الموضوعات تأتيك من 15627 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن

31/05/2019 | 7:45 ص 0 comments
صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن

خطوات قليلة تفصل مستشفى العديسات الجديدة بمدينة الطود شرقي محافظة الأقصر، عن دخول العمل رسمياً والافتتاح الرئاسى لها خلال الأسابيع المقبلة.

خطوات قليلة تفصل مستشفى العديسات الجديدة بمدينة الطود شرقى محافظة الأقصر، عن دخول العمل رسمياً والافتتاح الرئاسى لها خلال الأسابيع المقبلة، وذلك لتقديم الخدمات لأكثر من 100 ألف مواطن بمدينة الطود، والتى يشرف على تجهيزاتها حالياً رجال القوات المسلحة، والعميد محمد عياد رئيس مجلس مدينة الطود، والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر.

وخلال شهر رمضان المبارك يقول العميد محمد عياد رئيس مدينة الطود، أنه زار مقر العمل فى المستشفى الجديدة أكثر من مرة لمتابعة التجهيزات النهائية بعد إنتهاء الإنشاءات بالمبنى المميز، كما إستقبل وفد من وزارة الصحة برئاسة المهندس أيمن زكريا مدير عام الإدارة الهندسية بالوزارة، والدكتور سامح عشماوى نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور تامر حامد مدير عام مستشفى إسنا والمكلف من الأمانة، حيث قادوا جولة على المستشفى الجديدة لمتابعة العمل داخلها تمهيداً لإفتتاحها خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف رئيس مدينة الطود لـ"اليوم السابع"، أن وفد وزارة الصحة إطمأن على سير عملية توريد التجهيزات الطبية وغير الطبية وتدريب العاملين على منظومة السلامة والصحة المهنية، وميكنة مستشفى العديسات الجديدة، مؤكداً على أنه بإفتتاح تلك المستشفى سيتم تقديم خدمات مميزة للغاية لأكثر من 100 ألف مواطن بمدينة الطود، حيث تشهد حالياً محافظة الأقصر تطويراً ملحوظاً فى المنظومة الصحية لما ستقدمه المستشفيات الجديدة من خدمات غير مسبوقة ومنها مستشفى العديسات، والتى تم فيها التعاونع بين إدارة جمعية الأورمان والأمانة العامة مع صحة الأقصر فى إدارتها.

ويؤكد العميد محمد عياد رئيس مدينة الطود، أنه يتابع أولاً بأول العمل فى المستشفى، والذى يجرى على قدم وساق بأيادى رجال القوات المسلحة وورجال وزارة الصحة، وتم حالياً العمل على فرش أقسام المستشفى المختلفة، وتجهيز الطرق والمداخل الخاصة بها لخدمة المرضى وذويهم مع بدء إستقبال المستشفى للمرضى بعد إفتتاحها رسمياً.

وفى نفس السياق يقول الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أن العمل يجرى على قدم وساق داخل المستشفى تمهيداً لإنهائها خلال الفترة المقبلة لإفتتاحها بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مؤكداً أن المستشفى ستكون متخصصة فى مرضى القلب "للأطفال، والكبار"، سواء كانت لعمليات جراحية أو لعمليات قسطرة، فضلاً عن علاج جميع أمراض القلب، مشيراً إلى أن تكلفة المستشفى الإجمالية بلغت 409 مليون جنيه، منها 259 للإنشاءات و150 للتجهيزات الطبية، والذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإدارة المشروعات الكبرى، حيث من المنتظر الإنتهاء من التجهيزات بالكامل خلال الأسابيع المقبلة.

ويضيف وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر لـ"اليوم السابع"، أن هذه المستشفى تعد أول تجربة لتشغيل مستشفى بين وزارة الصحة والجمعيات الأهلية وفقاً للتوجيهات الرئاسية فى هذا الشأن، موضحاً أن الوزارة ستتحمل التكلفة الإنشائية والتجهيزية بأفضل أجهزة طبية عالمية فى جراحات القلب مثل جهاز القسطرة القلبية، ومقطعية على شرايين القلب، وموجات فوق صوتية، ورنين مغناطيسى، ورسم قلب وسونار متحرك، وأجهزة معملية، وكيميائية، ومناعية، وميكروبيولوجية، وبنك دم، حيث أن جمعية الأورمان ستقوم بإدارة وتشغيل المستشفى تحت إشراف وزارة الصحة، مؤكداً على أن وزيرة الصحة وجهت بسرعة إختيار الفرق الطبية ورؤساء الأقسام ومديرى المستشفى الذين سيعملون بالمستشفى وفقاً لأفضل الخبرات والمهارات، وأن المستشفى ستقدم خدمة طبية عالية الجودة بدون تحمل المرضى أى تكلفة مالية إضافية.

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(1)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(2)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(3)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(4)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(5)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(6)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(7)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(8)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(9)  

 

مستشفي-العديسات-تسابق-الزمن-لإفتتاحها-وخدمة-أهالي-مدينة-الطود-خلال-الفترة-المقبلة-(10)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزارة الصحة تعلن عن ما حصدتة خلال اول اسبوع بلجان الثانوية العامة بواسطه التأمين الطبي - اليوم 16/06/2019 | 3:00 م

  كتبت:وسام الحبشي صرحت وزارة الصحة والسكان، عن حصاد أول اسبوع للتأمين الطبى للجان الثانوية العامة والتي تتابعها الغرفة المركزية المنعقدة بمقر هيئة التأمين الصحي، مؤكدة أن جميع الحالات التى تم استقبالها على مدار الأسبوع الماضى، تراوحت ما بين إغماء وهبوط عام وصدمة عصبية وصداع فيما تراوحت باقي الحالات بين ارتفاع بضغط الدم ومغص كلوي …

: برلماني: السرنجات ذاتية التدمير تكافح الأمراض المعدية والفيروسات 16/06/2019 | 3:00 م

أشاد طارق متولي، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بجهود وزارة الصحة لوقف استخدام السرنجات العادية واستبدالها بالسرنجات الآمنة ذاتية التدمير في جميع الجهات الحكومية، بداية من شهر يوليو 2020، حفاظا على ...

أول تحرك تنفيذي من الصحة بعد قرار منع السرنجات العادية 202 مصراوى 16/06/2019 | 3:00 م

أول تحرك تنفيذي من الصحة بعد قرار منع السرنجات العادية 2020 | مصراوى

: أميرة لـ وزارة الصحة: ظروفي قاسية.. ومحتاجة أعمل عملية خطيرة 16/06/2019 | 3:00 م

ناشدت المواطنة أميرة سيد محمود، مطلقة وتعول بنتًا، وتبلغ من العمر ٢٦ عامًا، مقيمة بالمطرية القاهرة، في ...

وزارة الصحة بغزة: 52% نسبة العجز في الأدوية الأساسية الجزيرة مباشر 16/06/2019 | 3:00 م

وقالت الوزارة في مؤتمرها الصحفي إن 52% هي نسبة العجز في القوائم الأساسية في أرصدة الدواء داخل مخازن وزارة الصحة والمستشفيات.

رابط تقديم وظائف وزارة الصحة 1440 بالسعودية التوظيف الالكتروني وظائف 1440 في جدارة الخدمة المدنية - نبأ حصري 15/06/2019 | 8:45 ص

استعلم عن وظائف وزارة الصحة بالسعودية 1440هـ عقب الاعلان من قبل وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عن عدد من الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية وذلك عبر الموقع الالكترونى موقع جدارة... اقرأ المزيد ←

الصحة توافق على عقار جديد لخفض الكوليسترول: يقلل الوفيات مصراوى 15/06/2019 | 8:45 ص

الصحة توافق على عقار جديد لخفض الكوليسترول يقلل الوفيات بنسبة 15 | مصراوى



صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن اخبار وزارة الصحة خطوات قليلة تفصل مستشفى العديسات الجديدة بمدينة الطود شرقي محافظة الأقصر، عن دخول العمل رسمياً والافتتاح الرئاسى لها خلال الأسابيع المقبلة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/5/31/100/4266011 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور.. مستشفى العديسات بالأقصر تستعد لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars