الموضوعات تأتيك من 15841 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

7.5 مليون جنيه منحة لدعم المدارس اليابانية

31/05/2019 | 1:00 م 0 comments
7.5 مليون جنيه منحة لدعم المدارس اليابانية

وقعت مصر واليابان، اليوم الخميس، منحة لدعم وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية، بقيمة 7.5 مليون جنيه، وذلك ضمن المبادرة المصرية اليابانية للشراكة في التعليم، التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في أثناء زيارته لليابان مطلع عام 2016، ونص الاتفاق على أن تعمل وحدة إدارة المدارس اليابانية على بناء وإعداد كوادر فنية ومهنية تختص بمتابعة تنفيذ أنشطة التوكاتسو بمصر، وإعداد خطط لتوسيع قاعدة تنفيذ أهداف أنشطة المدارس المصرية اليابانية وباقي مدارس الجمهورية والتي تسهم في الارتقاء بشخصية الطالب المصري.

حضر التوقيع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ماساكى نوكي سفير اليابان لدى القاهرة.

اقرأ أيضا| تحديد موعد مقابلات المتقدمين للمدارس اليابانية

ونص الاتفاق أيضا على تحسين البيئة التعليمية داخل المدارس اليابانية، وتخريج جيل من الطلاب مشرف لمصر لتحقيق أهداف التنمية.

وتأتي وحدة إدارة المدارس اليابانية لخدمة مشروع المدارس المصرية اليابانية، للمساهمة في إعداد فريق من المدربين على مستوى وحدة الإدارة لدعم المدارس على مستوى الجمهورية والاستثمار في العنصر البشرى، إذ تم افتتاح 35 مدرسة على مستوى 21 محافظة للعام الدراسي 2018 - 2019، وسيتم افتتاح 5 مدارس جديدة خلال العام الدراسي المقبل 2019 - 2020.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار × 24 ساعة.. التعليم تحظر استغلال أسوار المدارس فى إعلانات الدروس - امس 7:45 ص

سلسلة من الأخبار التى تهم الجمهور وتتضمن عرضًا لنشاط الحكومة فى 24 ساعة، ويقدم "اليوم السابع" أهم الأخبار، خاصة الملفات الحيوية والخدمية.

هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة تنهي صيانة المدارس قبل بدء الدراسة الأحد المقبل - امس 7:45 ص

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، اليوم الجمعة، عن تسلمها بعض مباني لمدارس تم الانتهاء من صيانتها، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد، الأحد المقبل

مع دخول المدارس.. تعرف على رسالة الإفتاء إلى طلاب العلم مصراوى امس 7:45 ص

مع دخول المدارس تعرف على رسالة الإفتاء إلى طلاب العلم | مصراوى

«التعليم»: توزيع جميع المعلمين على المدارس لضمان سد العجز امس 7:45 ص

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

: تعرف على مصروفات المدارس التجريبية بمحافظة القاهرة 2019 16/09/2019 | 7:45 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بيانا تفصيليا بالمصروفات الدراسية للمدارس الرسمية للغات (المدارس التجريبية) 2019/2020 ...

المدارس الخضراء .. تستقبل تلاميذ الوادي الجديد - المحافظات - 16/09/2019 | 7:45 م

تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، العمل علي تنجيل ملاعب المدارس بجميع الإدارات التعليمية وكسائها باللون الأخضر، وذلك ضمن مبادر



7.5 مليون جنيه منحة لدعم المدارس اليابانية المدارس وقعت مصر واليابان، اليوم الخميس، منحة لدعم وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية، بقيمة 7.5 مليون جنيه، وذلك ضمن المبادرة المصرية اليابانية للشراكة في التعليم، التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في أثناء زيارته لليابان مطلع عام 2016، ونص الاتفاق على أن تعمل وحدة إدارة المدارس اليابانية على بناء وإعداد كوادر فنية ومهنية تختص بمتابعة تنفيذ أنشطة التوكاتسو بمصر، وإعداد خطط لتوسيع قاعدة تنفيذ أهداف أنشطة المدارس المصرية اليابانية وباقي مدارس الجمهورية والتي تسهم في الارتقاء بشخصية الطالب المصري.



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

7.5 مليون جنيه منحة لدعم المدارس اليابانية
المصدر https://www.tahrirnews.com/Story/1245578/7-5-مليون-جنيه-منحة-لدعم-المدارس-اليابانية/مصر https://www.tahrirnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 7.5 مليون جنيه منحة لدعم المدارس اليابانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars