الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جماعة الإخوان المسلمين تصدر بيانا حول قمم مكة الثلاث و صفقة القرن

02/06/2019 | 4:45 م 0 comments
جماعة الإخوان المسلمين  تصدر بيانا حول قمم مكة الثلاث و صفقة القرن

أصدرت "جماعة الإخوان المسلمين" يوم الخميس بيانا بشأن القمم الثلاث التي احتضنتها مكة المكرمة يوم 30 مايو، وحضرها العديد من الزعماء والرؤساء العرب.

أصدرت "جماعة الإخوان المسلمين" يوم الخميس بيانا بشأن القمم الثلاث التي احتضنتها مكة المكرمة يوم 30 مايو، وحضرها العديد من الزعماء والرؤساء العرب.

وقالت الجماعة في البيان إن انعقاد مؤتمرات القمة الإسلامية والعربية والخليجية في مكة المكرمة يأتي في أجواء عاصفة تهدد مستقبل المنطقة برمتها، ووسط حالة غير مسبوقة من التمزق العربي الذي ضاعف من المآسي الحقيقية التي تعاني منها العديد من الشعوب العربية، خاصة في سوريا واليمن وليبيا، والانتهاكات الوحشية المستمرة لحقوق الإنسان في مصر والموثقة بشهادات العديد من المنظمات الدولية والمحلية، علاوة على مخاطر التصفية التي تواجه القضية الفلسطينية وغيرها من قضايا الأمة، بالإضافة إلى ما يواجه الإسلام والمسلمين من حملات دعائية مكثفة ومغرضة لتحميلهم زورا مسؤولية الإرهاب المنتشر في العالم.

إقرأ المزيد دمشق: نرفض ما ورد في البيان الختامي للقمة العربية الطارئة بمكة

 ودعت الجماعة إلى العمل لتحقيق وحدة الشعب الفلسطيني والمصالحة بين فصائله وتأكيد حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وحقه في مقاومة الاحتلال.

كما طلبت من المجتمعين في مكة المكرمة رفض كل إجراءات التطبيع مع إسرائيل وكل محاولات ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها "صفقة القرن".

وأكدت جماعة "الإخوان" أن القضية الفلسطينية هي قضية كل العرب والمسلمين، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني ينتظر موقفا مماثلا من الأنظمة العربية والإسلامية والصديقة يدعم صموده ومقاومته ويرقى إلى مواقف شعوبها التاريخية.

ودعت أيضا إلى الحفاظ على ثوابت الأمة وهويتها ومقدساتها، ومواجهة ما يحاك من حملات، وتأكيد هويتها الإسلامية الراسخة.

وبشأن الأزمة الخليجية، طالبت جماعة الإخوان المسلمين بعمل جاد لتصفية الخلافات والانقسامات البينية بين قطر وشقيقاتها، وغيرها من الأزمات والتي نجمت عنها آثار سلبية، اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا، وما زالت المنطقة برمتها تعاني منها.

المصدر: وكالات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: أكبر انتشار لكيان إرهابي .. باحث استراتيجي: تنظيم الإخوان منتشر في 52 دولة .. فيديو 15/09/2019 | 1:45 ص

قال حسين عبد الراضي، الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن الدراسات البحثية قد رصدت أن الأفكار التي وضعها حسن البنا وسيد قطب وغيرهم من مؤسسي جماعة الإخوان المسلمين، جميعها مثلت ...

باحث: الإخوان المسلمين هم أكثر المستفيدين بأحداث 11 سبتمبر 15/09/2019 | 1:45 ص

قال الدكتور محمد جمعة، الباحث بمركز الأهرام للدراسات، إن الإخوان المسلمين هم أكثر المستفيدين بأحداث 11 سبتمبر، ومهدّت الطريق لهم.

وكالة إنترناشيونال للأنباء 15/09/2019 | 1:45 ص

وكالة “قدس برس” للأنباء، شركة محدودة، مقرها الرئيس في بريطانيا ولها مكاتب إقليمية وفروع ومراسلون في أرجاء العالم. والوكالة هيئة مستقلة تأسست في الأول من حزيران (يونيو) 1992 وهدفها تقديم الخدمات الإعلامية متعددة الأوجه.

باحث في المركز المصري للدراسات: الإخوان هو التنظيم الأم لل مصراوى 15/09/2019 | 1:45 ص

باحث في المركز المصري للدراسات الإخوان هو التنظيم الأم للإرهاب | مصراوى

القضاء الإداري يؤيد حل جمعية الإخوان المسلمين مصراوى 15/09/2019 | 1:45 ص

القضاء الإداري يؤيد حل جمعية الإخوان المسلمين | مصراوى

Attention Required! Cloudflare 12/09/2019 | 4:45 ص

مصر تعلن إحباط مخطط لجماعة الإخوان المسلمين وتوقيف 16 من عناصرها 12/09/2019 | 4:45 ص

القاهرة 10 سبتمبر 2019 (شينخوا) أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم (الثلاثاء) توقيف 16 من عناصر جماعة الإخوان المسلمين كانوا يعتزمون بالتعاون مع اخرين في الخارج تنفيذ مخطط للإضرار بالاقتصاد وتنفيذ هجمات لإشاعة الفوضى في البلاد.



جماعة الإخوان المسلمين تصدر بيانا حول قمم مكة الثلاث و صفقة القرن الإخوان المسلمين أصدرت "جماعة الإخوان المسلمين" يوم الخميس بيانا بشأن القمم الثلاث التي احتضنتها مكة المكرمة يوم 30 مايو، وحضرها العديد من الزعماء والرؤساء العرب.



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

جماعة الإخوان المسلمين  تصدر بيانا حول قمم مكة الثلاث و صفقة القرن
المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1023020-الإخوان-المسلمين-يصدرون-بيانا-حول-قمم-مكة-الثلاث/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جماعة الإخوان المسلمين تصدر بيانا حول قمم مكة الثلاث و صفقة القرن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars