الموضوعات تأتيك من 15619 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

إصابات بالاختناق في قمع الاحتلال المسيرات السلمية شرق قطاع غزة

01/06/2019 | 3:45 ص 0 comments
إصابات بالاختناق في قمع الاحتلال المسيرات السلمية شرق قطاع غزة

رام الله - وطن:  أصيب عدد من المواطنين بالاختناق اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسيرات السلمية الأسبوعية شرق قطاع غزة. واكدت وزارة

رام الله - وطن:  أصيب عدد من المواطنين بالاختناق اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسيرات السلمية الأسبوعية شرق قطاع غزة.

واكدت وزارة الصحة في غزة ان 11 مواطنا اصيب جراء قمع قوات الاحتلال للمسيرات السلمية شرق قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية إن جنود الاحتلال المتمركزين خلف التلال والكثبان الرملية وداخل آلياتهم العسكرية، باغتوا عشرات الشبان والفتية الذين بدأوا يتجمعون في الأماكن التي تقام فيها المسيرات في المناطق الشرقية للقطاع، بوابل من قنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.

وبدأ المتظاهرون الفلسطينيون بالتوافد باتجاه مخيمات العودة الخمسة قبالة السياج الفاصل شرق قطاع غزة للمشاركة في جمعة "يوم القدس العالمي" ، وقابلهم جنود الاحتلال الإسرائيلي بالغاز المسيل للدموع والرصاص الحي.

وكانت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار قد دعت الفلسطينيين للمشاركة في هذه الجمعة، تحت عنوان جمعة يوم القدس العالمي، للتأكيد على التمسك بالقدس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مسؤول يوضَّح.. ما حقيقة انتشار أمراض جراء تلوث بحر غزة؟ - فلسطين اليوم اليوم 22:00 م

تفاجأ عدد من المواطنين بإصابة أطفالهم بأمراض جلدية وأخرين بالمغص والاسهال بعد السباحة في بحر قطاع غزة، في الوقت الذي يعد فيه المتنفس الوحيد للغزيين في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، وتزامنًا مع الأز

قطر تصرف مساعدات نقدية لـ100 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة اليوم 22:00 م

أفاد مصدر في اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة أنه سيتم بدء صرف مساعدات نقدية لأكثر من مئة ألف أسرة فقيرة في القطاع الإثنين، ذلك بعد وصول السفير القطري الى القطاع ليل الأحد.

قطر ترسل وفداً فنياً إلى غزة لبحث أزمة الكهرباء اليوم 22:00 م

وصل وفد فني قطري، اليوم الإثنين، إلى قطاع غزة لبحث ملف أزمة الكهرباء، التي يعاني منها السكان منذ فرض الحصار الإسرائيلي على القطاع قبل 13 عاماً.

السفير القطري يصل غزة بدفعة أموال لحماس أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 22:00 م

وصل إلى قطاع غزة، مساء الأحد، السفير القطري محمد العمادي قادما من إسرائيل عبر معبر بيت حانون/ إيرز، ناقلا دفعة جديدة من الأموال.

فلسطين تتهم قطر بالتعدي على سيادتها بسبب مشروع الكهرباء في غزة ‬‎ اليوم 22:00 م

اتهم رئيس سلطة الطاقة في فلسطين ظافر ملحم قطر بالتعدي على السيادة الفلسطينية وتجاوز الأعراف الدبلوماسية، من خلال إجراء مشاورات لتزويد قطاع غزة بخط كهرباء من إسرائيل، ضمن تفاهمات التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، ودون الرجوع للسلطة الفلسطينية. وقال ملحم في تصريحات صحفية، يوم الإثنين، إن ”قطر تعدت على السيادة الفلسطينية، من خلال التواصل مع الجانب…

الخوف من المستقبل يدفع شباب قطاع غزة إلى مداعبة حلم الهجرة 13/06/2019 | 1:45 م

قرب مكب للنفايات في مدينة خان يونس في قطاع غزة، لم يبق في مسكن سقفه من ألواح القصدير سوى نساء ...

هجرة شركات المقاولات تنذر بتوقّف إعمار غزّة 13/06/2019 | 1:45 م

في تموّز/يوليو من عام 2018، قرّر المواطن الفلسطينيّ إياد سليمان أبو حمد، وهو صاحب شركة "أبراج مكّة للتجارة والمقاولات"، إغلاق أبواب شركته والانتقال إلى الضفّة الغربيّة، تاركاً العمل في قطاع غزّة.



إصابات بالاختناق في قمع الاحتلال المسيرات السلمية شرق قطاع غزة اخبار غزة رام الله - وطن:  أصيب عدد من المواطنين بالاختناق اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسيرات السلمية الأسبوعية شرق قطاع غزة. واكدت وزارة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

إصابات بالاختناق في قمع الاحتلال المسيرات السلمية شرق قطاع غزة
المصدر https://www.wattan.tv/ar/news/283860.html https://www.wattan.tv
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إصابات بالاختناق في قمع الاحتلال المسيرات السلمية شرق قطاع غزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars