الموضوعات تأتيك من 15841 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

بسبب الحكم جريشة وفضيحة رادس .. الوداد يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي والفيفا ضد مهزلة الكاف

02/06/2019 | 2:00 ص 0 comments
بسبب الحكم جريشة وفضيحة  رادس .. الوداد يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي والفيفا ضد مهزلة  الكاف

الأول موقع إلكتروني مغربي شامل يتجدد على مدار الساعة

Conférence de presse du président du Wydad Said Naciri sur l’arbitrage de l’Egyptien Jihad Gricha lors du match WAC / EST

أعلن رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، أن النادي سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومحكمة التحكيم الرياضي، بخصوص “المهزلة التحكيمية” التي شهدتها المباراة النهائية إياب ضد نادي الترجي التونسي، التي جرت بمعلب رادس الأولمبي.

وقال الناصري، في تصريح، عقب هذه المباراة التي توقفت جراء مشاكل تحكيمية، وتم الإعلان بعد ذلك عن الترجي التونسي بطلا لعصبة الأبطال الافريقية “إنه ظلم ولن نسكت. وسنلجأ إلى جميع المساطر القانونية، بما فيها اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي والفيفا”.

وبحسب المسؤول نفسه “يتعلق الأمر بفشل بالنسبة لكرة القدم الافريقية برمتها”. وقال إنه “بعد هذه المهزلة التحكيمية، فإن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أصبحت اليوم في خطر”.

وبعدما ذكر بالعقوبات التي صدرت في حق الحكم المصري جهاد جريشة، على إثر الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها خلال مباراة الذهاب، سجل السيد الناصري أن فريقه “تعرض أيضا للظلم خلال مباراة العودة التي جرت في يومين 31 ماي و1 يونيو بملعب رادس الأولمبي”. وشدد على أن القوانين الجاري بها العمل تمنع من إعطاء الانطلاقة لمباراة في حين أن تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) معطلة.

وتحدث في هذا الاتجاه “عن سوء نية” لأن نادي الوداد البيضاوي لم ينسحب من المباراة التي توقفت طيلة ساعة ونصف بسبب مشاكل التحكيم، ولكنه “عبر عن اعتراضه على استئناف اللعب بعد رفض حكم الوسط الرجوع إلى تقنية (الفار) على إثر هدف التعادل الذي سجله وليد الكارتي في الدقيقة 59 ، والذي رفض بداعي تسلل مفترض”.

ووصف ب”الفضيحة” هذا الرفض، مضيفا أن نادي الوداد البيضاوي لم يكن على علم بمشكل (الفار) في بداية اللقاء، موضحا أن الوضع أصبح متوترا بعد رفض الحكم اللجوء إلى (الفار) والعودة إلى العملية التي كللت بتسجيل الهدف من أجل الإقرار بمشروعيته.

وعبر الناصري عن استيائه لكون الحكم، وبعد توقف المباراة للعديد من الدقائق، قرر الإعلان عن نهايتها ومنح اللقب للفريق التونسي. وقال إنه “عار بالنسبة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم”، معبرا عن استغرابه إزاء الطريقة التي أدارت بها الكونفدرالية مباراة قارية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إداري مجلس الدولة: حرمان طفل السفاح من شهادة ميلاد يمثل هدرً مصراوى 16/09/2019 | 10:00 ص

إداري مجلس الدولة حرمان طفل السفاح من شهادة ميلاد يمثل هدر ا لحقوقه | مصراوى

النقض تعقد جمعيتها العمومية.. الأسبوع المقبل - حوادث - 16/09/2019 | 10:00 ص

قالت مصادر قضائية إن محكمة النقض ستعقد جمعيتها العمومية الأسبوع القادم، وذلك قبل بدء العام القضائي الجديد

3 قضايا إرهاب تنتظر كلمة النهاية .. أبرزها الحكم على عشماوى بـ أنصار بيت المقدس - 14/09/2019 | 5:00 ص

تصدر محاكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة بأحكامها فى العديد من القضايا الهامة، ولعل أبرزها الحكم على هشام عشماوى وآخرين بقضية "انصار بيت المقدس".

السجن 4 سنوات لمقرب من الرئيس الفرنسي الأسبق ساركوزي - العرب والعالم - 14/09/2019 | 5:00 ص

اصدرت محكمة فرنسية، اليوم، حكما بسجن باتريك بلقاني، المقرب من الرئيس الاسبق نيكولا ساركوزي ورئيس بلدية لوفالوا بيريت قرب باريس، أثر ادانته بتهمة التهرب الضريبي

هل ارتكب جونسون سابقة عظمى تضلل الملكة إليزابيث؟ صحيفة الاقتصادية 14/09/2019 | 5:00 ص

الحكم الصادر من أعلى محكمة في اسكتلندا برفض تعليق عمل البرلمان البريطاني من قبل رئيس الوزراء بوريس جونسون هذا الشهر، باعتبار أنه قرار غير قانوني كان بلا شك أمرا محرجا لرئيس الوزراء المحافظ.على أن ما يجعل الحكم خطيرا هو أنه يمكن أن يضع جونسون في دائرة مواجهة تهمة تضليل الملكة إليزابيث الثانية.بموجب الاتفاقات الدستورية في بريطانيا، فإن تعطيل أو تعليق عمل البرلمان هو سلطة امتياز

ردة فعل الأميرة حصة بنت الملك سلمان بعد حكم حبسها.. وإجراء عاجل ستتخذه الدرر الشامية 13/09/2019 | 6:00 م

كشف محامي الأميرة حصة ابنة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، عن ردة فعلها بعد حكم الحبس الصادر بحقها.



بسبب الحكم جريشة وفضيحة رادس .. الوداد يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي والفيفا ضد مهزلة الكاف حكمت المحكمة الأول موقع إلكتروني مغربي شامل يتجدد على مدار الساعة



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

بسبب الحكم جريشة وفضيحة  رادس .. الوداد يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي والفيفا ضد مهزلة  الكاف
المصدر https://alaoual.com/رئيسية/151807.html https://alaoual.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بسبب الحكم جريشة وفضيحة رادس .. الوداد يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي والفيفا ضد مهزلة الكاف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars