الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

شرح وتحميل تطبيق Snapseed لاضافة التأثيرات علي الصور للأندرويد

31/05/2019 | 5:45 ص 0 comments
شرح وتحميل تطبيق Snapseed لاضافة التأثيرات علي الصور للأندرويد

SnapSeed يغنيك عن الكاميرا، فالتصوير حاليًا لم يعد يحتاج إلى شراء كاميرا احترفية وشراء عدسات وتعلم كورسات في التصوير والتعديل على الصور، فمع تقدم التكنولوجيا أصبح الهاتف يحل محل الكاميرا حتى وإن كان كثيرًا... التدوينة شرح وتحميل تطبيق Snapseed لاضافة التأثيرات علي الصور للأندرويد ظهرت أولاً على أكاديميه الموبايل....

SnapSeed يغنيك عن الكاميرا، فالتصوير حاليًا لم يعد يحتاج إلى شراء كاميرا احترفية وشراء عدسات وتعلم كورسات في التصوير والتعديل على الصور، فمع تقدم التكنولوجيا أصبح الهاتف يحل محل الكاميرا حتى وإن كان كثيرًا ولكن علي الأقل الهواتف تعطي صور يمكن الوصول بها إلى نفس درجة الكاميرات الإحترفية أو أقل حتي.

واليوم نتحدث عن تطبيق يمثل الفوتوشوب في الويندوز فعلا بدون مبالغة وهذا التطبيق تم شراؤة بواسطة جوجل والتي غيرت منه بدرجة كبيرة جدًا فأصبح التطبيق بشكل أخر وليس كما كان، وتم إضافة مميزات وفلاتر تحسن من جودة الصور وسنحاول في هذة المقالة أن نشرح التطبيق شرحًا مفصلًا لكي نشمل كل جوانب التطبيق .

نبذة عن تطبيق SnapSeed للأندرويد

تطبيق SnapSeed هو تطبيق أندرويد خاص بتحسين ألوان الصور وتحسين جودتها بشكل كبير ويجب أن تعلم أن هذا التطبيق كان مشروع ناجح في مجال تعديل الصور، فالفلاتر الخاصة به تعطي الصور نظرة أنيقة وحية عكس التطبيقات الأخرى، وكان هذا التطبيق في بدايته يعمل على IPOD  وحاز على عدة جوائز وبدأ التطبيق في رحلته للمرور بباقي المنصات، ففي أغسطس من عام 2011 تم الإعلان عنه كـتطبيق IOS وتم الإعلان عن هذا التطبيق في 2012 ولكن كبرنامج لـ Microsoft Store.

ومع حلول شهر ديسمبر من نفس السنة أصبح هذا التطبيق متوفرًا لأجهزة الأندرويد بشكل مجاني ويمكن تحميله من متجر بلاي وهذا التطبيق تابع لشركة جوجل العملاقة لذلك فهو كيان كبير في عالم تحسين ألوان الصور وتحسين جودتها، وفي عام 2015 أصبح التطبيق مشهورًا بشكل أكبر أضعاف بسبب إضافة مميزات مثل قص الصور والفلاتر وفرشاة فلاتر تلقائية لتحسين الصورة دعم التدوير والعديد من الخصائص والمميزات التي ستعجبك عندما تجربها بنفسك.

شرح تطبيق SnapSeed للأندرويد

تطبيق SnapSeed ليس مجرد تطبيق لتحسين الألوان والصور في الأندرويد بل هو مشروع متكامل لاصلاح مشاكل الاضاءة في الصور وقلة الضوء وأوضاع مثل وضع HDR وإزالة الشوائب والوشوشة ويمكن قص شخص من صورة والتحكم في كمية الضوء الخاصة بالصورة والتي سنقوم بشرحها تفصيليًا في الفقرة التالية.

شرح أدوات وخيارات التطبيق

الخيار الأول المظاهر

تندرج تحت هذا الزر المئات من الفلاتر التي تساعد بشكل كبير على تحسين الصور وإضافة اللمسة الفنية لها.

الخيار الثاني الأدوات

ضبط الصورة: وهذة الخاصية تسمح لك بتحسين تشبع ألوان الصورة وضبط التباين والسطوع وضبط الظلال والعديد من الخيارات الإضافية، ويمكن ضبط الصورة تلقائيا عبر الضغط على الأيقونة بجوار أيقونة التعديل وسيتم بعدها تعديل الصور وتحسينها تلقائيًا.

التفاصيل: وهذا الخيار يقلل أو يزيد الحدة في صورة.

توازن الأبيض والأسود: وهو خاص بضبط الألوان وخاصة الأبيض والأسود منه ويمكن اختيار ضبطه تلقائيًا.

اقتصاص: وبواسطة هذا الخيار تقوم بقص الصورة سوءًا بنسبة معينة أو حجم معين.

تدوير: ويقوم هذا الخيار بتدوير الصورة إما في الوضع الافقي أو الوضع الرأسي.

المنظور: وهذا الخيار يغير جهة التصوير والرؤية في الصورة ويمكن اختيارها يدويًا أو بنسبة معينة كما تريد.

توسيع: هذا الخيار يقوم بتوسيع الصورة لكي يشمل كل النواحي.

فرشاة: وهذة ليست مخصصة للرسم وإنما هي تقوم بتفتيح وتغميق الصورة وزيادة الضوء أو تقليله وتغير من تشبع الألوان أيضًا.

مشهد بـ HDR: وهذا الخيار يفعل وضع HDR ومن لا يعرف هذا الفلتر إنه مشهور بدرجة كبيرة فهو خاص بشبع الصورة، يعطي الصورة تشبع كامل للصورة وبشكل ذكي.

تباين درجات الألوان: هذا الخيار يغير في درجة الألوان في الصورة حتي تصل إلى أفضل صورة مع أفضل ألوان.

تركيز العدسة: هذا الخيار يسمي أيضًا Blur ويقوم بتمويه الصورة كلها ما عدا العناصر داخل المربع أو الدائرة على حسب التطبيق.

نص: هذا الخيار يمكن من خلاله إضافة نص ويمكن تغيير صيغة الكتابة ويوجد العديد من الخطوط العربية والإنجليزية والعديد من التنسيقات

يوجد خيارات أخرى يمكن اكتشافها وتجربتها بنفسك.

اقرأ عن: مواصفات Wiko View 3 – سعر ويكو فيو 3

الخيار الثالث تصدير

مشاركة الصورة: بواسطة هذه الخاصية يمكن مشاركة الصورة مباشرةً مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر بدون الحاجة لانتظار حفظ الصورة على الهاتف ثم مشاركتها.

حفظ: هذا الزر يقوم بحفظ الصورة على هاتفك.

تصدير: هي نفس زر حفظ ولكن تختلف بعض الشئ عن حفظ، فهي تقوم بإنشاء الصورة بنفس الإعدادات والفلاتر التي قمت باختيارها.

تصدير بتنسيق: يمكنك هذا الخيار من حفظ الصورة في المجلد الذي تريده مع صيغة أنت تقوم باختيارها.

مميزات تطبيق SnapSeed يدعم التكبير والتصغير في الصور أثناء وبعد التعديل. التحكم في إشباع الألوان والسطوع وتركيز العدسة. يمكن إنشاء وضع Blur وهو تموية أجزاء من الصورة وهو ما يعرف بالضبابية. يمكن إضافة إطارات في الصورة مختلفة. يمكن قص الصورة إلى نسبة معينة أو بحجم معين. يتضمن التطبيق أكثر من 29 فلتر لتنقية الصور وتحسين الألوان. يدعم تدوير الصورة بشكل أفقي ورأسي. يوجد المئات من الفلاتر الجاهزة والتي تعطي الصورة جودة أكبر. يمكن حفظ الصورة بعدة تنسيقات. التطبيق مجاني بشكل كامل. يمكن دمج صورتين مع بعض. يدعم الرجوع خطوة إلى الوراء أثناء التعديل وإضافة الفلاتر. يدعم الذهاب خطوة للأمام أثناء التعديل وإضافة الفلاتر. دعم التطبيق للوضع المعتم Dark Mode والذي أصبح شائعًا في معظم التطبيقات حاليًا منها: يوتيوب وفيسبوك وتويتر والعديد من التطبيقات الأخرى. يدعم تنعيم البشرة وإزالة الحبوب والشوائب بها والتي يجعلها غير واضحة مع إعطاء إشباع ألوان للبشرة. يدعم استيراد الصور بأكثر من صيغة. يوجد العديد من المميزات الأخري التي يجب عليك اكتشافها وتجربتها بنفسك.

تعرف على: مواصفات موبايل Tecno Spark 3 Youth – سعر جوال تكنو سبارك 3 يث

عيوب التطبيق لا يدعم قص قطع من الصور وإضافة أخري. غير مناسب لإنشاء الكوميكس أو الميمز. لا يدعم تحرير الفيديوهات. لا يوجد بة ملصقات للتصوير فهو للتعديل علي الصور فقط. لا يمكن تصوير فيديو أو صورة بواسطة فهو للتعديل فقط.كيفية استخدام التطبيق ؟

هذا التطبيق لا يحتاج إلى شرح كثير فكل ما عليك هو فتح التطبيق ثم الضغط على زر + الذي ستجده أمامك في الشاشة، ثم تختار الصورة التي تريد تحريرها ويجب أن تعلم أنه لا يدعم تصوير داخل التطبيق وإنما يجب عليك أن تختار الصورة وتختار بعدها الفلاتر والتعديلات التي تريد أن تقوم بتفعيلها ثم تختار تصدير وتختار حفظ أو حفظ نسخة أو مشاركة كما تريد .

شرح إعدادات التطبيق

في هذة الصورة ستري إعدادات التطبيق كلها والتي قمنا في الصور الأولي باستعرض الصورة كاملة والتي تشمل وضع المظهر الداكن والتي واضح إنها غير مفعلة ولكن في الثلاث صور الأخرى ستجد أن الوضع مفعل.

الخيار الثاني : هذا الخيار خاص بحجم الصور التي تقوم بتصديرها ويجب أن تعلم أن هذا الرقم كبير ولكنه ليس الحقيقي فمثلا إذا كان هاتفك يصور بحجم 2000 وأنت قمت بضبط التطبيق على 4000 فسيدعم وقتها التطبيق كل الأحجام حتى 4000 وليس حجم الصورة الحالي.

الخيار الثالث : هذا الخيار خاص بالتنسيق والجودة التابعة للصور ويمكن اختيار jpg 100 أو النسبة الأقل أو اختيار صيغة PNG كما تريد ولكن أفضل صيغة على الإطلاق هي jpg.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي Price: Free
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android
04/03/2024 | 5:16 م

طريقة استخدام الملفات الخاصة بك الموجودة في جوجل درايف على الكمبيوتر ، أندرويد ، و IOS بدون أنترنت .

طريقة استخدام الملفات الخاصة بك الموجودة في جوجل درايف على الكمبيوتر ، أندرويد ، و IOS بدون أنترنت ....

طريقة استخدام الملفات الخاصة بك الموجودة في جوجل درايف على الكمبيوتر ، أندرويد ، و IOS بدون أنترنت .
04/03/2024 | 5:16 م

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث ColosOS 14 و اندرويد 14 - موبايلاتنا

وردت أخبار سارة لكل عشاق أوبو الذين يسعون إلى البحث باستمرار عن  هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث ColosOS 14 و اندرويد 14”، حيث تم تأكيد الخبر من قبل شركة أوبو

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث ColosOS 14 و اندرويد 14 - موبايلاتنا
21/02/2024 | 1:50 م

مجانا.. تحميل بيس 2024 الجديدة eFootball PES لجميع الهواتف أندرويد وآيفون - البديل

بات تحميل بيس 2024 الجديدة يثير حماس عشاق كرة القدم حول العالم، فهي واحدة من أبرز الألعاب الإلكترونية المحببة للجماهير بسبب قدرتها على تقديم تجربة واقعية

مجانا.. تحميل بيس 2024 الجديدة eFootball PES لجميع الهواتف أندرويد وآيفون - البديل
21/02/2024 | 1:50 م

جوجل تشرح كيفية عمل ملخصات رسائل Android Auto AI -

أعلنت Google أن Android Auto "سيقوم تلقائيًا بتلخيص النصوص الطويلة أو الدردشات الجماعية المزدحمة" بشكل تلقائي، بينما ينتظر المستخدمين تشغيل ميزة مساعد Google، وفقاً لموقع 9to5mac.

جوجل تشرح كيفية عمل ملخصات رسائل Android Auto AI -
21/02/2024 | 1:50 م

كيفية تفعيل التصفح الآمن في نظام أندرويد واكتشاف التهديدات

أصبحت خطوات تفعيل التصفح الآمن في نظام أندرويد محط اهتمام كثير من مستخدمي هواتف الأندرويد، وخاصةً بعد طرح شركة جوجل للعديد من مزايا الأمان والتي تتمثل في حظر

كيفية تفعيل التصفح الآمن في نظام أندرويد واكتشاف التهديدات
24/06/2020 | 8:45 ص

تطبيق “تباعد” سيُتاح على منصة “أندرويد” خلال أيام – صحيفة فيفاء

أكّد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أن تطبيق "تباعد" سيكون متاحاً على الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" خلال الأيام القليلة القا

تطبيق “تباعد” سيُتاح على منصة “أندرويد” خلال أيام – صحيفة فيفاء


شرح وتحميل تطبيق Snapseed لاضافة التأثيرات علي الصور للأندرويد اندرويد SnapSeed يغنيك عن الكاميرا، فالتصوير حاليًا لم يعد يحتاج إلى شراء كاميرا احترفية وشراء عدسات وتعلم كورسات في التصوير والتعديل على الصور، فمع تقدم التكنولوجيا أصبح الهاتف يحل محل الكاميرا حتى وإن كان كثيرًا... التدوينة شرح وتحميل تطبيق Snapseed لاضافة التأثيرات علي الصور للأندرويد ظهرت أولاً على أكاديميه الموبايل....



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

شرح وتحميل تطبيق Snapseed لاضافة التأثيرات علي الصور للأندرويد
المصدر https://www.medanelakhbar.com/scienceandtech/5272275/شرح-وتحميل-تطبيق-Snapseed-لاضافة-التأثيرات-علي-الصور-للأندرويد https://www.medanelakhbar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شرح وتحميل تطبيق Snapseed لاضافة التأثيرات علي الصور للأندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars