الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر

30/05/2019 | 7:45 م 0 comments
نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر

أعلن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى مصر لللدفاع عن ألوان الجزائر في نهائيات كأس أفريقيا. ويغيب عن التشكيلة كل من فوزي غلام وأندري ديلور إضافة إلى نبيل بن طالب المصاب. ويخوض الخضر مباراتين وديتين مع كل من بوروندي ومالي قبل السفر لمصر في 18 من الشهر المقبل.

إعلان اقرأ المزيد

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي الخميس القائمة النهائية لـ23 لاعبا، الذين سيخوضون نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، والتي غاب عنها كل من مدافع نابولي الإيطالي فوزي غلام وأندي ديلور مهاجم مونبلييه الفرنسي.

ولم يحدد الاتحاد الجزائري أسباب عدم استدعاء اللاعبين، فيما تحدثت تقارير صحافية عن رفض غلام المشاركة مع المنتخب.

أما ديلور الذي يحمل الجنسية الفرنسية، فأبدى في الأسابيع الماضية رغبته في الدفاع عن ألوان المنتخب، مشيرا إلى أنه شرع في إجراءات الحصول على الجنسية الجزائرية، استنادا إلى جذوره من جهة والدته.

واكتفى اللاعب عبر حسابه على "تويتر" اليوم بإعادة نشر التشكيلة الجزائرية المعلنة، مع تعليق بالفرنسية جاء فيه "من كل قلبي معكم. في إمكانكم القيام بذلك (الفوز)، وستقومون بذلك. تحيا الجزائر".

كما غاب عن التشكيلة لاعب وسط شالكه الألماني نبيل بن طالب المصاب.

وشهدت التشكيلة عودة لاعبين من ذوي الخبرة، يتقدمهم إسلام سليماني (30 عاما) لاعب فنربغشة التركي، وعدلان قديورة (33 عاما) لاعب نوتنغهام فورست الإنكليزي.

وتخوض الجزائر المتوجة باللقب القاري عام 1990 على أرضها، غمار البطولة التي تستضيفها مصر بين 21 يونيو/حزيران و19 يوليو/تموز، في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا.

وأعلن الاتحاد الجزائري أن منتخب "ثعالب الصحراء" سيخوض تحضيرا للبطولة، مباراتين وديتين ضد بوروندي في 11 يونيو/حزيران ومالي في 16 منه، على هامش معسكر يقيمه في الدوحة، قبل الانتقال إلى مصر في 18 منه تحضيرا لانطلاق البطولة.

وفيما يلي التشكيلة المعلن عنها:

- لحراسة المرمى: رايس مبولحي (الاتفاق السعودي)، عز الدين دوخة (الرائد السعودي)، ألكسندر أوكدجة (متز الفرنسي).

- للدفاع: عيسى ماندي (ريال بيتيس الإسباني)، رامي بن سبعيني (رين الفرنسي)، رفيق حليش (موريرينسي البرتغالي)، جمال بن العمري (الشباب السعودي)، يوسف عطال (نيس الفرنسي)، محمد فارس (سبال الإيطالي)، مهدي زفان (رين الفرنسي).

- للوسط: إسماعيل بن ناصر (إمبولي الإيطالي)، ومهدي عبيد (ديجون الفرنسي)، سفيان فغولي (غلطة سراي التركي)، هشام بوضاوي (بارادو)، هاريس بلقبلة (بريست الفرنسي)، وعدلان قديورة (نوتنغهام فورست الإنكليزي)، ومهدي تاهرات (لنس الفرنسي).

- للهجوم: إسلام سليماني (فنربغشة التركي)، آدم وناس (نابولي الإيطالي)، رياض محرز (مانشستر سيتي الإنكليزي)، بغداد بونجاح (السد القطري)، يوسف بلايلي (الترجي التونسي)، وياسين براهيمي (بورتو البرتغالي).

 

فرانس24/ أ ف ب

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: انفجار ضخم بمصنع أدوية في الجزائر.. فيديو 14/09/2019 | 10:45 م

نشب حريق هائل، اليوم السبت، في أحد مصانع الأدوية بالجزائر عقب انفجار ضخم وسط أحياء سكنية في مدينة زرالدة.. المزيد..

دهاء بلماضي يغير هوية منتخب الجزائر صحيفة العرب 14/09/2019 | 10:45 م

المدير الفني للمنتخب الجزائري يعتبر أن مواجهة منتخب فرنسا المتوّج بكأس العالم مرتين لن تكون عادية.

الجزائرـ فيديو.. الفيضانات تكشف الواقع الكارثي للبنية التحتية للعاصمة — TSA عربي 14/09/2019 | 10:45 م

العاصمة تغرق شهدت العاصمة الجزائرية، مساء الخميس 12 سبتمبر، فيضانات كبيرة، تسببت في شلل تام لحركة المرور، وأعادت للأذهان فاجعة "باب الواد".. شاهد كيف تحولت العاصمة؟ Publiée par 213TV sur Vendredi 13 septembre 2019 الجزائرـTSA عربي: شهدت الجزائر العاصمة، مساء الخميس 12 سبتمبر إلى الجمعة، فيضانات جارفة، تسببت في شلل تام لحركة المرور في عديد …

بالصور.. مغربيات ينظمن مسيرة نحو الحدود لطلب اللجوء بالجزائر — النهار أونلاين 14/09/2019 | 10:45 م

أقدمت العشرات من النسوة المغربيات، المقيمات في قرية على الحدود مع الجزائر، بالنزوح نحو نقاط التماس، تمهيدا لطلب اللجوء.

الجزائرـ فيديو .. منع الجزائريين من العبور عبر الحدود و مسؤول تونسي يوضّح — TSA عربي 14/09/2019 | 10:45 م

الجزائرـTSA عربي: أثار فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخميس 12 سبتمبر. يظهر مئات السيارات الجزائرية العالقة على الحدود التونسية (معبر ملولة). موجة واسعة من الغضب بين الجزائريين، بعد ادعاءات مصور الفيديو” بأن التونسيين منعوا دخول السياح الجزائريين إلى أراضيهم”. بغرض التحقق من صحة الفيديو اتصلت TSAعربي بمدير مكتب ديوان السياحة التونسي فؤاد الواد، …

الدولة تتكفل بتنقل الأندية الجزائرية في المنافسات الإفريقية — النهار أونلاين 09/09/2019 | 10:45 ص

ستتكفل الحكومة الجزائرية، بكل تكاليف تنقل الأندية الوطنية، المشاركة في البطولات الإفريقية، خلال الموسم الجاري.

الجزائر - البنين.. اختبار ودي ثأري لـ الخضر ومباراة الوداع لرفيق حليش – الشروق أونلاين 09/09/2019 | 10:45 ص

يعود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للظهور مجددا، وذلك لأول مرة منذ تتويجه باللقب الإفريقي في كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها مصر ما بين شهري جوان وجويلية الماضيين، حيث سيواجه منتخب البنين في لقاء ودي بداية من الساعة التاسعة من مساء الاثنين بملعب 5 جويلية الأولمبي، في لقاء يكتسي طابعا ثأريا لأشبال المدرب جمال بلماضي، …



نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر اخبار الجزائر أعلن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى مصر لللدفاع عن ألوان الجزائر في نهائيات كأس أفريقيا. ويغيب عن التشكيلة كل من فوزي غلام وأندري ديلور إضافة إلى نبيل بن طالب المصاب. ويخوض الخضر مباراتين وديتين مع كل من بوروندي ومالي قبل السفر لمصر في 18 من الشهر المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر
المصدر https://www.france24.com/ar/20190530-نهائيات-كأس-الأمم-الأفريقية-الجزائر-تشكيلة-منتخب-جمال-بلماضي https://www.france24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نهائيات كأس أفريقيا: قائمة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الجزائر في مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars