الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر

30/05/2019 | 7:45 م 0 comments
نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر

أعلن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى مصر لللدفاع عن ألوان الجزائر في نهائيات كأس أفريقيا. ويغيب عن التشكيلة كل من فوزي غلام وأندري ديلور إضافة إلى نبيل بن طالب المصاب. ويخوض الخضر مباراتين وديتين مع كل من بوروندي ومالي قبل السفر لمصر في 18 من الشهر المقبل.

إعلان اقرأ المزيد

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي الخميس القائمة النهائية لـ23 لاعبا، الذين سيخوضون نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، والتي غاب عنها كل من مدافع نابولي الإيطالي فوزي غلام وأندي ديلور مهاجم مونبلييه الفرنسي.

ولم يحدد الاتحاد الجزائري أسباب عدم استدعاء اللاعبين، فيما تحدثت تقارير صحافية عن رفض غلام المشاركة مع المنتخب.

أما ديلور الذي يحمل الجنسية الفرنسية، فأبدى في الأسابيع الماضية رغبته في الدفاع عن ألوان المنتخب، مشيرا إلى أنه شرع في إجراءات الحصول على الجنسية الجزائرية، استنادا إلى جذوره من جهة والدته.

واكتفى اللاعب عبر حسابه على "تويتر" اليوم بإعادة نشر التشكيلة الجزائرية المعلنة، مع تعليق بالفرنسية جاء فيه "من كل قلبي معكم. في إمكانكم القيام بذلك (الفوز)، وستقومون بذلك. تحيا الجزائر".

كما غاب عن التشكيلة لاعب وسط شالكه الألماني نبيل بن طالب المصاب.

وشهدت التشكيلة عودة لاعبين من ذوي الخبرة، يتقدمهم إسلام سليماني (30 عاما) لاعب فنربغشة التركي، وعدلان قديورة (33 عاما) لاعب نوتنغهام فورست الإنكليزي.

وتخوض الجزائر المتوجة باللقب القاري عام 1990 على أرضها، غمار البطولة التي تستضيفها مصر بين 21 يونيو/حزيران و19 يوليو/تموز، في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا.

وأعلن الاتحاد الجزائري أن منتخب "ثعالب الصحراء" سيخوض تحضيرا للبطولة، مباراتين وديتين ضد بوروندي في 11 يونيو/حزيران ومالي في 16 منه، على هامش معسكر يقيمه في الدوحة، قبل الانتقال إلى مصر في 18 منه تحضيرا لانطلاق البطولة.

وفيما يلي التشكيلة المعلن عنها:

- لحراسة المرمى: رايس مبولحي (الاتفاق السعودي)، عز الدين دوخة (الرائد السعودي)، ألكسندر أوكدجة (متز الفرنسي).

- للدفاع: عيسى ماندي (ريال بيتيس الإسباني)، رامي بن سبعيني (رين الفرنسي)، رفيق حليش (موريرينسي البرتغالي)، جمال بن العمري (الشباب السعودي)، يوسف عطال (نيس الفرنسي)، محمد فارس (سبال الإيطالي)، مهدي زفان (رين الفرنسي).

- للوسط: إسماعيل بن ناصر (إمبولي الإيطالي)، ومهدي عبيد (ديجون الفرنسي)، سفيان فغولي (غلطة سراي التركي)، هشام بوضاوي (بارادو)، هاريس بلقبلة (بريست الفرنسي)، وعدلان قديورة (نوتنغهام فورست الإنكليزي)، ومهدي تاهرات (لنس الفرنسي).

- للهجوم: إسلام سليماني (فنربغشة التركي)، آدم وناس (نابولي الإيطالي)، رياض محرز (مانشستر سيتي الإنكليزي)، بغداد بونجاح (السد القطري)، يوسف بلايلي (الترجي التونسي)، وياسين براهيمي (بورتو البرتغالي).

 

فرانس24/ أ ف ب

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجزائر- قضية طحكوت: ملف من 700 صفحة — TSA عربي 16/06/2019 | 6:45 ص

الجزائر – TSA عربي: قرر رجل الأعمال محيي الدين طحكوت تقديم استئناف في قضية إيداعه رفقة أفراد من عائلته الحبس المؤقت، وفقا لما أكده شريف شرفي وهو أحد محاميه، لـ “TSA” الجمعة 14 جوان، حيث قال “غالبية المحبوسين تقدموا باستئناف ضد أمر الإيداع، ويجب أن تمر القضية بسرعة أمام غرفة الاتهام”. كما يكشف شرفي أن …

الجزائر - مستقبل قاتم لأحزاب التحالف الرئاسي سابقا — TSA عربي 16/06/2019 | 6:45 ص

الجزائر – TSA عربي: تحرك العدالة وفتح ملفات الفساد أسقط أبرز رموز نظام بوتفليقة، وزج بكبار المسؤولين في نظامه في الحبس، يتقدمهم أحمد أويحيى، وبينهم عمارة بن يونس، وقبل فتح ملفات الفساد كان التحالف الرئاسي قد انتهى بفضل الحراك الشعبي. فأحمد أويحيى، الأمين العام للارندي، تم إيداعه رهن الحبس المؤقت في سجن الحراش منذ يوم …

الجزائر: هيئات مدنية تطالب بمرحلة انتقالية لا تتجاوز مدتها سنة واحدة 16/06/2019 | 6:45 ص

شاركت عشرات من هيئات المجتمع المدني الجزائري السبت في الندوة الوطنية لفعاليات المجتمع المدني ودعوا المشاركون من خلالها إلى "مرحلة انتقالية" تتراوح مدتها بين ستة أشهر وسنة تقودها شخصية وطنية أو هيئة رئاسية توافقية لانتخاب خلفا للرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي استقال قبل أكثر من شهرين.

 الجزائر-إتحاد المحامين يقترح التفاوض مع المحبوسين لاسترجاع الأموال المنهوبة — TSA عربي 16/06/2019 | 6:45 ص

الجزائر – TSA عربي: كحل لاسترجاع الأموال المنهوبة المتواجدة في الداخل وخارج الوطن، اقترح النقيب أحمد ساعي، رئيس الاتحاد الوطني لمنظمات المحامين الجزائريين، التفاوض مع المسؤولين المتواجدين رهن الحبس المؤقت بسجن الحراش، لتسريع الإجراءات. وقال ساعي اليوم السبت 15 جوان في تصريح للصحافة على هامش جلسة تنصيب الرئيس الجديد للمحكمة العليا، عبد الرشيد طبي، بالعاصمة …

حجب كل شيء عن الجزائر في الداخل و مراسلون بلا حدود تندد بـ الرقابة 16/06/2019 | 6:45 ص

اتهم موقع "كل شيء عن الجزائر" الصادر باللغتين الفرنسية والعربية السلطة في الجزائر بحجب موقعه عن متابعيه في داخل البلاد. واعتبر الموقع أن الحكومة الجزائرية تنتهج نفس أساليب السلطات السابقة في عهد بوتفليقة. فيما وصفت "مراسلون بلا حدود" ذلك بـ"عمل رقابة ذات طبيعة سياسية".

الجزائر - إيداع أحمد أويحيى رهن الحبس المؤقت — TSA عربي 13/06/2019 | 11:00 ص

الجزائر – tsa عربي: أمر قاضي التحقيق لدى المحكمة العليا بالجزائر العاصمة، اليوم الأربعاء 12 جوان، بإيداع الوزير الأول السابق أحمد أويحيى، المتهم في قضايا فساد، الحبس المؤقت بسجن الحراش. وتم الاستماع لأقوال الوزير الاول السابق من طرف قاضي التحقيق لدى المحكمة العليا و ذلك في قضايا تتعلق بتبديد أموال عمومية واساءة استغلال الوظيفة و منح …

الجزائر- فيديو لوزيرة الثقافة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي — TSA عربي 13/06/2019 | 11:00 ص

الجزائر- فجّر مقطع فيديو متداول لويزة الثقافة مريم مرداسي، حاولت فيه استثناء نفسها من الرفض الشعبي الذي يُطارد حكومة نور الدين بدوي، جدلًا واسعًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وقالت الوزيرة إنها “ليست مرفوضة من طرف الشعب”، مؤكدة أن العمل التي تقوم به منذ تنصيبها على بتاريخ 31 مارس المنصرم “مهم وجاء ضمن عمل حكومي …



نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر اخبار الجزائر أعلن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى مصر لللدفاع عن ألوان الجزائر في نهائيات كأس أفريقيا. ويغيب عن التشكيلة كل من فوزي غلام وأندري ديلور إضافة إلى نبيل بن طالب المصاب. ويخوض الخضر مباراتين وديتين مع كل من بوروندي ومالي قبل السفر لمصر في 18 من الشهر المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر
المصدر https://www.france24.com/ar/20190530-نهائيات-كأس-الأمم-الأفريقية-الجزائر-تشكيلة-منتخب-جمال-بلماضي https://www.france24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars