الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

اهزم الحرارة وتمتع بأجواءً منعشةمع مجموعة إل جي الجديدة من المكيفات

01/06/2019 | 1:45 م 0 comments
اهزم الحرارة وتمتع بأجواءً منعشةمع مجموعة إل جي الجديدة من المكيفات

مجموعتها الجديدة من المكيفات من إل جيLG

تحصد شركة إل جي إلكترونيكس إعجابًا كبيرًا من زوار معرض «إنوفيست الشرق الأوسط وإفريقيا» بتشكيلة مكيفاتهاالجديدة دوالكول 2019 سواء كانت من مكيفات القطعتين المنفصلتين أو مكيفات الوحدة الأرضية.

ولا عجب في هذا، فمكيفات دوالكول لا تكتفي بوظيفة تبريد الهواء بكفاءة عالية بل تتضمن أيضًا وحدة تنقية هواء كاملة الوظائف ما يجعلها تتفوق على الأجهزة المنافسة بقدرتها على تنقية هواء المنزل بفعالية عالية مع المحافظة عليه باردًا منعشًا مريحًا في الوقت ذاته.

يعمل نظام إل جي لتنقية الهواء في مكيف دوالكول المنفصل على تصفية الهواء من الجسيمات الدقيقة معتمدًا على عملية من ثلاث خطوات. أولاً، يكتشف المستشعر جزيئات الغبار التي يبلغ قطرها PM1.0 (أقل من 1 ميكرومتر) ويحدد أيضًا نوعية الملوثات الضارة المنتشرة في الجو. ثانيًا يولد موزع الأيونات أكثر من خمسة ملايين أيون سالب قادر على الارتباط بتلك الجزيئات. وثالثًا وأخيرًا، يعمل مرشح الغبار المكروي المشحون بشحنات إيجابية على ترشيح الجسيمات الدقيقة المشحونة سلبًا، ويشمل ذلك حتى الفيروسات والبكتيريا. ويعتمد نظام تنقية الهواء من إل جي على مبدأ الشحن الكهروستاتيكي أيضًاليرشح الجزيئات الدقيقة التي قد تتسبب بأذى للجهاز التنفسي(حتىPM0.3).

يقدم مكيف دوالكول من إل جي معلومات عن جودة الهواء الداخلي (IAQ) لحظيًا بلمحة واحدة عبر شاشة تقع على واجهته الأمامية، فتظهر دائمًا حالة الهواء المحيط القائمة سواء كانت وظيفة تنقية الهواء قيد التشغيل أم لا. لكن حينما تشغلها تقدم الشاشة معلومات عن تقدم العملية عبر مجموعة من الرموز التي يتغير لونها ليعكس مستوى نقاء الهواء المحيط حتى اللحظة.

يعتمد مكيف إل جي دوالكول المنفصل على زوج من الضواغط العاكسة المتقدمة من إل جي ما يقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية من جهة ويعزز سرعة التبريد من جهة أخرى مقارنة بالمكيفات التقليدية. والمكيف مزود بوضع «الهواء المريح» ليمنح المستخدمين شعورًا براحة أكبر ويحمي صحتهم لأنه يضبطشفرة المروحة وفق زاوية مثلى تحافظ على انسيابية تدفق الهواء في أنحاء الغرفة دون أن تسلط تيار الهواء البارد مباشرة على وجوههم أو أجسامهم.

عرضت إل جي في إنوفيست في الشرق الأوسط وإفريقيا، أيضًا مكيف دوالكول الأرضي، وهو طراز فخم يضيف أناقة مميزة إلى المنازل حول المنطقة، ويقدم تبريدًا فعالًا وتحكمًا مريحًاللمستهلكين يجعل حياتهم أكثر راحة بمستويات غير مسبوقة.

ويزيد أحدث مكيف أرضي دوالكول من إل جي من جمال أي مساحة للمعيشة بتصميمه المميز، فهو ذو شبك أمامي ذو تصميم كلاسيكي ومراوح عمودية في المقدمة مع خطوط أنيقة ذات منحنيات انسيابية. ويعمل المظهر الخارجي المعدني لهذا المكيف على تقديم انطباع راق وبسيط، وتقدمه إل جي بلونين: الذهبيالمميز والأبيض.

أداء التبريد لمكيف الهواء الأرضي دوالكول من إل جي قوي جدًا، وقسم التهوية الكامل فيه قابل للحركة ما يضمن توزيعًا أوسع للهواء البارد ويمكنه من تبريد كل ركن من أركان الغرفة. وإذا أراد المستخدم تبريد الغرفة بسرعة، سيجد في المكيف وظيفةIce Cool Powerالتي تصدر هواءًبدرجة حرارة أقل بمقدار 4 درجات مئوية عن الوضع العادي، أما وضع Ice Long Powerفيولد تدفقًا هوائيًا أقوىيزيد راحة المستخدم.

ويضاف إلى ذلك أن هذين المكيفين قادرة على الاتصال بشبكة واي فاي ما يتيح للمستخدم التحكم بها عن بُعد من خلال التطبيق SmartThinQ™، لإدارة إعداداتها والتحقق من مستوى استهلاكها للطاقة عبر الهاتف الذكي. وحرصًا على المحافظة على موثوقية ومتانة هذين المكيفين تدعم الشركة الضاغط العاكس بضمان لمدة عشرة أعوام.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«إل جي» تستعرض آفاق ابتكارات الذكاء الاصطناعي - البيان 11/09/2019 | 1:00 ص

استعرضت شركة «إل جي» آفاق ابتكارات الذكاء الاصطناعي والاتصال ودورها في توسيع مفهوم الراحة التي يحققها المستخدمون في منازلهم، ليشمل مختلف مجالات الحياة. جاء ذلك في جلسة حوارية قبيل انطلاق معرض «إيفا برلين 2019»، تحدث خلالها د. آي بي بارك، الرئيس والمدير ال

إل جي توفر دعم NVIDIA G-SYNC لأول مرة في تلفازتها من فئة أوليد لمنح المستخدمين تجربة ألعاب مذهلة 11/09/2019 | 1:00 ص

خبر صحفي! تعاونت شركة إل جي إلكترونيكس العملاقة مع شركة إنفيديا المتخصصة في مجال رقاقات الرسوميات المتفوقة لتحقيق ما يحلم به عشاق الألعاب منذ وقت طويل، إذ أثمر تعاونهما عن إضافة التوافق مع تقنية NVIDIA G-SYNC إلى تلفازات أوليد المذهلة 2019، من الطرازات: 65/55E9, و77/65/55C9. تمتاز هذه التلفازات بقدرات عالية على إظهار الفيديو بسرعة فائقة […] The post إل جي...

منافسة هادئة مع سامسونج.. إل جي تطرح هاتفها الجديد مزدوج الشاشة 11/09/2019 | 1:00 ص

"إل جي" تروج للجهاز الجديد بالتركيز على قدرته على زيادة حجم الشاشة دون الحاجة إلى طيها مثل هاتف منافستها سامسونج "جلاكسي فولد"

إل جي تكشف عن G8X ThinQ مع ملحق DualScreen البوابة العربية للأخبار التقنية 11/09/2019 | 1:00 ص

إل جي | كشفت شركة إل جي خلال مشاركتها في فعاليات معرض (IFA 2019) عن هاتفها الذكي (LG G8X ThinQ) - خليفة هاتف (LG G8) - إلى جانب نسخة محدثة من منتجها ذو الشاشة

إل جي تستعرض قدرة الذكاء الاصطناعي على تعزيز سبل الراحة في أي مكان البوابة العربية للأخبار التقنية 11/09/2019 | 1:00 ص

إل جي | في جلسة حوار قبيل انطلاق فعاليات معرض إيفا برلين 2019، تحدث د. آي بي بارك، الرئيس والمدير التقني لشركة إل جي إلكترونيكس، عن رؤية الشركة لمستقبلٍ يقوده

إل جي تطرح فئة جديدة من غسالات التحميل العلوي – 02/09/2019 | 10:45 ص

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن طرح نوع جديد من الغسالات ذات التحميل العلوي المعززة بتقنية " T



اهزم الحرارة وتمتع بأجواءً منعشةمع مجموعة إل جي الجديدة من المكيفات ال جي مجموعتها الجديدة من المكيفات من إل جيLG



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

اهزم الحرارة وتمتع بأجواءً منعشةمع مجموعة إل جي الجديدة من المكيفات
المصدر https://www.hiamag.com/منوعات/بزنس-وتقنية/979656-اهزم-الحرارة-وتمتع-بأجواءً-منعشةمع-مجموعة-إل-جي-الجديدة-من-المكيفات مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اهزم الحرارة وتمتع بأجواءً منعشةمع مجموعة إل جي الجديدة من المكيفات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars