الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار الشرْقُ الأوسَط

02/06/2019 | 1:00 ص 0 comments
موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار   الشرْقُ الأوسَط

وتوقعت موديز أن يبلغ النمو في الناتج المحلي الإجمالي الإماراتي 3 بالمئة في عام 2020 - الشرْقُ الأوسَط

وذكرت «موديز»، أن مستويات الدخل المرتفعة في الإمارات والقدرة التنافسية العالية تعززان قوة اقتصاد الدولة، موضحةً أن الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار.

وأضاف التقرير، أن الملف الائتماني للإمارات يحظى بتعزيز ناتج عن عدة حقائق، وهي استمرار الدعم المالي غير المشروط من جانب حكومة الإمارات، ارتفاع مستوى دخل الفرد في الإمارات، والاحتياطيات النفطية الهائلة.

وقال ثاديوس بيست، المحلل الاقتصادي لدى «موديز»: «نظرتنا المستقبلية لاقتصاد الإمارات تشير إلى حقيقة مفادها أن المخاطر التي قد تعترض التصنيفات السيادية للإمارات متوازنة إلى حد بعيد»، مضيفاً أن الملف الائتماني للإمارات مدعوم بالنظرة المستقبلية المستقرة حيال التصنيف الائتماني لأبوظبي، والإمكانيات العالية الناتجة عن جهود التنوع الاقتصادي.

وقدر تقرير «موديز» نسبة العائدات النفطية إلى إجمالي الإيرادات الحكومية في الإمارات العام الماضي بنحو 43%، متوقعاً أن يبلغ النمو في الناتج المحلي الإجمالي للدولة 3% في عام 2020، مستفيداً من اتباع حكومة أبوظبي لسياسة مالية أكثر تحرراً، باعتبار حكومة أبوظبي هي المستأثرة بالنصيب الأكبر من الإنفاق الحكومي في دولة الإمارات.

وأضاف التقرير، أن انحسار التوتر الجيوبوليتكي الإقليمي سيكون عاملاً إيجابياً للملف الائتماني للإمارات، بدعم تحسن مستوى الشفافية وتوافر البيانات، سواءً على مستوى كل إمارة أو على المستوى الاتحادي.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات. 

.Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مخالفات «التعرفة» في أبوظبي تصل إلى 10 آلاف درهم - الإمارات اليوم اليوم 18:00 م

أعلن مركز النقل المتكامل، التابع لدائرة النقل في أبوظبي، إعفاء مخالفات نظام التعرفة المرورية ومحفظة الدفع الإلكترونية، من ضريبة القيمة المضافة، البالغة قيمتها 5%، موضحاً أن النظام الذي سيطبق في الـ15 من أكتوبر المقبل، حدد أربعة أنواع من المخالفات، تراوح ر

الإمارات تدعو لخفض التصعيد والاعتدال في الجمعية العامة أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 18:00 م

حددت دولة الإمارات العربية المتحدة، الأحد، الأهداف الرئيسية التي سوف يركز عليها وفدها في الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. داعية

الإمارات تواصل تقديم قوافل الإغاثة في عدد من المحافظات اليمنية - البيان اليوم 18:00 م

تواصل دولة الإمارات تقديم قوافل الإغاثة في عدد من المحافظات اليمنية ضمن حملة الاستجابة العاجلة التي أطلقتها في مجال الإغاثة والصحة والتعليم

الإمارات الأولى إقليميا في التحول للجيل الجديد من الإنترنت اليوم 18:00 م

الإصدار السادس من الإنترنت يندرج ضمن استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل لاسيما بالنسبة لشبكة الإنترنت وتطبيقاتها في دولة.

55.8 مليار درهم ناتج 4 قطاعات حيوية في الإمارات خلال 2018 اليوم 18:00 م

قيمة الناتج المحلي للقطاعات 55.8 مليار درهم خلال عام 2018 بنمو نسبته 2.7% بالمقارنة بـ54.3 مليار درهم في عام 2017

السوبر يعود إلى الإمارات بمواجهة نارية 09/09/2019 | 10:45 م

يستضيف إستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي في الثامنة والنصف من مساء السبت 14 سبتمبر (أيلول) الجاري، مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع بين فريقي الشارقة بطل كأس الخليج العربي للموسم 2018-2019، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي. المواجهة التي يحصد الفائز فيها أول ألقاب الموسم الجديد تعود إلى أرض الإمارات بعد أن أقيمت في جمهورية مصر العربية الموسم الماضي.

70 % من سكان الإمارات لم يستفيدوا من انخفاض الإيجارات - 09/09/2019 | 10:45 م

قال تقرير لموقع «يلا كومبير» المتخصص في إجراء مقارنات المنتجات المالية أن أغلبية سكان الإمارات لم يستفيدوا من انخفاض الإيجارات.



موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار الشرْقُ الأوسَط اخبار الامارات وتوقعت موديز أن يبلغ النمو في الناتج المحلي الإجمالي الإماراتي 3 بالمئة في عام 2020 - الشرْقُ الأوسَط



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار   الشرْقُ الأوسَط
المصدر https://www.zawya.com/mena/ar/economy/story/موديز_الوضع_المالي_في_الإمارات_سيظل_قريباً_من_الاستقرار-SNG_145783456/ https://www.zawya.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار الشرْقُ الأوسَط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars