الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مايكروسوفت تُلمّح إلى نظام تشغيل جديد كليًا يدعم مُختلف الأجهزة

31/05/2019 | 12:00 م 0 comments
مايكروسوفت تُلمّح إلى نظام تشغيل جديد كليًا يدعم مُختلف الأجهزة

استمرت مايكروسوفت في الابتعاد عن الأضواء، وبدلًا من الكشف عن منتجات جديدة ألمحت الشركة إلى نظام تشغيل جديد كليًا أثناء معرض كمبيوتكس و...

بينما أعلنت شركات كوالكوم وإنتل وAMD عن الكثير من الأشياء ضمن معرض كمبيوتكس، استمرت مايكروسوفت في الابتعاد عن الأضواء، وبدلًا من الكشف عن منتجات جديدة ألمحت الشركة إلى نظام تشغيل جديد كليًا.

 

ويبدو أنّه لا يرتبط بنظام تشغيل ويندوز حيث لم تذكره الشركة في منشورها حول المعرض، مما جعل البعض يعتقد بأنّه سيكون نظام تشغيل جديد كليًا وليس مجرد تحديث لنظام ويندوز.

 

نظام تشغيل جديد كليًا من مايكروسوفت

 

وفقًا للبيان الذي نُشر على مدونة مايكروسوفت بواسطة Nick Parker – نائب رئيس الشركة لمبيعات المستهلك والأجهزة – فإنّ نظام التشغيل الجديد الذي ستكشف عنه مايكروسوفت ستكون لديه الرشاقة للعمل على مُختلف الأجهزة، من خلال كونه مرنًا بما يكفي ليتم دمجه في أنواع مختلفة من الأجهزة.

 

كل هذا يدفعنا إلى المزاعم التي تشير إلى إمكانية خروج هاتف ذكي من مايكروسوفت ضمن العلامة التجارية “سيرفيس” لتسير بذلك الشركة على نهج جوجل التي بدأت سلسلة هواتف بكسل في وقت سابق، ومن قبلها هواتف نكسوس.

 

وأضاف نائب الرئيس لمبيعات المستهلك والأجهزة أنّ نظام التشغيل الجديد سوف يتضمن تحديثات سلسة، تتم بشكل غير مرئي في الخلفية دون إجبار المستخدمين على التوقف عن استخدام أجهزتهم، كما سيكون آمنًا بشكل افتراضي.

 

كما سيكون نظام التشغيل الجديد متصلًا باستمرار مع شبكة LTE 5G وسوف يستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة في جعل التطبيقات أكثر كفاءة. كذلك سوف يدعم أنواعًا مختلفة من المدخلات، بما في ذلك القلم الضوئي، والصوت، واللمس، وحتى القدرة على استخدام العينين للتحكم في التطبيقات أو الكتابة.

 

جدير بالذكر أنّ مايكروسوفت حاولت قبل أعوام دخول سوق الهواتف الذكية من خلال الاستحواذ على نوكيا الفنلندية، ولكنّها للأسف الشديد لم تنجح في تحقيق الزخم اللازم للهواتف التي كانت تعمل بنظام ويندوز فون وقتها، وانسحبت في النهاية مُعلنةً الاستسلام لكلًا من iOS من آبل، وأندرويد من جوجل.

 

ويبدو أن الشركة ترغب في المحاولة من جديد عبر نظام تشغيل جديد كليًا، وفئة هواتف ذكية تستحق الشراء، وتعتمد في ذلك على العلامة التجارية سيرفيس التي نجحت من خلال الحواسيب المحمولة الرائعة في جذب انتباه المستخدمين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حلول كاسبرسكي تحمي ون درايف للمساعدة في تخزين الملفات البوابة العربية للأخبار التقنية 13/09/2019 | 4:45 ص

كاسبرسكي | وسعت كاسبرسكي مزايا الحماية التي يقدمها الحل (Kaspersky Security for Microsoft Office 365) لتمتد من التطبيق (Exchange Online) إلى خدمة تخزين الملفات

تعاون بين «جمبو» ومايكروسوفت لتقديم خدمات الذكاء الاصطناعي - البيان 13/09/2019 | 4:45 ص

أعلنت جمبو للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في تجارة التجزئة بالمنطقة، عن اعتماد مايكروسوفت داينمكس 365، وذلك في إطار جهودها المتواصلة نحو تحقيق عملية التحول الرقمي.

رئيس مايكروسوفت يكشف مفاجأة عن تايلور سويفت في كتابه الجديد مجلة سيدتي 13/09/2019 | 4:45 ص

عرف عن مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift مقتها للعنصرية والتمييز واستغلال حقوق الملكية الفكرية،لهذا لم تصمت حين تم استغلال إسمها الثاني في روبوت دردشة للذكاء الإصطناعي في الولايات المتحدة الأمريكية.

مايكروسوفت تشوق أكثر لحدث سيرفس المقرر مطلع أكتوبر البوابة العربية للأخبار التقنية 13/09/2019 | 4:45 ص

مايكروسوفت | بدأت شركة مايكروسوفت التشويق بالمزيد من المعلومات عن حدثها الخاص بالكشف عن منتجات جديدة من سلسلة (سيرفس) Surface والمزمع عقده مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر

: احم صورك الشخصية ومعلوماتك.. كيف تتصرف إذا ضاع هاتفك.. التفاصيل الكاملة 08/09/2019 | 9:00 ص

هل فكرت يوما في شعورك عندما تتفقد جيبك أو حقيبتك فجأة ولا تجد هاتفك بداخله؟ نعم الأمر قد يسبب صدمة للبعض، حيث أصبحنا نستخدم الهواتف الذكية في كل شي تقريبا في حياتنا اليومية، فإلى جانب استخدامها ...

بالصور.. يخت المؤسس الشريك لـ مايكروسوفت للبيع مقابل 326 مليون دولار 08/09/2019 | 9:00 ص

بالصور.. يخت المؤسس الشريك لـ"مايكروسوفت" للبيع مقابل 326 مليون دولار...



مايكروسوفت تُلمّح إلى نظام تشغيل جديد كليًا يدعم مُختلف الأجهزة مايكروسوفت استمرت مايكروسوفت في الابتعاد عن الأضواء، وبدلًا من الكشف عن منتجات جديدة ألمحت الشركة إلى نظام تشغيل جديد كليًا أثناء معرض كمبيوتكس و...



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

مايكروسوفت تُلمّح إلى نظام تشغيل جديد كليًا يدعم مُختلف الأجهزة
المصدر https://www.themenatech.com/مايكروسوفت-تُلمّح-إلى-نظام-تشغيل-جديد-كليًا-يدعم-مُختلف-الأجهزة/ https://www.themenatech.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تُلمّح إلى نظام تشغيل جديد كليًا يدعم مُختلف الأجهزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars