الموضوعات تأتيك من 15821 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن

31/05/2019 | 7:45 ص 0 comments
صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن

خطوات قليلة تفصل مستشفى العديسات الجديدة بمدينة الطود شرقي محافظة الأقصر، عن دخول العمل رسمياً والافتتاح الرئاسى لها خلال الأسابيع المقبلة.

خطوات قليلة تفصل مستشفى العديسات الجديدة بمدينة الطود شرقى محافظة الأقصر، عن دخول العمل رسمياً والافتتاح الرئاسى لها خلال الأسابيع المقبلة، وذلك لتقديم الخدمات لأكثر من 100 ألف مواطن بمدينة الطود، والتى يشرف على تجهيزاتها حالياً رجال القوات المسلحة، والعميد محمد عياد رئيس مجلس مدينة الطود، والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر.

وخلال شهر رمضان المبارك يقول العميد محمد عياد رئيس مدينة الطود، أنه زار مقر العمل فى المستشفى الجديدة أكثر من مرة لمتابعة التجهيزات النهائية بعد إنتهاء الإنشاءات بالمبنى المميز، كما إستقبل وفد من وزارة الصحة برئاسة المهندس أيمن زكريا مدير عام الإدارة الهندسية بالوزارة، والدكتور سامح عشماوى نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور تامر حامد مدير عام مستشفى إسنا والمكلف من الأمانة، حيث قادوا جولة على المستشفى الجديدة لمتابعة العمل داخلها تمهيداً لإفتتاحها خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف رئيس مدينة الطود لـ"اليوم السابع"، أن وفد وزارة الصحة إطمأن على سير عملية توريد التجهيزات الطبية وغير الطبية وتدريب العاملين على منظومة السلامة والصحة المهنية، وميكنة مستشفى العديسات الجديدة، مؤكداً على أنه بإفتتاح تلك المستشفى سيتم تقديم خدمات مميزة للغاية لأكثر من 100 ألف مواطن بمدينة الطود، حيث تشهد حالياً محافظة الأقصر تطويراً ملحوظاً فى المنظومة الصحية لما ستقدمه المستشفيات الجديدة من خدمات غير مسبوقة ومنها مستشفى العديسات، والتى تم فيها التعاونع بين إدارة جمعية الأورمان والأمانة العامة مع صحة الأقصر فى إدارتها.

ويؤكد العميد محمد عياد رئيس مدينة الطود، أنه يتابع أولاً بأول العمل فى المستشفى، والذى يجرى على قدم وساق بأيادى رجال القوات المسلحة وورجال وزارة الصحة، وتم حالياً العمل على فرش أقسام المستشفى المختلفة، وتجهيز الطرق والمداخل الخاصة بها لخدمة المرضى وذويهم مع بدء إستقبال المستشفى للمرضى بعد إفتتاحها رسمياً.

وفى نفس السياق يقول الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أن العمل يجرى على قدم وساق داخل المستشفى تمهيداً لإنهائها خلال الفترة المقبلة لإفتتاحها بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مؤكداً أن المستشفى ستكون متخصصة فى مرضى القلب "للأطفال، والكبار"، سواء كانت لعمليات جراحية أو لعمليات قسطرة، فضلاً عن علاج جميع أمراض القلب، مشيراً إلى أن تكلفة المستشفى الإجمالية بلغت 409 مليون جنيه، منها 259 للإنشاءات و150 للتجهيزات الطبية، والذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإدارة المشروعات الكبرى، حيث من المنتظر الإنتهاء من التجهيزات بالكامل خلال الأسابيع المقبلة.

ويضيف وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر لـ"اليوم السابع"، أن هذه المستشفى تعد أول تجربة لتشغيل مستشفى بين وزارة الصحة والجمعيات الأهلية وفقاً للتوجيهات الرئاسية فى هذا الشأن، موضحاً أن الوزارة ستتحمل التكلفة الإنشائية والتجهيزية بأفضل أجهزة طبية عالمية فى جراحات القلب مثل جهاز القسطرة القلبية، ومقطعية على شرايين القلب، وموجات فوق صوتية، ورنين مغناطيسى، ورسم قلب وسونار متحرك، وأجهزة معملية، وكيميائية، ومناعية، وميكروبيولوجية، وبنك دم، حيث أن جمعية الأورمان ستقوم بإدارة وتشغيل المستشفى تحت إشراف وزارة الصحة، مؤكداً على أن وزيرة الصحة وجهت بسرعة إختيار الفرق الطبية ورؤساء الأقسام ومديرى المستشفى الذين سيعملون بالمستشفى وفقاً لأفضل الخبرات والمهارات، وأن المستشفى ستقدم خدمة طبية عالية الجودة بدون تحمل المرضى أى تكلفة مالية إضافية.

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(1)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(2)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(3)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(4)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(5)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(6)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(7)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(8)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(9)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(10)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صدى العرب: وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع بنفسه الخدمة الطبية المقدمة للحالة الإنسانية بالصوفية امس 6:45 ص

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالتوجه إلي منزل الحالة الإنسانية بقرية الصوفية بأولاد صقر ، يرافقه د. إياد درويش مدير إدارة المستشفيات ، د. حسام عبدالله مدير مستشفي الصوفية ...

الأطباء تحسم الأحد موقفها من المفاوضات مع وزارة الصحة - Alghad امس 6:45 ص

محمود الطراونة عمان– يرجّح أن يعقد مجلس نقابة الأطباء، اليوم الأحد، جلسة للتباحث في نتائج الاجتماع الذي عقد في وزارة الصحة، الخميس الماضي، ودراسة المقترحات والتوصيات التي خرج بها الاجتماع بوساطة نيابية، ومدى توافقها مع مطالب النقابة، والتي تتعلق بحوافز القطاع الصحي في وزارة الصحة. مصادر نقابية قالت، لـ”الغد”، إن أعضاء مجلس النقابة سيعرضون على …

وزارة الصحة السودانية تعلن وفاة 5 أشخاص بالكوليرا – قناة الغد امس 6:45 ص

قالت وزارة الصحة السودانية في بيان إنه تأكد وفاة 5 نتيجة الإصابة بالكوليرا في ولاية النيل الأزرق منذ يوم 28 أغسطس/آب.

وكيل وزارة الصحة بأسيوط يفاجئ مستشفى أسيوط العام والنساء والتوليد والأطفال بالصور امس 6:45 ص

استمرار للجولات اليومية التي يقوم بها قيادات صحة أسيوط وبناء على تعليمات الدكتورة هاله زايد وزير الصحة والسكان بضرورة توفير رعاية صحية متكاملة...

وزارة الصحة: إجراء 929 عملية جراحية بمستشفى الرمد التخصصى ببورسعيد - امس 6:45 ص

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وقيادات وزارة الصحة اليوم، مستشفى الرمد؛ لمتابعة أعمال المرحلة الثانية بالمستشفي، ومتابعة تقديم الخدمة الطبية للمرضي.

وزارة الصحة تدعو الأولياء إلى تجنب اقتناء هذه الأدوات المدرسية 12/09/2019 | 1:45 م

انطلقت وزارة الصحة في حملة وطنية مشتركة للمراقبة الصحية والاقتصادية للأدوات المدرسية على مستوى مختلف مسالك التوزيع مع التركيز خاصة على مراقبة المسالك الموازية والانتصاب الفوضوي.

الصحة: 53% نسبة التسجيل الإلكتروني بـ التأمين الصحي الشامل في بورسعيد - مصر - 12/09/2019 | 1:45 م

أكد الدكتور أحمد السبكي، مساعد وزير الصحة والسكان لشؤون الرقابة والمتابعة، مدير مشروع التأمين الصحي الشامل، أن نسبة التسجيل بمنظومة التأمين في محافظة بورسعيد وص



صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن اخبار وزارة الصحة خطوات قليلة تفصل مستشفى العديسات الجديدة بمدينة الطود شرقي محافظة الأقصر، عن دخول العمل رسمياً والافتتاح الرئاسى لها خلال الأسابيع المقبلة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/5/31/100/4266011 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars