الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار الشرْقُ الأوسَط

02/06/2019 | 1:00 ص 0 comments
موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار   الشرْقُ الأوسَط

وتوقعت موديز أن يبلغ النمو في الناتج المحلي الإجمالي الإماراتي 3 بالمئة في عام 2020 - الشرْقُ الأوسَط

وذكرت «موديز»، أن مستويات الدخل المرتفعة في الإمارات والقدرة التنافسية العالية تعززان قوة اقتصاد الدولة، موضحةً أن الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار.

وأضاف التقرير، أن الملف الائتماني للإمارات يحظى بتعزيز ناتج عن عدة حقائق، وهي استمرار الدعم المالي غير المشروط من جانب حكومة الإمارات، ارتفاع مستوى دخل الفرد في الإمارات، والاحتياطيات النفطية الهائلة.

وقال ثاديوس بيست، المحلل الاقتصادي لدى «موديز»: «نظرتنا المستقبلية لاقتصاد الإمارات تشير إلى حقيقة مفادها أن المخاطر التي قد تعترض التصنيفات السيادية للإمارات متوازنة إلى حد بعيد»، مضيفاً أن الملف الائتماني للإمارات مدعوم بالنظرة المستقبلية المستقرة حيال التصنيف الائتماني لأبوظبي، والإمكانيات العالية الناتجة عن جهود التنوع الاقتصادي.

وقدر تقرير «موديز» نسبة العائدات النفطية إلى إجمالي الإيرادات الحكومية في الإمارات العام الماضي بنحو 43%، متوقعاً أن يبلغ النمو في الناتج المحلي الإجمالي للدولة 3% في عام 2020، مستفيداً من اتباع حكومة أبوظبي لسياسة مالية أكثر تحرراً، باعتبار حكومة أبوظبي هي المستأثرة بالنصيب الأكبر من الإنفاق الحكومي في دولة الإمارات.

وأضاف التقرير، أن انحسار التوتر الجيوبوليتكي الإقليمي سيكون عاملاً إيجابياً للملف الائتماني للإمارات، بدعم تحسن مستوى الشفافية وتوافر البيانات، سواءً على مستوى كل إمارة أو على المستوى الاتحادي.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات. 

.Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
412 مليار درهم حجم رؤوس أموال الشركات المسجلة في الإمارات 20/06/2019 | 10:00 م

"أبوظبي" تصدرت المركز الأول للشركات الحكومية بإجمالي رؤوس أموال بلغت 190 مليار درهم تلتها "دبي" برؤوس أموال بلغت 50 مليون درهم.

رقم: قيمة التحويلات بين البنوك في الإمارات خلال الأشهر الخمسة الأولى الاقتصادي 20/06/2019 | 10:00 م

الاقتصادي - الإمارات:   بلغ إجمالي قيمة التحويلات بين البنوك العاملة في الدولة عبر نظام الإمارات للتحويلات المالية 3.04 تريليون درهم خلال الأشهر الخمسة الأولى 2019، بحسب إحصاءات العمليات المصرفية الصادرة عن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. وارتفعت التحويلات بين البنوك منذ بداية العام ال ...

الإمارات تعفي أبناء السياح دون سن 18 عاما من تأشيرة الدخول - 20/06/2019 | 10:00 م

دعت الإمارات جميع السياح الذين يخططون لزيارتها خلال الصيف إلى الاستفادة من تسهيلات تتيحها لهم الدولة، وفي مقدمتها إعفاء مرافقيهم ممن تقل أعمارهم عن 18 عاما من رسوم تأشيرة الدخول.

خبر سار من هواوي لمستخدمي هواتفها في الإمارات - البيان 20/06/2019 | 10:00 م

أعلنت شركة هواوي اليوم أنه أصبح بإمكان جميع مستخدمي هواتفها من الطرازات السابقة في الإمارات ترقية نظم أندرويد فيها الآن

مكتبة قصر الوطن في الإمارات تجمع الأدباء والقراء في لقاءات شهرية 20/06/2019 | 10:00 م

مكتبة قصر الوطن تحتوي على مصادر غير محدودة من العلوم والفنون والمعارف، والتي تصل إلى أكثر من 50 ألف عنوان.

مؤسسة الإمارات تطلق النسخة الرابعة لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي ‹ جريدة الوطن 18/06/2019 | 8:00 ص

  أطلقت مؤسسة الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، النسخة الرابعة من جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي التي تهدف من خلالها إلى دعم وتحفيز قدرات ومهارات الريادة الاجتماعية لدى الشباب في منطقة الخليج ومساعدتهم على تطوير حلول مبتكرة تستجيب للتحديات الاجتماعية التي […]

دعم الإمارات يداوي جراح تعز - البيان 18/06/2019 | 8:00 ص

تعد المواسط إحدى قرى ريف محافظة تعز التي تضررت جراء الحرب وحصار الميليشيا لها طوال السنوات الأربع الماضية.



موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار الشرْقُ الأوسَط اخبار الامارات وتوقعت موديز أن يبلغ النمو في الناتج المحلي الإجمالي الإماراتي 3 بالمئة في عام 2020 - الشرْقُ الأوسَط



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار   الشرْقُ الأوسَط
المصدر https://www.zawya.com/mena/ar/economy/story/موديز_الوضع_المالي_في_الإمارات_سيظل_قريباً_من_الاستقرار-SNG_145783456/ https://www.zawya.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موديز: الوضع المالي في الإمارات سيظل قريباً من الاستقرار الشرْقُ الأوسَط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars