الموضوعات تأتيك من 15627 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

شكاية كيدية بالتحرش ضد طبيب - جريدة الصباح

01/06/2019 | 10:45 م 0 comments
شكاية كيدية بالتحرش ضد طبيب - جريدة الصباح

قامت بها سكرتيرة شريكته المحرضة لتلفيق التهمة له بسبب خلاف مهني شهد ملف اتهام طبيب بمصحة خاصة بتصفية الكلي بالتحرش الجنسي بالبيضاء، تطورات جديدة، إذ تبين أن

قامت بها سكرتيرة شريكته المحرضة لتلفيق التهمة له بسبب خلاف مهني

شهد ملف اتهام طبيب بمصحة خاصة بتصفية الكلي بالتحرش الجنسي بالبيضاء، تطورات جديدة، إذ تبين أن الأمر يتعلق بشكاية كيدية، سببها صراع مع شريكة له، ما دفع النيابة العامة بالمحكمة الزجرية عين السبع، إلى إحالة ملف القضية من جديد على الشرطة القضائية لعين السبع من أجل تعميق البحث.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن الطبيب تقدم بدوره بشكاية أمام النيابة العامة ضد من اتهمته بالتحرش، ويتعلق الأمر بالسكرتيرة الخاصة لشريكته في المصحة في الأربعينات من العمر، وليست ممرضة كما ادعت أمام وسائل الإعلام لإعطاء القضية بعدا مهنيا صرفا.
واتهم الطبيب السكرتيرة بالسب والقذف والتشهير بالناس وعرقلة حرية العمل وإحضار جمعيات نسائية وصحافيين إلى مكتبها الخاص بشريكته الطبيبة بالمصحة بدون مبرر قانوني.
وكشف الطبيب في شكايته، أنه فوجئ بشريكته وسكرتيرتها الخاصة، تستدعي أشخاصا محسوبين على الصحافة إلى مكتبها الخاص بالمصحة رفقة أعضاء جمعية نسائية، قبل أن يفاجأ أنه موضوع اتهامات بالتحرش الجنسي.
وأكد الطبيب أن السكرتيرة الخاصة لشريكته تضاربت في أقوالها سواء أمام النيابة العامة أو الضابطة القضائية، إذ ادعت في مناسبة أنها تعرضت للتحرش في 2002 ومرة في2013، وفي 2016 ومرة أخرى في 2018. كما أكدت لصحف ومواقع إخبارية، أنه منذ ثلاثة أشهر ازداد التحرش حدة، دون أن تقدم دليلا على تصريحاتها رغم وجود كاميرات المراقبة بالمصحة.
وسقطت السكرتيرة في تناقضات أخرى تفند ادعاءها، من قبيل تصريحها أنها غادرت مكتبه وهي تصرخ بعد أن تحرش بها، دون أن يثير ذلك زوار المصحة، بحكم أن المكتب يجاور مباشرة قاعتي انتظار والمرضى، وانتباه العاملين في المصحة، ما سيدفعهم إلى التدخل ومساندتها.
وأوضح الطبيب أن المتهمة حاولت تعزيز شكايتها الكيدية بشهادة إطار بالمصحة “ماجور”، ادعى أنه عاين واقعة التحرش وهو ما ورطه في شهادة الزور، بحكم أن “الماجور” يغادر عمله في الساعة الثانية زوالا، في حين أن المدعية أكدت أن واقعة التحرش حدثت في الساعة الرابعة والنصف أو الخامسة عصرا. وإلى جانب هذه التناقضات، شدد الطبيب في شكايته، على أنه يتوفر على كل الأدلة التي تفند مزاعم السكرتيرة المحرضة من جهات لتلفيق تهمة التحرش الجنسي بهدف الزج به في السجن والنيل من سمعته الطيبة، أول هذه الأدلة أنه لا وصاية ولا سلطة لديه على السكرتيرة، فهي حسب قوله تابعة مهنيا وعمليا لشريكته في المصحة، وهي من تسدد أجرتها الشهرية، وبالتالي لا يوجد أي سبب سيجعله يستغل منصبه وسلطته للتحرش بها.
ونبه الطبيب، أن المدعية لها سوابق في تلفيق تهمة التحرش الجنسي، إذ سبق لها وبتخطيط مع شريكته في المصحة أن اتهمتا إطارا تقنيا بالمصحة منذ أشهر بالتحرش الجنسي بسبب خلاف معه، دون مراعاة عمل زوجته بالمصحة، ما دفع ستة عاملين بالمصحة إلى توقيع إشهادات يؤكدون فيها أن الطبيبة والسكرتيرة صرحتا للعموم أن التقني كان يتحرش بالسكرتيرة، ما دفع التقني إلى تقديم بشكاية ضد الطبيبة ما زالت معروضة أمام النيابة العامة. وأوضح الطبيب أنه منذ تقديم شكاية إلى هيأة الأطباء ضد شريكته والتي طالب فيها بالتحكيم بينهما، صار عرضة لتهديدات بالاعتداء عليه من قبل شريكته، وقد قدم شكاية في هذا الموضوع.

محمد بها

مشاركة 0 تغريدة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكويت. اندلاع حرب نسوية بسبب تحرش فتيات برجل أمام زوجته www.le360.ma امس 11:45 ص

أقدمت فتيات بالكويت على التحرش برجل أمام زوجته في مقهى بمنطقة السالمية، في واقعة انتهت تفاصيلها في مركز الشرطة، ووفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية، فإن الفتيات تحرشن بالزوج بصوت عالٍ أشعل غيرة زوجته الحاضرة التي ردت بمهاجمة إحدى الفتيات بعد تلفظها بألفاظ غير لائقة.

تحرش فتيات برجل أمام زوجته في الكويت يتحول إلى معركة نسائية شرسة! صحيفة المواطن الإلكترونية امس 11:45 ص

تحرشت مجموعة من الفتيات في الكويت برجل أمام زوجته في أحد مقاهي المجمعات بالسالمية؛ مما أدى لنشوب معركة نسائية شرسة. ونشبت المشاجرة بسبب غيرة الزوجة وعبارة "ليش

تحرش نسائي برجل أمام زوجته في الكويت ينتهي في قسم الشرطة القدس العربي امس 11:45 ص

"القدس العربي": تحرشت مجموعة من الفتيات في الكويت برجل أمام زوجته في أحد مقاهي المجمعات بالسالمية، مما أدى لنشوب معركة نسائية شرسة. ونشبت المشاجرة بسبب غيرة

: أبوها تحرش بها واتسجن.. وإخوتها حاولوا يغتصبوها وقتلوها بعد فشلهم .. تفاصيل جريمة العار امس 11:45 ص

أدلى عاملا بناء باعترافات تفصيلية لقتلهما شقيقتهما بعد فشلهما في اغتصابها وتفاصيل القاء قوات الامن القبض عليهما...

تركيا: لن نتسامح مع تحرش النظام السوري وسنوقفه عند حده - امس 11:45 ص

توعدت تركيا، على خلفية إعلانها عن استهداف جديد لنقطة مراقبتها العاشرة شمال غرب سوريا، بألا تتسامح مع ما وصفته بتحرشات النظام السوري بالجنود الأتراك.

مساكن..الاحتفاظ بصاحب محل انترنات بشبهة تحرش بطفل 16/06/2019 | 2:45 م

اذنت النيابة العمومية بسوسة ظهر امس بالاحتفاظ بشاب صاحب محل عمومي للانترنات بتهمة الاشتباه في التحرش الجنسي بطفل يبلغ من العمر حوالي 12سنة ومحاولة مفاحشته وذلك أثر شكاية تقدمت بها العائلة ضد المتهم لدى الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المرأة والطفل. هذا ولازالت الأبحاث متواصلة مع المظنون فيه للتأكد (...)...

مكافحة التحرش الجنسي بالفن 16/06/2019 | 2:45 م

عرضت الفنانة الأمريكية اندريا باورز عملا فنيا، من نوع خاص، في معرض "آرت بازل" الدولي الشهير للفنون، إذ يتألف لافتات حمراء مكتوب عليها أسماء الشخصيات المتّهمة بتحرش او اعتداء جنسي منذ اندلاع فضيحة هارفي واينستين في الولايات المتحدة في خريف العام 2017.



شكاية كيدية بالتحرش ضد طبيب - جريدة الصباح تحرش قامت بها سكرتيرة شريكته المحرضة لتلفيق التهمة له بسبب خلاف مهني شهد ملف اتهام طبيب بمصحة خاصة بتصفية الكلي بالتحرش الجنسي بالبيضاء، تطورات جديدة، إذ تبين أن



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شكاية كيدية بالتحرش ضد طبيب - جريدة الصباح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars