الموضوعات تأتيك من 15764 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

خبيرة التجميل ميرا حيدر لـ هي :ألوان مكياج العروس هذا الموسم غريبة

01/06/2019 | 2:00 م 0 comments
خبيرة التجميل ميرا حيدر لـ هي :ألوان مكياج العروس هذا الموسم غريبة

استطاعت الممثلة اللبنانية دليدا خليل أن تأسر الأنظار إليها بجمالها اللافت في يوم زفافها في المسلسل الرمضاني "أسود"، والذي ألهمت خلاله الكثير من العرائس باللجوء إلى أسلوب مكياجها الذي ضاعف

استطاعت الممثلة اللبنانية دليدا خليل أن تأسر الأنظار إليها بجمالها اللافت في يوم زفافها في المسلسل الرمضاني "أسود"، والذي ألهمت خلاله الكثير من العرائس باللجوء إلى أسلوب مكياجها الذي ضاعف من سحرها.

فهل يناسب هذا المكياج كل عروس تتحضر لحفل زفافها؟ تقول ميرا حيدر، خبيرة التجميل التي أشرفت على مكياج خليل في المسلسل، إن مكياج الأخيرة يناسب كل العرائس سواء العروس العصرية أو الكلاسيكية، أو العرائس ذوات البشرة السمراء أو البيضاء، لأن مكياج خليل يرتكز في الأصل على إظهار جمالية العين والوجه وليس على اللون بحد ذاته مشيرة في حديث خاص لـ"هي" إلى أن العرائس اللواتي يتمتعن بعيون خضراء مثلاً تليق بوجوههن كل ألوان المكياج وظلال العيون ولكن اللون البنفسجي هو الأجمل لهن.

أما العروس التي ترغب باستلهام مكياجها من دليدا خليل، يمكنها اختيار الألوان الأنسب لبشرتها خصوصا أن خليل حظيت بإطلالتين عرائسيتين، تم استخدام اللون الوردي والبوردو في إحداهما فيما استُخدمت الألوان الترابية والبرتقالية في الإطلالة الثانية.  

وتشرح حيدر كيفية استخدام الكونتورينغ لوجه العروس بطريقة لا يظهر على الكاميرا أو في الصور، وتستخدم لذلك باودر مخفية من أحدث منتجات "هدى بيوتي" إذ تحرص حيدر على مواكبة الموضة والعصر بشأن المكياج من خلال شراء كل المستحضرات الجديدة للماركات فور طرحها في الأسواق.

نصائح العروس

تقدم ميرا حيدر من خلال موقع "هي" نصائح جمالية مهمة للعروس، أبرزها ضرورة الاعتناء ببشرتها قبل شهرين على الأقل من الزفاف، والخضوع لعملية تنظيف عميق شرط أن تتم هذه العملية في أي فصل إلا الصيف لأن ذلك يؤدي الى فتح مسام البشرة مما يعرضها للأذى.

كذلك تنصح العروس بترطيب البشرة باستمرار، واللجوء إلى البلازما للوجه لسحب الدم وحقنه بالوجه فيساعد ذلك في تجديد الخلايا وتحريك الدورة الدموية.

 وبالنسبة إلى مكياج الزفاف، يمكن للعروس الخضوع إلى بروفا تسبق يومها الكبير، والوقوف عند رأيها بشأن الألوان التي تحبها، لأن البعض يملن إلى الألوان الهادئة بأسلوب نانسي عجرم وهذا اللوك يُغري العروس الطبيعية بينما ترغب أخريات باختيار السموكي .

تقول حيدر "أنصح العروس بضرورة الابتعاد عن الألوان الداكنة والسوداء في يوم زفافها الذي ستتعرض فيه للتعرق لأنه يُخشى من سيلان المكياج".

ألوان الموسم غريبة

تؤكد حيدر بأن الألوان التي تناسب عرائس هذا الموسم غريبة ولا تخطر على بال أحد أبرزها اللون التركوازي، والنيلي والأخضر والبنفسجي، وكلها ألوان تم إعادة إحيائها من حقبة السبعينات والثمانينات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مكياج ناعم..خفيف ومبهر في الوقت عينه مجلة سيدتي 19/08/2019 | 9:45 ص

جميعنا يعلم أن المكياج يهدف إلى تجميل الإطلالة وجعلها أكثر جاذبية، لذا يكون الحرص شديداً على تنسيق الألوان واختيار الأسلوب المناسب لكل سيدة. إلا أن هذه الخيارات تختلف عندما يتعلق الأمر بـ مكياج المراهقات واليانعات في السن.

أفضل مثبت مكياج للبشرة المختلطة مجلة سيدتي 19/08/2019 | 9:45 ص

هل تقضين وقتاً طويلاً في وضع مستحضرات المكياج وتصحيح مكياجك، إلا أنه لا يدوم طويلاً بسبب بعض العوامل التي تتعرضين لك خلال يومك؟ تعرفي في ما يلي الى أفضل مثبت مكياج للبشرة المختلطة، والذي سيعمل على تثبيت المكياج لوقت طويل.

مكياج ناعم لسهرات خريف 2019 من وحي أوليفيا باليرمو - مجلة هي 19/08/2019 | 9:45 ص

طريقة وضع مكياج ناعم لسهرات خريف 2019 من وحي أوليفيا باليرمو للحصول على جمال استثنائي

صيحات مكياج عليك اعتمادها لخريف 2019 مجلة سيدتي 19/08/2019 | 9:45 ص

خلال عروض أزياء موسم خريف 2019 لفتت نظرنا بعض ص

مكياج عيون سموكي أسود بأساليب جريئة لخريف 2019 - مجلة هي 19/08/2019 | 9:45 ص

طريقة عمل مكياج عيون سموكي أسود بأساليب جريئة لتكون أساسية في إطلالاتك خلال موسم خريف 2019

مكياج محجبات على طريقة حليمة عدن مجلة سيدتي 09/08/2019 | 7:00 م

استطاعت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن أن تحدث ضجّة إعلامية كبيرة منذ ظهورها الأول على خشبات العروض.

أفضل فرش مكياج شعر طبيعي من أجود الماركات العالمية مجلة سيدتي 09/08/2019 | 7:00 م

يتطلب المكياج المثالي والمكتمل أدوات مناسبة لتطبيق مستحضرات المكياج، في مقدمها فرش المكياج التي تسمح لك بسهولة باستخدام ظلال العيون والبرونزر والبلاش وغيرها... لكن الحصول على أفضل فرش مكياج يشكل مهمة صعبة، كونه يتطلب عناية كبيرة لمعرفة أي فرش هي الأفضل.



خبيرة التجميل ميرا حيدر لـ هي :ألوان مكياج العروس هذا الموسم غريبة مكياج استطاعت الممثلة اللبنانية دليدا خليل أن تأسر الأنظار إليها بجمالها اللافت في يوم زفافها في المسلسل الرمضاني "أسود"، والذي ألهمت خلاله الكثير من العرائس باللجوء إلى أسلوب مكياجها الذي ضاعف



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

خبيرة التجميل ميرا حيدر لـ هي :ألوان مكياج العروس هذا الموسم غريبة
المصدر https://www.hiamag.com/الأعراس/الأعراس-جمال/980281-خبيرة-التجميل-ميرا-حيدر-لـهيألوان-مكياج-العروس-هذا-الموسم-غريبة مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خبيرة التجميل ميرا حيدر لـ هي :ألوان مكياج العروس هذا الموسم غريبة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars