الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق وطن الدبور

01/06/2019 | 10:45 م 0 comments
فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق   وطن الدبور

الدبور – فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل صغير و إغتصاب أمه، إنتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الإجتماعي و أثار… اقرأ المزيد

الدبور – فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل صغير و إغتصاب أمه، إنتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الإجتماعي و أثار غضبا واسعا، ومطالبات بإعدام الجنود و فرض المزيد من الرقابة و العقوبات على تجاوزات الجيش العراقي المستمرة بحق أبناء الوطن.

وقد أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، بعد إنتشار الفيديو، عن اعتقال الجنود الذين تحرشوا بطفل واغتصبوا أمه، في محافظة نينوى، شمال العراق.

وقالت خلية الإعلام الأمني الحكومية في بيان لها، إن ”مديرية الاستخبارات العسكرية اعتقلت الاشخاص الذين أساءوا لسمعة الجيش العراقي من خلال مقطع فيديو مسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صدور توجيهات من قبل رئيس أركان الجيش“.

وبعدها أكدت مديرية شرطة نينوى ، ان الشخصين اللذين ألقت القبض عليهما امس بتهمة اغتصاب طفل يبلغ من العمر خمس سنوات لا علاقة لهما بجريمة التحرش والاعتداء على طفل وأمه من قبل جنود في الجيش العراقي ، مبينة انها ألقت القبض على شخصين امس بجريمة اغتصاب أخرى.

وقال مدير إعلام شرطة نينوى العقيد مازن الأحمدي : ” أن مقطع الفيديو الخاص بالطفل والذي تم تداوله على بعض مواقع التوصل الإجتماعي (فيس بوك) ليس له أي علاقة وبعيد كل البعد عن خبرنا الخاص بمديرية شرطة ام الربيعين والذي تم نشره من قبل الناطق الرسمي لوزارة الداخلية” ، داعيا إلى عدم خلط الأوراق والإلتباس مابين الخبرين.

ويظهر المقطع المسرب جنودًا أحدهم يتحرش لفظيًا بطفل داخل آلية عسكرية، بينما يتم الحديث عن اغتصاب جندي آخر لوالدته التي انتقلت إليها كاميرا الهاتف ليتضح أنها تحمل رضيعًا.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيديو رقص حليمة بولند بالبرقع والجلابية - عالمنا نت 19/09/2019 | 9:00 ص

فيديو رقص حليمة بولند بالبرقع والجلابية الذي تم انتشاره اليوم وتم تداوله في الكثير من المواقع التي سلطت الضوء على رقصتها وجراءتها في الرقص بملابس ضيقة وهي ترتدي برقع على... اقرأ المزيد ←

طفلة تركية تشتكي : زوج أمي تحرش بي جنسياً 19/09/2019 | 9:00 ص

أخبرت طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في إزميت جدتها أن زوج أمها أساء إليها جنسياً.

حالته خطرة.. محاولة ذبح شاب تحرش بفتاة بالقليوبية 19/09/2019 | 9:00 ص

أقدم طالب بمحافظة القليوبية، على ذبح شاب بسبب معاكسة شقيقته، إلا أن الأخير نجا من الموت بأعجوبة بعد إصابته بجرح قطعي في رقبته.

نور تروي قصتها مع التحرش أملا بحماية الأطفال - Alghad 19/09/2019 | 9:00 ص

نادين النمري عمان– أكثر من 22 عاما مرت على خلاص نور من سطوة قريب لها تحرش بها لسنوات خلال مراحل طفولتها الأولى، لكن الشابة الثلاثينية الآن، ما تزال تعاني تبعات ما حدث معها، والذي كان وما يزال “كابوسا” يلاحقها ويعيقها عن المضي قدما وبشكل طبيعي في حياتها. اختارت نور الخروج الى العلن للحديث عن معاناتها …

لاعب مصري في قلب فضيحة تحرش — النهار أونلاين 19/09/2019 | 9:00 ص

كشفت صحيفة "فاناتيك" التركية عن سقوط اللاعب الدولي المصري محمد النني في فضيحة تحرش بعد إنتشار رسائله الموجهة لعارضة الأزياء "بيرين جويني".

: شرب الخمر وارتكب جناية مع فتاة أوروبية.. فضيحة لـ شاب عربي في دبي 18/09/2019 | 10:45 ص

نشرت وسائل الإعلام الإماراتية اليوم الثلاثاء تفاصيل الجناية التي إرتكبها شاب عربي فى دبي ضد فتاة أوروبية بعد أن شرب الكثير من الخمر وأصبح فى غير وعيه...

حاول اغتصابها أمام طفليها.. فذبحته 18/09/2019 | 10:45 ص

حاول اغتصابها أمام طفليها.. فذبحته



فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق وطن الدبور تحرش الدبور – فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل صغير و إغتصاب أمه، إنتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الإجتماعي و أثار… اقرأ المزيد



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق   وطن الدبور
المصدر https://www.watan.com/2019/06/01/فيديو-تحرش-جنود-عراقيين-بطفل-و-إغتصاب-أ/ https://www.watan.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق وطن الدبور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars