الموضوعات تأتيك من 15622 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإفراج عن أردنيين كانا مختطفين في سوريا -

31/05/2019 | 10:00 ص 0 comments
الإفراج عن أردنيين كانا مختطفين في سوريا -

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم الخميس، أن السلطات السورية تعاونت معها في قضية إطلاق سراح اثنين من مواطنيها خطفا في سوريا قبل أيام.

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم الخميس، أن السلطات السورية تعاونت معها في قضية إطلاق سراح اثنين من مواطنيها خطفا في سوريا قبل أيام.

وقال الناطق باسم الخارجية الأردنية سفيان القضاة، إنه ومنذ علم الوزارة باختطاف مواطنين اثنين على خلفية خلاف تجاري قبل 3 أيام، تابعت القضية مع الخارجية السورية من خلال السفارة في دمشق.

وأضاف القضاة أن "القائم بأعمال السفارة الأردنية في دمشق تلقى تأكيدا من الخارجية السورية بأنه قد تم الإيعاز للأجهزة الأمنية السورية للبحث عن المواطنين المختطفين وتحديد مكان احتجازهما بأسرع وقت".

وتابع الناطق الرسمي قائلا: "تم صباح الخميس 30 مايو إخطار السفارة بالعثور عليهما وسلما مساء اليوم للسلطات الأردنية من خلال القنوات الرسمية على الحدود البرية بين البلدين".

وتوجه القضاة بالشكر لوزارة الخارجية السورية على تعاونها ودورها في إطلاق المخطوفين وإعادتهما إلى أهلهما.

تم وبحمد الله مساء هذا اليوم الخميس ومن خلال القنوات الرسمية على الحدود البرية السورية الاردنية تسليم المواطنين الاردنيين الاثنين اللذين تم اختطافهما على خلفية خلاف تجاري قبل ثلاثة ايام، وذلك بعد متابعة حثيثة من الوزارة و سفارتنا في دمشق. @ForeignMinistrypic.twitter.com/VrXcOQGVNl

— Sufyan Qudah سفيان القضاة (@Squdah) 30 мая 2019 г.

المصدر: الخارجية الأردينة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوريا: مقتل 10 أشخاص إثر سقوط قذائف على قرية في ريف حلب الجنوبي - امس 5:45 ص

ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية، مساء يوم الأحد، أن 10 أشخاص قتلوا إثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على قرية الوضيحي في ريف حلب الجنوبي.

عشرات القتلى بتواصل الاشتباكات والقصف شمال غرب سوريا Euronews امس 5:45 ص

قتل العشرات اليوم السبت 15 يونيو/حزيران في قصف جوي روسي سوري واشتباكات على مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة المسلحة شمال غربي سوريا، وفق ما أعلنه المرصد السوري لحقوق الإنسان.

البوابة نيوز: بين السطور.. سوريا في القلب امس 5:45 ص

ربما لا يعلم الكثيرون أن الجيش الأول فى سوريا والثانى والثالث فى مصر وأن الجميع لا ينسى الوحدة بين مصر وسوريا، والتى كان قائدها الزعيم الراحل جمال عبدالناصر. أقول هذا الكلام لأَنِّى أشتم رائحة فتنة ...

مجلس الأمن الروسي: الحل في سوريا يتطلب مراعاة مصالح إيران - امس 5:45 ص

أكد مسؤول أمني روسي رفيع المستوى أن أي خطوات مشتركة بين روسيا والولايات المتحدة وإسرائيل لإرساء الاستقرار في سوريا والشرق الأوسط بأسره، يجب أن تراعي مصالح كل الأطراف، ومنها إيران.

سوريا: انفجار مستودع ذخيرة تابع للجيش السوري غرب العاصمة 16/06/2019 | 11:00 ص

أفادت وكالة الأنباء الرسمية السورية السبت بوقوع انفجار في مستودع ذخيرة تابع للجيش السوري، وأضافت سانا أن أصداء الانفجار المدوي سُمعت في أنحاء عدة من العاصمة دمشق. من جهته، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الانفجار أدى إلى إصابة ثمانية مسلحين موالين للنظام.

الميادين غزال سوريا الذهبي من مجدٍ إلى مجد 16/06/2019 | 11:00 ص

إنجاز عالمي جديد يسطّره البطل الأولمبي السوري في الوثب العالي، مجد الدين غزال، بإحرازه ذهبية دورة التحدّي في سلوفاكيا. غزال يواصل تحدّي الصعوبات الكثيرة ليرفع راية سوريا في المحافل العالمية.



الإفراج عن أردنيين كانا مختطفين في سوريا - اخبار سوريا أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم الخميس، أن السلطات السورية تعاونت معها في قضية إطلاق سراح اثنين من مواطنيها خطفا في سوريا قبل أيام.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

الإفراج عن أردنيين كانا مختطفين في سوريا -
المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1022850-الخارجية-الأردنية-العثور-على-مواطنين-اثنين-اختطفا-في-سوريا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإفراج عن أردنيين كانا مختطفين في سوريا -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars