الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

خرائط جوجل تضيف ميزة عرض أكثر الأطباق شعبية في المطاعم - البوابة العربية للأخبار التقنية

31/05/2019 | 5:45 ص 0 comments
خرائط جوجل تضيف ميزة عرض أكثر الأطباق شعبية في المطاعم - البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل - أعلنت شركة جوجل اليوم الخميس عن إطلاق تحديث جديد لخدمة الخرائط التابعة لها يجلبه معه ميزة تسمح للمستخدمين بمعرفة أكثر الأطباق تفضيلًا في المطاعم قبل

أعلنت شركة جوجل اليوم الخميس عن إطلاق تحديث جديد لخدمة الخرائط التابعة لها يجلبه معه ميزة تسمح للمستخدمين بمعرفة أكثر الأطباق تفضيلًا في المطاعم قبل التوجه إليها.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “عندما تحاول تجربة مطعم جديد، تعرض لك خرائط جوجل بالفعل كيفية الوصول إلى هناك، والصور، والتعليقات، والتقييمات. ولكن أثناء تصفح قائمة الطعام، قد تتساءل عن ألذ ما يقدمه ذلك المطعم من طعام”.

وأضافت جوجل أن خدمة الخرائط أصبحت الآن تسهل على المستخدمين اختيار أكثر وجبات المطعم شعبية، وذلك عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي التي تراجع تعليقات وتقييمات زوار المطعم السابقين، بالإضافة إلى الصور التي تُنشر عنه.

يُشار إلى أن المطاعم التي تحصل على عدد قليل من التقييمات لن تستفيد من هذه الإضافة، إذ إنها تعتمد تمامًا على تقييمات الزوار.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

خرائط جوجل تدعم ميزتي السرعة القصوى وكاميرات السرعة في دول…

مايو 30, 2019

جوجل تطلق ميزة ترجمة قوائم الطعام واللافتات الطرقية في Lens

مايو 29, 2019

جوجل تغلق تطبيقها المستقل YouTube Gaming

مايو 28, 2019

وقالت جوجل: إن رواد المطاعم سيتمكنون من المساعدة من خلال التقاط صور لوجباتهم، وتحميلها على خرائط جوجل. ثم سيطلب منهم التطبيق إضافة اسم الطبق للمساعدة في تحسين هذه الميزة الجديدة.

وأوضحت الشركة أن اقتراحات الوجبات الجديدة سوف تظهر ضمن تبويب “نظرة عامة” Overview في تطبيق الخرائط. وعند العثور على طبق مفضل، يمكن للمستخدم النقر عليه لرؤية كافة التقييمات المتعلقة به، كما يمكن النقر على تبويب القائمة لرؤية الوجبات حسب الشعبية، أو حسب أوقات اليوم: فطور، أو غداء، أو عشاء.

ومع أن هذه الميزة ليست ذات أهمية كبيرة، ولكنها مفيدة لخرائط جوجل، التي سعت خلال الأشهر الأخيرة إلى أن تصبح منصة أكثر قوة للشركات. وفي الخريف الماضي، بدأت في تحدي فيسبوك باستخدام أدوات تسمح للمستهلكين بتتبع الأنشطة التجارية المفضلة لديهم للبقاء على اطلاع بالمبيعات، والأحداث، والمعلومات الأخرى التي يشاركها صاحب العمل. كما بدأت العام الماضي نشر اقتراحات مخصصة في تبويب جديد باسم “محتوى يهمك” For You، حيث يوصي التطبيق بالأماكن التي قد يرغب المستخدم في زيارتها، وتناول الطعام، والتسوق، والمزيد.

يُشار إلى أن هذه الميزة متاحة اعتبارًا من اليوم لجميع مستخدمي تطبيق خرائط جوجل على نظام التشغيل أندرويد، على أن تُطلق لمستخدمي نظام آي أو إس خلال الأشهر المقبلة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: نفسنة شركات.. جوجل تحذر المستخدمين من شراء هواوي Mate 30 اليوم 11:00 ص

أفادت الأنباء التي ترددت خلال الأسابيع الماضية قبل...

أخيرًا لعبة Call of Duty: Mobile قادمة في 1 أكتوبر على أندرويد و iOS اليوم 11:00 ص

أخيرًا لعبة Call of Duty: Mobile قادمة في 1 أكتوبر على أندرويد و iOS

-إطلاق هاتفين جديدين لـ هواوي دون تطبيقات أندرويد اليوم 11:00 ص

مجموعة عملاق التّكنولوجيا الصّينيّ، "هواوي"

من أول أكتوبر.. «Call Of Duty» على أجهزة أندرويد وآيفون اليوم 11:00 ص

أعلنت شركة أكتيفجن أن لعبة «Call Of Duty» ستصدر على أجهزة أندرويد وآيفون فى الأول من أكتوبر المقبل.

10 تطبيقات و 17 لعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على أندرويد - عالم التقنية اليوم 11:00 ص

تعرفوا على قائمتنا الجديدة من التطبيقات والألعاب المتاحة لفترة محدودة على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد والتي تحتوي على 10 تطبيقات و 17 لعبة جديدة.

تطبيق TIME Immersive لمساعدة قرّاء المجلة في استكشاف قصصها عبر VR و AR 18/09/2019 | 6:00 م

في الآونة الأخيرة شهدت منصات وتطبيقات الواقع الافتراضي VR والواقع المُعزز AR قفزة نوعية، وهذا ما لمسناه حقًا في الأفكار القادمة مع هذا النوع من التطبيقات. وجديدها، تطبيق TIME Immersive والذي يعود للمجلة العالمية “تايم”، والفكرة هي أن هذا التطبيق سيخلق بيئة غامرة حيث يمكن للمستخدمين الخوض في عمق القصص التي تهمهم. بمعنى آخر يجعل تطبيق … التدوينة تطبيق TIME Immersive...

اخبار التكنولوجيا الحصرية : طريقة زيادة المساحة التخزينية من خلال تطبيق شاومي Cleaner Lite 18/09/2019 | 6:00 م

اخبار التكنولوجيا الحصرية : بعد الاستخدام المطول لأجهزة الاندرويد تتراكم بداخل الاجهزة وتحديدا على الذاكرة التخزينية العديد من الملفات الفارغة "بقايا ملفات التطبيقات والالعاب المحذوفة" بالاضافة الى الكاش اذا كنت لا تعلم ما هو الكاش على الاندرويد  يمكنك ان تتعرف عليه من خلال المقالة. كما ان الجوال سيصبح مكتظا بالصور المكررة والفيديوهات المكررة التى اما نلقتطها بكاميرا هواتفنا او تصلنا عبر واتس اب وشبكات...



خرائط جوجل تضيف ميزة عرض أكثر الأطباق شعبية في المطاعم - البوابة العربية للأخبار التقنية اندرويد جوجل - أعلنت شركة جوجل اليوم الخميس عن إطلاق تحديث جديد لخدمة الخرائط التابعة لها يجلبه معه ميزة تسمح للمستخدمين بمعرفة أكثر الأطباق تفضيلًا في المطاعم قبل



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

خرائط جوجل تضيف ميزة عرض أكثر الأطباق شعبية في المطاعم - البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2019/05/31/خرائط-جوجل-تضيف-ميزة-عرض-أكثر-الأطباق-ش/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خرائط جوجل تضيف ميزة عرض أكثر الأطباق شعبية في المطاعم - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars