الموضوعات تأتيك من 15627 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

المحافظات رئيس جامعة المنيا: إنشاء موقع للرد على الشائعات ومواجهتها

31/05/2019 | 9:45 ص 0 comments
   المحافظات   رئيس جامعة المنيا: إنشاء موقع للرد على الشائعات ومواجهتها

أعلن رئيس جامعة المنيا، عن إنشاء موقع تفاعلي للرد على الشائعات ومواجهتها، يتضمن الرد الفوري على الشائعة ووصول المعلومة الصحيحة للطالب من مصدرها الرسمي، بما يُوق

الأخبار المتعلقة محافظ المنيا ينعى مدير أمن أسيوط ويشارك في الجنازة

محافظ المنيا ينعى مدير أمن أسيوط ويشارك في الجنازة

البابا يستقبل الأنبا مكاريوس ويترك مصير إيبارشية المنيا للمجمع المقدس

البابا يستقبل الأنبا مكاريوس ويترك مصير إيبارشية المنيا للمجمع المقدس

توريد 291 ألف طن قمح في المنيا

توريد 291 ألف طن قمح في المنيا

إزالة تعديات علي مساحة 11365 متر بنهر النيل في المنيا

إزالة تعديات علي مساحة 11365 متر بنهر النيل في المنيا

أعلن رئيس جامعة المنيا، عن إنشاء موقع تفاعلي للرد على الشائعات ومواجهتها، يتضمن الرد الفوري على الشائعة ووصول المعلومة الصحيحة للطالب من مصدرها الرسمي، بما يُوقف التلاعب بالشائعات من المغرضين والمروجين للأكاذيب.

وحدد مجلس جامعة المنيا، 17 يونيو المقبل موعدا للاحتفال بعيد العلم والوفاء الثامن؛ لتكريم العلماء والباحثين المتميزين، وتشجيعًا لهم على مواصلة عطائهم لتحقيق النهضة في مسيرة التنمية والبناء بمصر، وستكرم الجامعة الحاصلين على جوائزها التقديرية والتشجيعية، والباحثين الناشرين دوليًا والأكثر استشهادًا بأبحاثهم، والحاصلين على أعلى معامل تأثير للنشر العلمي الدولي، والحاصلين على أفضل رسالة دكتوراه وماجستير، وأوائل الخريجين، وأفضل موظف وعامل، والطالب والطالبة المثاليين والحاصلين على جائزة التميز والعطاء والوفاء لهذا العام.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي، وبحضور الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورأبو بكر محيي الدين، نائب شؤون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات، والمستشار القانوني وأمين عام الجامعة.

أكد أن الجامعة تتأهب لاستقبال العام الدراسي الجديد والمشاركة في مسابقة اختيار أفضل جامعة مصرية، والتي تأتي هذا العام لتقيس مدى التحول الرقمي بالجامعات من حيث الخدمات المقدمة للطلاب وتأهيلهم لسوق العمل، وربطهم بالصناعات من خلال تزويدهم بالمهارات اللازمة من التطبيقات الإلكترونية في المجالات التكنولوجية، ودعم برامج الابتكار، واستخدام أحدث الحلول التكنولوجية التي تواكب تطوير المناهج الدراسية والمقررات الإلكترونية وربطها ببنوك الأسئلة والامتحانات والتصحيح الإلكتروني، وربط كل ذلك بالمعايير العالمية لمخرجات التعليم، وبما يتماشى مع نشر التحول الرقمي على مستوى العالم.

ووجه بوضع خطة وتصور لما يمكن أن تقوم به الكليات خلال الإجازة الصيفية لتكون الجامعة مستعدة للتقدم بالمسابقة، لتصل إلى مركز وتصنيف متقدم وذلك لما تمتلكه الجامعة من مقومات ومركز متميز لتكنولوجيا المعلومات يُعد من أعلى مراكز المعلومات بالجامعات المصرية.

أوضح أنه خلال العام القادم سيتم تطبيق الاختبارات الإلكترونية في بعض الكليات، وسيكون التصحيح على ماكينات التصحيح الإلكتروني التي توفرها الجامعة حاليا بجميع الكليات، مؤكداً أنه سيتم تدريس مقرر "حقوق الإنسان ومكافحة الفساد"  للفرق الأولى بكافة الكليات بداية من العام القادم، مع تعديل اللوائح الداخلية للكليات بما يسمح بذلك، حيث وفرت الجامعة المادة العلمية للمقرر إلكترونيا على موقعها الرسمي.

قال رئيس الجامعة، إنه استمرارا لتطوير الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة لطلابها سيجرى توفير خدمة الواي فاي في الكليات والحرم الجامعي بالمجان لضمان تواصل الطلاب وتيسير طرق الاستذكار والمعرفة والقراءة والاطلاع، ولتوفير أكبر قدر من المعلومات وكل ما هو جديد عبر شبكة الإنترنت ومحركات البحث بجانب الدراسة الجامعية.

وأضاف أن الجامعة ستشارك بفعاليات المعرض التعليمي للجامعات المصرية الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم ويشارك فيه عدد من الجامعات المصرية وذلك لاستقطاب الطلاب الوافدين من دول أفريقيا وخاصة طلاب نيجيريا للدراسة بمختلف كليات جامعة المنيا.

ووافق مجلس جامعة المنيا، على تشكيل لجنة لأخلاقيات رعاية واستخدام حيوانات التجارب تضم نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الطب البيطري والصيدلة والعلوم والطب وطب الأسنان والزراعة وعضو من المجتمع المدني.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الوطن مصر قبل صدورها.. أبرز ملامح لائحة قانون الجريمة الإلكترونية اليوم 20:00 م

تستعد الحكومة لإعلان اللائحة التنفيذية لقانون الجريمة الإلكترونية، والذي تمّ الموافقة عليه من قبل البرلمان، والتصديق عليه من رئيس الجمهورية

: خطورة الشائعات والتلاعب بأفكارنا اليوم 20:00 م

فى ظل الأحداث والأخبار المتصارعة فى المنطقة العربية، والتى نتعامل معها بغفلة وبلادة نحسد عليها!! لفت انتباهى الثلاثاء الماضى خبر منقول عن «سكاى نيوز»، بعنوان «مصر بالمركز الأول عالميًا فى تداول ...

الشائعات تلاحق وائل كفوري قبيل طرح جديده مجلة سيدتي اليوم 20:00 م

يواصل الفنان وائل كفوري الترويج لأغنيته الجديدة "استشبهت فيكِ". ...

مصر نواب: لائحة قانون الجريمة الإلكترونية لمواجهة مروجي الشائعات اليوم 20:00 م

أكد النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أهمية صدور اللائحة التنفيذية لقانون الجريمة الإلكترونية خلال الأيام القادمة، عقب عرضها على الحكومة.

التوعية بخطورة الشائعات على الأمن القومي في ندوة لإعلام بورسعيد اليوم 20:00 م

عقد مجمع إعلام بورسعيد التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع حي المناخ ندوة تحت عنوان

: مريم أحمد تكتب.. الشائعات والمجتمع‎ امس 12:00 م

دائما ما يتربص أعداء الوطن فى الداخل والخارج على ترويج أخبار كاذبة وزائفة للنيل من أمن وسلامة البلاد ...



المحافظات رئيس جامعة المنيا: إنشاء موقع للرد على الشائعات ومواجهتها شائعات أعلن رئيس جامعة المنيا، عن إنشاء موقع تفاعلي للرد على الشائعات ومواجهتها، يتضمن الرد الفوري على الشائعة ووصول المعلومة الصحيحة للطالب من مصدرها الرسمي، بما يُوق



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

   المحافظات   رئيس جامعة المنيا: إنشاء موقع للرد على الشائعات ومواجهتها
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4181622 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المحافظات رئيس جامعة المنيا: إنشاء موقع للرد على الشائعات ومواجهتها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars