة خاض في مناطق من إقليم غلغدود معارك شرسة ضد مقاتلي حركة الشباب ونجح في طردهم من مدن في الإقليم من بينها غري عيل وتوصل التنظيم في نهاية 2017 إلى اتفاق مع ولاية غلمدغ أنهت خلافا بين الطرفين استغرق عدة سنوات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مقتل 30 شخصا في تفجير انتحاري لـ بوكو حرام بنيجيريا 17/06/2019 | 2:00 م

3 إرهابيين من بوكو حرام يفجرون أنفسهم خارج مكان؛ حيث كان مشجعو كرة القدم يشاهدون مباراة على التلفزيون

مقتل 4 أفراد شرطة بالكاميرون في تفجير تشتبه الحكومة بأن انفصاليين نفذوه - 17/06/2019 | 2:00 م

قالت الحكومة الكاميرونية إن انفصاليين في المنطقة المضطربة التي يتحدث سكانها الإنجليزية فجروا عبوة ناسفة بدائية الصنع اليوم الأحد مما أسفر عن مقتل أربعة من أفراد الشرطة وإصابة ستة آخرين

مقتل قيادي في قسد وعناصره في تفجير منزل بدير الزور - 16/06/2019 | 3:00 ص

اكدت مصادر محلية لمرصد مينا، مقتل قيادي في قوات سوريا الديمقراطية “قسد”،اليوم السبت، في تفجير استهدفه وعدد من عناصره بدير الزور شمال شرق سوريا. واوضحت المصادر إن التفجير تسبب بمقتل القيادي في “قسد” نادر البديوي قائد فوج البو كمال وعدد من العناصر جراء انفجار منزل مفخخ اثناء تواجدهم فيه في قرية موزان التابعة لبلدة الباغوز […]

ألمانيا - 15 عاما بعد تفجير سوق مسلمين في كولونيا: احتفال بالذكرى الـ70 لدستور ألمانيا وتجاهل إرهاب نازيين جدد ضد مهاجرين - Qantara.de 16/06/2019 | 3:00 ص

سوق مهاجرين بمدينة ألمانية، فجّر فيه ألمان نازيون جدد عام 2004 قنبلة مسمارية. وفي عام 2019 مع الاحتفاء بذكرى تأسيس القانون الألماني الأساسي ذي القيم الإنسانية، لا ينبغي لحكومة ألمانيا الحديث فقط عن تطرف شباب مسلمين هناك -نتيجة أزمات شخصية- دون ذكر ما لعله أيضا سبب لتطرفهم وهو: إرهاب نازيين جدد في ذات المنطقة. رأي سونيا حجازي لموقع قنطرة.

طاقم الناقلة النرويجية المتضررة من تفجير بحر عمان يصل دبي 16/06/2019 | 3:00 ص

وصل طاقم الناقلة النرويجية المتضررة من التفجير الذي وقع في بحر عمان، منذ أيام، يصل إلى دبي.

تفجير دموي في موقع يضم مقارًا حكومية حساسة في الصومال 16/06/2019 | 3:00 ص

سقط خمسة قتلى وعشرة جرحى، اليوم السبت، إثر تفجير سيارة مفخخة قرب مبنى البرلمان بالعاصمة الصومالية مقديشو، بينما وقع تفجير ثان في الطريق المؤدي إلى...

قتلى في صفوف الشرطة الكينية بعد تفجير قرب الحدود الصومالية - 16/06/2019 | 3:00 ص

أدى انفجار عبوة ناسفة مزروعة على حافة طريق إلى مقتل العديد من عناصر الشرطة الكينية، الذين كانوا داخل مركبة حراسة بالقرب من الحدود مع الصومال.



اعتقال انتحاري قبل تفجير نفسه في مدينة غري عيل(صور) الصومال الجديد تفجيرات اتبع أفضل تغطية حية من الأخبار الصومالية المفضلة لديك: التقارير، المقالات، التنمية، الثقافة، بحوث ودراسات، المساعدات الإماراتية للصومال، قضايا ساخنة، بالإضافة إلى الأخبار العاجلة.



اشترك ليصلك كل جديد عن تفجيرات

خيارات

اعتقال انتحاري قبل تفجير نفسه في مدينة غري عيل(صور)   الصومال الجديد
المصدر https://alsomal.net/اعتقال-انتحاري-قبل-تفجير-نفسه-في-مدينة/ https://alsomal.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اعتقال انتحاري قبل تفجير نفسه في مدينة غري عيل(صور) الصومال الجديد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars