الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

بينها إلغاء حفل لمحمد عبده.. تعديلات جديدة على حفلات السعودية في عيد الفطر‎ ‬‎

30/05/2019 | 4:00 م 0 comments
بينها إلغاء حفل لمحمد عبده.. تعديلات جديدة على حفلات السعودية في عيد الفطر‎   ‬‎

لأول مرة سيكون الجمهور السعودي على موعد مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي.

ألغت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات 3 حفلات من بين 10 كانت قد أعلنت عن تنظيمها في مُدن المملكة العربية السعودية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأجرت الشركة أيضًا تعديلات جديدة على المواعيد والأماكن التي ستستقبل هذه الحفلات، فبعدما كان مقررًا لها أن تقام على مدار أربعة أيام تنطلق في الـ5 وحتى الـ8 من يونيو المقبل، تم اقتصارها على يومين فقط هما 5 و6 يونيو.

والحفلات الثلاث التي تم إلغاؤها هي حفل للفنان السعودي محمد عبده، وكان مقررًا له أن يحيي حفلين أحدهما في الرياض يوم 6 يونيو، والثاني في الدمام يوم 7 يونيو، فتم إلغاء الثاني، كما تم إلغاء حفل راشد الماجد وداليا مبارك، وكان مقررًا له في الرياض 8 يونيو، والحفل الثالث الذي تم إلغاؤه كان سيحييه عبادي الجوهر وأصيل أبو بكر في مدينة الإحساء يوم 8 يونيو.

وجاءت خريطة الحفلات والمواعيد الجديدة كالتالي، حيث يقام يوم 5 يونيو 3 حفلات، الأول بتوقيع المطرب السعودي رابح صقر والفنانة المصرية أنغام، ويقام على مسرح مركز الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.

حفلات_العيد_في_السعودية ????
برعاية هيئة_الترفيه هذا_العيد ???????? موسم_العيد مواسم_السعودية
راح نعلن قريباً عن موعد بيع التذاكر@GEA_SA @Enjoy_Saudi @EidSeason @[email protected]_Abdu @[email protected]_com @AssalaOfficial pic.twitter.com/g5R3UQnUxC

— ????Rotana Music (@RotanaMusic) May 28, 2019

أما الحفل الثاني فيحييه كل من النجمة أصالة والنجم حسين الجسمي، في الدمام، تحديدًا في مركز أرض المعارض بالخبر، وسيكون جمهور الطائف على موعد مع مخاوي الليل خالدعبدالرحمن والفنان رامي عبدالله، وتستقبله الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك فهد الرياضية.

ويشهد يوم 6 يونيو 4 حفلات، حيث يقام الأول في الرياض ويحييه الفنان السعودي محمد عبده، في ستاد الملك فهد الدولي، أما الثاني فسيكون في الدمام ويحييه النجم المصري محمد حماقي، ووليد الشامي، ويوّقع الحفل الثالث حاتم العراقي وجابر الكاسر، ويقام في الطائف.

ولأول مرة سيكون الجمهور السعودي على موعد مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، برفقة سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، ويقام هذا الحفل في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في ختام الحفلات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قرقاش : الهجوم الإرهابي على السعودية تصعيد خطير اليوم 12:00 م

أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، الثلاثاء، أن الهجوم الذي استهدف منشأتي نفط في السعودية السبت، تصعيد خطير في حد ذاته، مشدداً على أن أي تبرير للهجوم الإرهابي مرفوض تماما. وأوضح في تغريدة على حسابه على تويتر قائلاً: "تبرير الهجوم الإرهابي وغير المسبوق على منشآت أرامكو من باب تطورات حرب اليمن مرفوض تماما". وأضاف: "الهجوم على السعودية تصعيد خطير في حد ذاته، والموقع…

التطمينات السعودية تعزل أسواق النفط عن صدمة الإمدادات اليوم 12:00 م

تفاعلاً مع الحادثة الإرهابية التي تعرض لها معملان لشركة أرامكو النفطية صباح السبت الماضي صعد خام الإشارة برنت في افتتاح أسواق سنغافورة 12 دولاراً صباح أمس ليلامس مستوى الـ 67 دولاراً، فيما أكدت المملكة جاهزيتها في الحفاظ على سلامة أمن إمداداتها النفطية للأسواق عبر السحب من المخزون وتجنيب الأسواق أية صدمات ناتجة عن الحادثة الإرهابية. غيرَ بعيدٍ من ذلك توالت تصريحات الطمأنة الدولية حول وجود…

اقتصاديون لـ«الرياض»: استهداف المنشآت النفطية السعودية جريمة تطال الاقتصاد العالمي اليوم 12:00 م

حالة من الترقب في الأسواق العالمية للنفط للارتفاعات التي بدأت أمس، بعد العمل الإرهابي الذي استهدف معملي بقيق وخريص التابعة لشركة أرامكو السعودية (السبت) الماضي، وأدى إلى توقف إمداد العالم بحوالي 5.7 ملايين برميل من النفط الخام الذي تصدره المملكة للعالم ونحو 50 % من إنتاج شركة أرامكو السعودية ما يعادل 5 % من إنتاج العالم، وتوقف إنتاج كمية من الغاز المصاحب، وتقدر بنحو ملياري…

السعودية .. وفاة 7 أشخاص بحريق في الرياض - البيان اليوم 12:00 م

توفي 7 أشخاص وأصيب شخصان جراء حريق شقة في حي الجرادية بالعاصمة السعودية الرياض.

الرياض: القبض على مطلق النار مع الرضيع - أخبار السعودية صحيفة عكاظ 15/09/2019 | 8:45 م

الرياض: القبض على مطلق النار مع الرضيع

عام / سمو أمير منطقة الرياض يستقبل الدكتور الحنيحن 15/09/2019 | 8:45 م

وكالة الانباء السعودية

«مستقبل الأزياء».. فعالية لـ«الثقافة» ضمن «موسم الرياض» - أخبار السعودية صحيفة عكاظ 15/09/2019 | 8:45 م

تستعد وزارة الثقافة لتنظيم فعالية «مستقبل الأزياء» الرامية إلى دعم قطاع الأزياء في المملكة.



بينها إلغاء حفل لمحمد عبده.. تعديلات جديدة على حفلات السعودية في عيد الفطر‎ ‬‎ الرياض لأول مرة سيكون الجمهور السعودي على موعد مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي.



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

بينها إلغاء حفل لمحمد عبده.. تعديلات جديدة على حفلات السعودية في عيد الفطر‎   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/news/arab-world/saudi-arabia/1831172 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بينها إلغاء حفل لمحمد عبده.. تعديلات جديدة على حفلات السعودية في عيد الفطر‎ ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars