الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام مصراوى

02/06/2019 | 12:45 ص 0 comments
خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام    مصراوى

خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام إسماعيل | مصراوى

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي محمد علي خير، إن بطل حلقة اليوم من برنامج "الأسطورة" هو الملازم أحمد محمد عبد اللطيف، من قوة الكتيبة 50 صاعقة، من الدفعة 109 حربية، والذي أُصيب بإحدى العبوات الناسفة في سيناء عام 2016، وتم بتر ساقه اليسرى، مشيرًا إلى أن وزارة الدفاع قد نشرت مقطع فيديو عن البطل بعنوان "اتحدى نفسك".

وأضاف خير، خلال تقديمه برنامجه "الأسطورة" على موجات "الراديو 9090"، اليوم السبت، أن الملازم أحمد محمد يتحدى إصابته وإعاقته بممارسة الرياضة؛ لكي يتحول إلى نوع جديد من البطولة ويرفع العلم المصري في مضمار البطولات الدولية، موضحًا أن البطل كان لديه ثبات كبير عندما كان يحكي عن سبب الإصابة وروح الإصرار الموجودة لديه بأن يحقق بطولات باسم مصر، وأن الإصابة لن توقف حياته، وأن هدفه الأسمى هو خدمة بلده عن طريق الانضمام إلى المؤسسة الرياضية العسكرية؛ لاستكمال خدمة بلده وتحقيق البطولات لمصر؛ لعدم مقدرته على الحرب ضد الإرهاب.

وتابع مقدم "الأسطورة" بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كرَّمه كمثال للبطولة والانتماء من شباب مصر ورجال الجيش المصري، موضحًا أن قصة الملازم أحمد محمد عبد اللطيف يجب أن تكون قدوة للشباب؛ لأنها تثبت أنه لا يوجد ما هو مضمون سواء الصحة أو العمر.

وأِشار خير إلى أن النموذج الثاني هو إسلام محمد إسماعيل، جندي بسلاح الصاعقة المصرية، الذي أُصيب في فبراير 2019، وإصابته كانت في أثناء حرب حقيقية، موضحًا أنه تم بتر رجله اليمنى في عملية مقاومة الأبطال للهجوم على الإرهابيين، وشارك في عدد من المهمات لتمشيط مناطق والبحث عن التكفيريين في الأراضي الصحراوية التي كانت تستمر لعدة أشهر.

وأوضح مقدم "الأسطورة" أن البطل إسلام عقب بتر رجله اليمنى، قال: "لو أُتيحت لي الفرصة بالانضمام من جديد إلى سلاح الصاعقة واستكمال المسيرة مع زملائي لن أتردد".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السيسى: الجيش المصرى «وطنى شريف» امس 10:00 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى :"محدش يقدر يعتدى على مصر بشكل مباشر، لأسباب كتير جدًا منها أن الجيش المصرى هو الأقوى فى المنطقة".

السيسى: الجيش المصرى مركز الثقل الحقيقى للمنطقة امس 10:00 ص

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الجيش المصرى، يعد مركز الثقل الحقيقى فى المنطقة بشكل عام.

السيسي يعلق على فيديوهات تتهم قيادات الجيش المصري بالفساد - امس 10:00 ص

وصف الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، مضمون مقاطع فيديو نشرت مؤخرا تتهمه والقوات المسلحة بإهدار المال العام، بالكذب، معتبرا أن مثل تلك الادعاءات تهدف لتحطيم إرادة المصريين.

الرئيس فى مؤتمر الشباب: الجيش المصرى مركز الثقل الحقيقى فى المنطقة بأكملها - مصر - امس 10:00 ص

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى إن الجيش المصرى مركز الثقل الحقيقى ليس فى مصر فقط بل فى المنطقة بأكملها، مشدداً على شموخ الجيش المصرى وأبطاله

السيسي: الجيش المصري وطني وشريف أخبار سكاي نيوز عربية امس 10:00 ص

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن الجيش المصري "وطني وشريف وصلابته نابعة من شرفه".

فريق طلائع الجيش المصري يعلن التعاقد مع لاعب النادي الصفاقسي عمر جمال 12/09/2019 | 4:00 م

أعلن اليوم الأربعاء 11 سبتمبر نادي طلائع الجيش المصري تعاقده مع المهاجم المصري عمر جمال على سبيل الإعارة من

رئيس أركان الجيش المصري يشدد على أهمية الاستعداد القتالي للقوات – قناة الغد 12/09/2019 | 4:00 م

أكد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، على ضرورة تفهم القادة والضباط لمهامهم ومسئولياتهم والحفاظ على مستوى الاستعداد القتالى لوحداتهم ليكونوا قادرين على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكفاءة تامة واقتدار.



خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام مصراوى الجيش المصري خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام إسماعيل | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام    مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news-videos/details/2019/6/1/1577824/خير-يحكي-تفاصيل-إصابة-الملازم-أحمد-عبد-اللطيف-والجندي-إسلام-إسماعيل https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars