الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

Egypt News : تقنيات يحتاجها جمهور السيارات للقيادة بدون حوادث

01/06/2019 | 3:00 ص 0 comments
 Egypt News : تقنيات يحتاجها جمهور السيارات للقيادة بدون حوادث

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لا شك أن العديد من التقنيات التي تنتجها شركات السيارات في موديلاتها الجديدة تحظى بتقدير واسع من الجمهور على مستوى العالم، إلا أن بعض التقنيات تكون في الغالب ذات أهمية أكبر من غيرها، كونها تتعلق بالأمور التي يحتاجها السائقون أثناء السير. وتعمل تلك التقنيات على تسهيل مهام القيادة وتجنيب السائقين متاعب التركيز المتواصل، وهو الأمر الذي يعد من أهم مبادئ...

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقنيات يحتاجها جمهور السيارات للقيادة بدون حوادث هذا الخبر العاجل تم نشرة على المصدر الرسمى :أخبار مصر | -التحرير اليوم الجمعة 31 مايو 2019
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقنيات يحتاجها جمهور السيارات للقيادة بدون حوادث

اخبار مصر اليوم - تصدر العديد من الشركات العشرات من التقنيات الجديدة، والتي بدورها تعمل على أن تكون قيادة السيارات سهلة وتتمتع بالأمان الكامل أثناء السير في الطرق المختلفة

لا شك أن العديد من التقنيات التي تنتجها شركات السيارات في موديلاتها الجديدة تحظى بتقدير واسع من الجمهور على مستوى العالم، إلا أن بعض التقنيات تكون في الغالب ذات أهمية أكبر من غيرها، كونها تتعلق بالأمور التي يحتاجها السائقون أثناء السير. وتعمل تلك التقنيات على تسهيل مهام القيادة وتجنيب السائقين متاعب التركيز المتواصل، وهو الأمر الذي يعد من أهم مبادئ تسخير التكنولوجيا لخدمة الإنسان في قيادة السيارات، خاصة أنها من بين الأمور التي يبحث عنها الجمهور دومًا على مستوى الأسواق العالمية بشكل رئيس.

نظام الملاحة الذكي لا شك أن معرفة الطرق والتعرف على معالم الشوارع يعد من أهم الأمور التي يحتاجها جمهور السيارات أثناء القيادة، خاصة أن العديد من البلدان قد لا تراعي ضوابط الطرق التي تسهل مهام قائد السيارة في التعرف على الشوارع، ومن هنا تأتي أهمية أنظمة الملاحة الذكية، والتي قد تكون قادرة على توصيل السائق

نظام الملاحة الذكي

لا شك أن معرفة الطرق والتعرف على معالم الشوارع يعد من أهم الأمور التي يحتاجها جمهور السيارات أثناء القيادة، خاصة أن العديد من البلدان قد لا تراعي ضوابط الطرق التي تسهل مهام قائد السيارة في التعرف على الشوارع، ومن هنا تأتي أهمية أنظمة الملاحة الذكية، والتي قد تكون قادرة على توصيل السائق وإرشاده إلى أفضل الطرق وأقصرها وأسرعها من حيث الوقت المستغرق للوصول إلى المنطقة المستهدفة.

فيديو| لحظة اصطدام سيارة تيسلا ذاتية القيادة بشاحنة ومقتل السائق

تثبيت الأشياء

قد يجد قائد السيارة أزمة كبيرة في الاعتماد على بعض الوسائل التقليدية لتثبيت العديد من الأشياء، وبالأخص السائلة، والتي يجب على التكنولوجيا أن تقدم ما يمكن أن يسهم في تثبيت تلك الأشياء، ومن ثم جعل قائد السيارة غير منشغل بأوضاعها أثناء السير.

GPS والعفشة.. تقنيات السيارات التي يرفضها الجمهور

وتناولت العديد من الدراسات تأثير مشتتات الانتباه على أداء قائد السيارة، حيث أدت أنها قد تتسبب في حوادث خطيرة، خاصة إذا فقد المرء تركيزه بالكامل أثناء التعامل مع الطرق، وبالأخص في الشوارع التي تعاني من ازدحام شديد بالسيارات أو المارة على حد سواء.

أنظمة الصوت

تعد أيضًا من بين الأمور التي يجب على شركات السيارات أن تؤسس لظهور إمكانات كبيرة تتعلق بها، وهو الأمر الذي يضمن للسائق الاعتماد على كيفية يمكن من خلالها تفادي تشتيت الانتباه من أجل تقليل مستوى الصوت، الذي يصل إلى ذروته فو تشغيل محرك السيارة.

سيارة بوجاتي تشيرون الخارقة ستولد طاقة مقدارها 1500 حصان
وتعمل العديد من الشركات على ضبط أنظمة الصوت في الوقت الحالي لتكون أكثر ذكاءً وقدرة على التواصل مع قائد السيارة، خاصة أن ذلك من بين أهم الأمور التي يتم التعويل عليها لتأمين الركاب.

الحساسية الزائدة

قد تظن بعض الشركات أن تمتع التابلوه وأنظمته بالحساسية المفرطة تجاه أي لمسة هو من أهم الصفات التي يجب توافرها في السيارات الحديثة، خاصة أن تلك الوسائل من أهم التقنيات والتكنولوجيا التي يبحث عنها الجمهور بشكل دائم، إلا أن تلك الحساسية الزائدة يمكن أن تكون أيضًا من عوامل تشتيت الانتباه أثناء القيادة، وهو الأمر الذي قد تحتاج الشركات إلى تعديله أو إنهائه في السيارات الحديثة، لزيادة الالتزام بعوامل السلامة والأمان.

5 تقنيات متطورة لا يستخدمها سائقو السيارات في العالم | التحرير ...

ماكينات رفع الزجاج

لا شك أن التعامل مع تلك الوسائل المتطورة، والتي تحاول التوصل إلى ما يهدف السائق إلى فعله من مجرد لمسة صغيرة، قد تكون من العوامل الترفيهية الجاذبة للجمهور، إلا أن العناء الذي قد يبذله السائق لخفض مستوى الزجاج الجانبي للسيارة ليتناسب مع ما يرغب فيه، هو أمر قد يعني مزيدا من المعاناة.

ترشدك للمطبات.. هذه التقنيات الأهم في سيارتك 2019

وعلى هذا الأساس، باتت الشركات العالمية المصنعة للسيارات مطالبة بتحسين تلك التقنيات من أجل مزيد من عوامل الأمان والسلامة للسائق والركاب على حد سواء.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقنيات يحتاجها جمهور السيارات للقيادة بدون حوادث او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر | -التحرير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دماء على الأسفلت.. 24 قتيلًا و28 مصابًا في 4 حوادث خلال 24 ساعة 14/06/2019 | 2:45 م

شهدت مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية، العديد من حوادث الطرق كان أبرزها 4 حوادث دموية راح ضحيتها 24 شخصا فيما أصيب 28 آخرون بمناطق متفرقة من البلاد.

إصابة 16شخص فى 3 حوادث على طرق مطروح والساحل الشمالى - 14/06/2019 | 2:45 م

أصيب 16 شخص بإصابات مختلفة، إثر 3 حوادث، اليوم الخميس، على طرق مطروح والساحل الشمالي، فى نطاق مدن الحمام والضبعة والعلمين مرسى مطروح.

حوادث إرسال إنابة قضائية لإنجلترا بشأن قطع أثرية مصرية في صالة عرض بلندن 14/06/2019 | 2:45 م

قررت النيابة العامة إرسال إنابة قضائية للسلطات البريطانية بشأن وقف عرض وبيع 32 قطعة أثرية تنتمي للحضارة المصرية

نشرة الحوادث المسائية.. 3 فنانات في سيارتي ترحيلات وحكاية ق مصراوى 14/06/2019 | 2:45 م

نشرة الحوادث المسائية 3 فنانات في سيارتي ترحيلات وحكاية قاصر أكتوبر | مصراوى

حوادث الداخلية: 44 مليون مستخدم للإنترنت في مصر.. 4 ملايين حساب وهمي على مواقع التواصل 13/06/2019 | 6:00 ص

أكّد اللواء دكتور علي حسني وكيل الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أنَّ هناك تنسيقًا بين المركز الإعلامي لوزارة الداخلية ومختلف جهات الدولة لتتبع

حوادث الأمن العام : مصر واجهت 23 ألف شائعة خلال السنوات الماضية 13/06/2019 | 6:00 ص

أكد العقيد دكتور محمد الزغبي بقطاع الأمن العام، أنه يوجد العديد من الأشكال للشائعات الجنائية المتمثلة في صفحات التحريض



Egypt News : تقنيات يحتاجها جمهور السيارات للقيادة بدون حوادث حوادث مصر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لا شك أن العديد من التقنيات التي تنتجها شركات السيارات في موديلاتها الجديدة تحظى بتقدير واسع من الجمهور على مستوى العالم، إلا أن بعض التقنيات تكون في الغالب ذات أهمية أكبر من غيرها، كونها تتعلق بالأمور التي يحتاجها السائقون أثناء السير. وتعمل تلك التقنيات على تسهيل مهام القيادة وتجنيب السائقين متاعب التركيز المتواصل، وهو الأمر الذي يعد من أهم مبادئ...



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

 Egypt News : تقنيات يحتاجها جمهور السيارات للقيادة بدون حوادث
المصدر https://lomazoma.com/news/1013447.html لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Egypt News : تقنيات يحتاجها جمهور السيارات للقيادة بدون حوادث

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars