الموضوعات تأتيك من 15826 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

كلبش 3 الحلقة 25.. سليم يرتاح من كابوس أمجد صفوان بقتله على يد عشيقته السابقة

31/05/2019 | 2:00 ص 0 comments
كلبش 3 الحلقة 25.. سليم يرتاح من كابوس أمجد صفوان بقتله على يد عشيقته السابقة

يواجه سليم الأنصاري تحدي جديد في أحداث الحلقة 25 من مسلسل "كلبش 3"، يقوم أمجد شقيق أكرم صفون بخطف أخت ريم الصغيرة ووالدتها، انتقاما منها على رفضها الد

يواجه سليم الأنصاري تحدي جديد في أحداث الحلقة 25 من مسلسل “كلبش 3“، غذ يقوم أمجد شقيق أكرم صفون بخطف أخت ريم الصغيرة ووالدتها، انتقاما منها على رفضها الدخول في علاقة عاطفية سرية معه، وتستنجد ريم بالضابط سليم لمساعدتها في العثور عليهم، ولكن تحدث مفاجأة عن اكتشاف مكان اختباؤه.

الحلقة 24 كلبش 3.. سليم الأنصاري ينجو من الموت بأعجوبة بعد إحباط تفجير دبره أكرم تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل كلبش 3 :

– بعد عودة ريم إلى منزلها واكتشاف خطف والدتها وأختها على يد أمجد صفوان، تقوم بإبلاغ سليم الأنصاري لمساعدتها ضده، بعد رفضها الدخول في علاقة غير شرعية معه.

– يلتقي الثلاثي جلال وسليم وريم للتفكير في طريقة عودة أهل ريم مرة أخرى، وتقترح ريم أن تستجيب لأمجد في طلبه كخدعة للوصول إلى والدتها وأختها المخطوفتين عنده في الفيلا.

– يرفض سليم الأمر ويذهب لأكرم صفوان ويطلب منه التدخل لمساعدة ريم في مشكلتها مع أخوه، خاصة أنه كان تحرش بها سابقـاً، ويهدده إذا لم يتدخل في الأمر سيتصرف سليم مع أمجد بطريقة لا يلومه عليها.

– يحاول سميح تجنيد جومانة لمساعدته في العثور على أخت ريم ووالدتها، عن طريق الاستعانة بها كـ”طُعم” لأمجد مقابل مساعدتها في فك تشفير وحدة تحكم فيلا أكرم صفوان كما تريد منه.

– تستنجد ريم بهايدي حبيبه أمجد السابقة، وتعتذر عن معرفة مكانه الحالي، لنها تعطيها رقم هاتف آخر له من الممكن أن يساعدها في إيجاد مكانه.

– يتفق أكرم مع الإعلامي شهيرة في جهات النظر عن الحكومة وطريقة أدائها في الوقزف ضد الإرهاب، كما يطلب منها الثبات على مبدأها وتنبهه بأنها تريد توجيه رأي الناس نحو معرفة حقيقة ما يدور في الخفاء، قائلة: “كلنا بنموت عشان نحمي النظام”.

– تنال جملة “كلنا بنموت عشان نحمي النظام” إعجاب أكرم ويقرر أن يغزو بها السوشيال ميديا، خاصة أنالحملة التي يقودها ضد الحكومة تسير في اتجاهين، ويقوم بعن هيثم طول حملة سيناء .

– يطمأن أمجد بأن ريم تبحث عن حل بعيد عن مساعدة الشرطة، خاصة بعد أن أبلغه أحد رجاله أنه من خلال مراقبته لمنزلها لم تعود إليه ولا يوجد أحد يتردد عليه، ينتظر أمجد أن تعود إلى بيتها وتتصل للاتفاق على مقابلته والاستجابة لطلباته رغماً عنها مقابل عودة والدتها وأختها الصغيرة.

– تقرر هايدي مساعدة ريم في مشكلتها وتخبرها عن مكان سري من الممكن أن يكون متواجد به، بشرط عدم إيذائه أو إبلاغه بأنها لها يد في الأمر.

– يصل سليم وهايدي وريم إلى مكان تواجد أمجد، وبعد دخول سليم تسمع ريم صوت إطلاق نار في الداخل، فتذهب خوفا على حياة أهلها، وتتبعها هايدي التي أخذت معها سلاح في شنطتها.

– يدور نقاش مثير بين سليم وأمجد الذي قرر أخذ أخت ريم إلى فيلته لإقامة علاقة معها أو قتلها “حسب مزاجه”، وأثناء هذا الحول تقوم هايدي برفع سلاحها وقتل أمجد برصاصة في ظهره انتقاماً من إيذائه لها.

الحلقة 23 كلبش 3 .. أكرم يحاول قتل سليم الأنصاري أثناء تواجده في سيناء.. فهل ينجح؟ الوسومأمجد صفوان أمير كرارة الحلقة 24 كلبش 3 الحلقة 25 الحلقة 25 كلبش 3 الحلقة 25 من كلبش 3 الحلقة 25 من مسلسل كلبش 3 سليم الأنصاري كلبش 3
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيديو رقص حليمة بولند بالبرقع والجلابية - عالمنا نت اليوم 9:00 ص

فيديو رقص حليمة بولند بالبرقع والجلابية الذي تم انتشاره اليوم وتم تداوله في الكثير من المواقع التي سلطت الضوء على رقصتها وجراءتها في الرقص بملابس ضيقة وهي ترتدي برقع على... اقرأ المزيد ←

طفلة تركية تشتكي : زوج أمي تحرش بي جنسياً اليوم 9:00 ص

أخبرت طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في إزميت جدتها أن زوج أمها أساء إليها جنسياً.

حالته خطرة.. محاولة ذبح شاب تحرش بفتاة بالقليوبية اليوم 9:00 ص

أقدم طالب بمحافظة القليوبية، على ذبح شاب بسبب معاكسة شقيقته، إلا أن الأخير نجا من الموت بأعجوبة بعد إصابته بجرح قطعي في رقبته.

نور تروي قصتها مع التحرش أملا بحماية الأطفال - Alghad اليوم 9:00 ص

نادين النمري عمان– أكثر من 22 عاما مرت على خلاص نور من سطوة قريب لها تحرش بها لسنوات خلال مراحل طفولتها الأولى، لكن الشابة الثلاثينية الآن، ما تزال تعاني تبعات ما حدث معها، والذي كان وما يزال “كابوسا” يلاحقها ويعيقها عن المضي قدما وبشكل طبيعي في حياتها. اختارت نور الخروج الى العلن للحديث عن معاناتها …

لاعب مصري في قلب فضيحة تحرش — النهار أونلاين اليوم 9:00 ص

كشفت صحيفة "فاناتيك" التركية عن سقوط اللاعب الدولي المصري محمد النني في فضيحة تحرش بعد إنتشار رسائله الموجهة لعارضة الأزياء "بيرين جويني".

: شرب الخمر وارتكب جناية مع فتاة أوروبية.. فضيحة لـ شاب عربي في دبي امس 10:45 ص

نشرت وسائل الإعلام الإماراتية اليوم الثلاثاء تفاصيل الجناية التي إرتكبها شاب عربي فى دبي ضد فتاة أوروبية بعد أن شرب الكثير من الخمر وأصبح فى غير وعيه...

حاول اغتصابها أمام طفليها.. فذبحته امس 10:45 ص

حاول اغتصابها أمام طفليها.. فذبحته



كلبش 3 الحلقة 25.. سليم يرتاح من كابوس أمجد صفوان بقتله على يد عشيقته السابقة تحرش يواجه سليم الأنصاري تحدي جديد في أحداث الحلقة 25 من مسلسل "كلبش 3"، يقوم أمجد شقيق أكرم صفون بخطف أخت ريم الصغيرة ووالدتها، انتقاما منها على رفضها الد



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

كلبش 3 الحلقة 25.. سليم يرتاح من كابوس أمجد صفوان بقتله على يد عشيقته السابقة
المصدر https://www.cairo24.com/2019/05/30/الحلقة-25-من-كلبش-3-سليم-يرتاح-من-كابوس-أمج/ https://www.cairo24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كلبش 3 الحلقة 25.. سليم يرتاح من كابوس أمجد صفوان بقتله على يد عشيقته السابقة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars