الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق وطن الدبور

01/06/2019 | 10:45 م 0 comments
فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق   وطن الدبور

الدبور – فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل صغير و إغتصاب أمه، إنتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الإجتماعي و أثار… اقرأ المزيد

الدبور – فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل صغير و إغتصاب أمه، إنتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الإجتماعي و أثار غضبا واسعا، ومطالبات بإعدام الجنود و فرض المزيد من الرقابة و العقوبات على تجاوزات الجيش العراقي المستمرة بحق أبناء الوطن.

وقد أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، بعد إنتشار الفيديو، عن اعتقال الجنود الذين تحرشوا بطفل واغتصبوا أمه، في محافظة نينوى، شمال العراق.

وقالت خلية الإعلام الأمني الحكومية في بيان لها، إن ”مديرية الاستخبارات العسكرية اعتقلت الاشخاص الذين أساءوا لسمعة الجيش العراقي من خلال مقطع فيديو مسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صدور توجيهات من قبل رئيس أركان الجيش“.

وبعدها أكدت مديرية شرطة نينوى ، ان الشخصين اللذين ألقت القبض عليهما امس بتهمة اغتصاب طفل يبلغ من العمر خمس سنوات لا علاقة لهما بجريمة التحرش والاعتداء على طفل وأمه من قبل جنود في الجيش العراقي ، مبينة انها ألقت القبض على شخصين امس بجريمة اغتصاب أخرى.

وقال مدير إعلام شرطة نينوى العقيد مازن الأحمدي : ” أن مقطع الفيديو الخاص بالطفل والذي تم تداوله على بعض مواقع التوصل الإجتماعي (فيس بوك) ليس له أي علاقة وبعيد كل البعد عن خبرنا الخاص بمديرية شرطة ام الربيعين والذي تم نشره من قبل الناطق الرسمي لوزارة الداخلية” ، داعيا إلى عدم خلط الأوراق والإلتباس مابين الخبرين.

ويظهر المقطع المسرب جنودًا أحدهم يتحرش لفظيًا بطفل داخل آلية عسكرية، بينما يتم الحديث عن اغتصاب جندي آخر لوالدته التي انتقلت إليها كاميرا الهاتف ليتضح أنها تحمل رضيعًا.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اعتراف بيبي أحمد بسبب اعتزالها التمثيل يشعل ضجة - ليالينا 21/06/2019 | 1:00 ص

اعترفت الفنانة الكويتية الشابة بيبي أحمد بالسبب الحقيقي لاعتزالها العمل بالفن بشكل نهائي، وذلك من خلال تصريحاتها لجريدة الرأي حيث تحدثت من قلبها

مشاهد الجنس مهددة بالاختفاء من أفلام هوليوود صحيفة العرب 21/06/2019 | 1:00 ص

هوليوود تمر بمرحلة إعادة النظر في تحديد أولوياتها مدفوعة في ذلك بما يقع من متغيرات على المستويات السياسية والثقافية العامة بل والتشريعية.

مديرو المحتوى في فيسبوك يعملون في ظروف جهنّمية 21/06/2019 | 1:00 ص

يتعرّض مديرو المحتوى العاملون في منشأة تعديل محتوى "فيسبوك" في تامبا، فلوريدا، التي تديرها شركة الخدمات المهنية "كوغنيزانت" Cognizant، لظروف مؤلمة وغير صحية وخطيرة للعمل، أدّت إلى وفاة شخص.

غوغل .. ترفض خطط لمحاربة التحرش الجنسي وتعزيز التنوع ! - كتابات 21/06/2019 | 1:00 ص

خاص : ترجمة – بوسي محمد : فشلت “Alphabet”، الشركة الأم لـ”Google”، في تمرير العديد من المقترحات لمعالجة التحرش الجنسي، … “غوغل” .. ترفض خطط لمحاربة التحرش الجنسي وتعزيز التنوع !

تحرش وتعذيب.. تقرير يكشف جرائم أردوغان ضد الصحفيين 21/06/2019 | 1:00 ص

فى أرقام كاشفة عن الوضع المخيف للصحافة فى تركيا، نشر مركز "نسمات" للدراسات الاجتماعية فى أنقرة، تقريرا يكشف انتهاكات وجرائم نظام أردوغان فى إسطنبول.

الكويت. اندلاع حرب نسوية بسبب تحرش فتيات برجل أمام زوجته www.le360.ma 17/06/2019 | 11:45 ص

أقدمت فتيات بالكويت على التحرش برجل أمام زوجته في مقهى بمنطقة السالمية، في واقعة انتهت تفاصيلها في مركز الشرطة، ووفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية، فإن الفتيات تحرشن بالزوج بصوت عالٍ أشعل غيرة زوجته الحاضرة التي ردت بمهاجمة إحدى الفتيات بعد تلفظها بألفاظ غير لائقة.

تحرش فتيات برجل أمام زوجته في الكويت يتحول إلى معركة نسائية شرسة! صحيفة المواطن الإلكترونية 17/06/2019 | 11:45 ص

تحرشت مجموعة من الفتيات في الكويت برجل أمام زوجته في أحد مقاهي المجمعات بالسالمية؛ مما أدى لنشوب معركة نسائية شرسة. ونشبت المشاجرة بسبب غيرة الزوجة وعبارة "ليش



فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق وطن الدبور تحرش الدبور – فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل صغير و إغتصاب أمه، إنتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الإجتماعي و أثار… اقرأ المزيد



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق   وطن الدبور
المصدر https://www.watan.com/2019/06/01/فيديو-تحرش-جنود-عراقيين-بطفل-و-إغتصاب-أ/ https://www.watan.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو تحرش جنود عراقيين بطفل و إغتصاب أمه يثير ضجة كبيرة في العراق وطن الدبور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars